خدمة عملاء كاريير | سرعة استجابة 01027867869

 

يقدم توكيل صيانة كاريير خدمة عملاء كاريير المتواجدين بصفة مستمرة علي مدار اليوم بأكمله لاستقبال كافة اتصالات العملاء بشكل سريع لمعرفة الشكاوي المقدمة بخصوص اعطال اجهزة تكييفات كاريير، و مساعدتهم علي حلها داخل فرع توكيل صيانة كاريير الاقرب لهم.

ارقام هواتف توكيل صيانة كاريير:

يوفر توكيل صيانة كاريير ارقام هواتف خاصة به، يمكنكم الاتصال عليها في أي وقت ممكن للإبلاغ عن وجود اي اعطال تعيق عملية تشغيل أجهزة تكييفاتكاريير و للحصول على أفضل و اسرع خدمة صيانة و تصليح للجهاز.

عند الاتصال علي ارقام هواتف توكيل صيانة كاريير سوف يتم الرد عليكم سريعا من قبل أحد ممثلي خدمة عملاء كاريير لمعرفة العطل الذي يواجه عمل جهاز التكييف، و تحديد اقرب موعد زيارة لكم لإرسال مهندس الصيانة الي منازلكم.

الخط الساخن بتوكيل صيانة كاريير:

يوفر مركز صيانة كاريير مصر خدمة الخط الساخن الذي يمكنكم الاتصال عليه في حالة حدوث أي اعطال طارئة تصيب اجهزة تكييفات كاريير، و يمكنكم الاتصال علي خدمة الخط الساخن كاريير في أي وقت ممكن علي مدار اليوم بأكمله.

و يمكنكم ايضا الاتصال علي خدمة الخط الساخن كاريير في حالة حدوث أي مشكلة أثناء الاتصال علي  رقم خدمة صيانة كاريير ، لإبلاغ خدمة عملاء كاريير عن العطل الطارئ الذي يصيب جهاز التكييف الخاص بكم، لمساعدتكم.

سيارات كاريير المجهزة:

يوفر مركز صيانة أجهزة تكييفات كاريير أسطول من السيارات المجهزة بأحدث الأجهزة و المعدات الحديثة التي تصل إلى باب منزل العميل بواسطة فنيين الصيانة، عند إبلاغ خدمة عملاء كارييربوجود عطل يعيق عملية تشغيل الجهاز.

يتم إرسال هذه السيارات المجهزة الي منازل العملاء لتقديم خدمات الصيانة بشكل فورى من خلال منزل العميل، و دون الحاجة إلى نقل الجهاز الي توكيل الصيانة.

مهندسين و فنيين صيانة تكييفات كاريير:

يوفر توكيل صيانة كاريير مصر مجموعة متميزة من أكبر و أكفأ مهندسين و فنيين الصيانة الذين يجيدون التعامل مع جميع انواع اجهزة تكييفات كاريير، حيث أنهم يمتلكون خبرات طويله تمكنهم من إصلاح جميع الاعطال بشكل احترافي.

يقدم  توكيل كاريير في شبرا العديد من الدورات التدريبية لمهندسين و فنيين الصيانة داخل و خارج مصر، لكي تمكنهم من مواجهة كافة الاعطال المستعصية، و لطلب مهندسين صيانة كاريير برجاء الاتصال على خدمة عملاء كاريير .

قطع غيار توكيل صيانة كاريير:

لطلب قطع الغيار الأصلية التي تخص جميع انواع اجهزة تكييفات كاريير برجاء الاتصال على خدمة عملاء كاريير مصر فهم يوفرون لكم جميع انواع قطع الغيار الأصلية

تتوفر قطع الغيار الأصلية التي تخص اجهزة تكييفات كاريير فقط داخل توكيل الصيانة، حيث أنه يتم استيرادها من الخارج من قبل الدولة المصنعة لأجهزة تكييفات كاريير، فلا تشترون قطع غيار مجهولة المصدر تتلف اجهزتكم.

الكشف المجاني لأعطال اجهزة تكييفات كاريير:

يوفر مركز صيانة كاريير خدمة الكشف المجاني الاعطال الي جميع العملاء داخل فترة الضمان، و لكن يجب أن يتواجد معكم شهادة الضمان لأنها سوف تطلب منكم فور وصول مهندس الصيانة الي منزلك.

عند تدخل أحد فنيين الصيانة الغير تابعيين الي توكيل صيانة تكييف carrier لإصلاح جهاز التكييف سوف يخرج الجهاز من الضمان فورا، لذلك لا تعرضوا أجهزتكم علي غير المختصين لتجنب تكرار الاعطال مره اخري.

لماذا ننصحكم باللجوء إلى توكيل صيانة كاريير؟

ننصحكم دائما باللجوء إلى مراكز صيانة كاريير عند حدوث أي اعطال تعيق عملية تشغيل أجهزة تكييفات كاريير، و ذلك لأنه يوفر لكم أفضل خدمة صيانة و تصليح ممتازة من قبل أكفأ مهندسين الصيانة، كما أنه يوفر لكم ايضا:

١ –فريق عمل دعم فني متواجد علي مدار اليوم، يمكنكم الوصول إليه عن طريق الاتصال على خدمة عملاء كاريير لمساعدتكم في حل الاعطال في اسرع وقت ممكن، و للاستفسار عن كيفية تشغيل و ضبط جهاز التكييف.

٢ –يوفر مهندسين صيانة يمتلكون افضل الأجهزة و المعدات الحديثة التي تساعدهم في الكشف عن جميع الاعطال الغير واضحة، و إصلاحها باستخدام المعدات الحديثة لتجنب الوقوع في أخطاء الصيانة.

٣ –مساعده العملاء في التخلص من مشاكل اعطال التكييفات في اسرع وقت ممكن، لأنهم يحرصون دائماً علي وقت العميل، و يدركون مدي انزعاج العملاء عند تأخر خدمات الصيانة عليه.

٤ - يوفر توكيل صيانة كاريير جميع خدمات الصيانة المتكاملة الي جميع انواع اجهزة تكييفات كاريير الأمريكية، و تقدم هذه الخدمات من قبل المتخصصين في مجال اصلاح التكييفات.

اماكن تواجد مراكز صيانة كاريير:

أنشأ كاريير العديد من مراكز الصيانة المعتمدة التابعة الي توكيل كاريير المعتمد، بشكل يغطي جميع محافظات و مدن جمهورية مصر العربية، و ذلك لكي يجد العميل أكثر من فرع صيانة مهما تواجد، مثل توكيل كاريير طنطا المعتمد.

لمعرفة اقرب فرع صيانة لكم برجاء الاتصال على خدمة عملاء كاريير مصر لكي يتم أخذ بياناتكم و ارسال أحد مهندسي الصيانة في خلال ٤٨ ساعة من زمن اتصالكم علي خدمة عملاء كاريير و إبلاغهم بوجود عطل في جهاز التكييف.

انواع اجهزة تكييفات كاريير:

يوفر مركز صيانة كاريير افضل خدمات الصيانة الي جميع انواع اجهزة تكييفات كاريير، حيث أنه يوفر مهندسين صيانة مختصين بصيانة جميع اعطال التكييف الشباك، و اعطال كاريير اسبليت، و اعطال تكييف كاريير صحراوي.

فيجب ابلاغ فريق عمل خدمة عملاء كارييرأثناء تقديم الشكوى بنوع التكييف الذي يوجد به عطل لكي يتم إرسال مهندسين الصيانة المتخصصين في إصلاح هذا النوع للحصول على خدمة صيانة ممتازة.

هل يقدم مركز صيانة كاريير شهادة ضمان معتمدة ؟

نعم يقدم توكيل كاريير المنصورة شهادات ضمان معتمدة علي خدمات الصيانة الذي يقدمها لكم من قبل مهندسين الصيانة، لضمان حصولكم علي خدمة صيانة ممتازة، و ضمان عدم تكرار هذا العطل مرة أخرى بعد صيانته.

و يوفر ايضا شهادة ضمان معتمدة علي قطع الغيار الأصلية التي يوفرها لكم، و في حالة حدوث تكرار الاعطال يجب الاتصال بنا علي خدمة عملاء كارييرللحصول على خدمة صيانة مجانية.

كيفية الحصول على خدمة صيانة مجانية؟

للحصول على خدمة صيانة مجانية يجب أن تكون انت المالك الأصلي للجهاز و يجب توافر شهادة الضمان الخاصة بالجهاز معك لأنها سوف تطلب منك عند وصول مهندس الصيانة، يجب أن يكون الجهاز داخل فترة الضمان.

يجب أن لا يشرف اي شخص آخر علي صيانة الجهاز قبل الاستعانة بمهندسين الصيانة حتي لا يخرج الجهاز من فتره الضمان، و في هذه الحالة سوف تفرض عليك رسوم إصلاحها.

ما الوسائل المتاحة لطلب خدمة الصيانة؟

الخيار الأول أن تتصل علي ارقام صيانةخدمة عملاء كاريير المتوفرة علي الموقع الرسمي الخاص بتوكيل الصيانة.

الخيار الثاني هو التوجه الي توكيل كاريير و تقديم طلب لتوفير خدمة صيانة إلي جهاز التكييف الخاص بك.

الخيار الثالث إذا كنت قريب من أحد أفرع توكيل تصليح تكييف كاريير يمكنك التوجه إليه و طلب خدمة الصيانة و ترك بياناتك لإرسال أحد مهندسي الصيانة الي منزلك في غضون ٤٨ ساعة فقط.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430