الرقم الساخن لكاريير | اتصل الان 01027867869

سوف يكون الأمر سهلاً عندما تحصل على خدمة الصيانة من مركز صيانة كاريير المعتمد، حيث أنه يقدم خدمات الصيانة المنزلية خلال 24 ساعة فقط بالحجز على الرقم الساخن لكاريير وبمقابل تكاليف بسيطة جدا.

هل الحجز على الرقم الساخن لكاريير برسوم؟

كل الرسوم التي يتوجب عليك دفعها عند التعامل مع توكيل كاريير المعتمد هي رسوم خدمة الصيانة فقط أيا كان نوعها، وربما أيضا تدفع جزء بسيط منها إذا حالفك الحظ واستفدت من الخصومات التي يطرحها التوكيل كل فترة، ولذلك فإن خدمة الدعم لدى كاريير وخدمة الحجز المسبق على الرقم الساخن لكاريير تتم بشكل مجاني لكل العملاء في جمهورية مصر، فتسهيلا عليك عزيزي المواطن المصري تواصل مع خدمة عملاء كارير على الرقم الساخن في أي وقت قبل ذهابك إلى التوكيل لحجز عملية الصيانة الخاصة بك في الموعد المناسب حتى تحصل عليها بكل سهولة وسرعة.

هل توكيل صيانة كاريير موجود في محافظتي؟

بغض النظر عن محافظتك سواء كانت الجيزة أو القاهرة أو المنصورة او اي محافظة من محافظات مصر ستجد بالتأكيد مركز كاريير صيانة معتمد بداخلها، كما أنك ستجد أيضا أكثر من فرع تابع للمركز الرئيسي حتى يتسنى للجميع الحصول على الصيانة المعتمدة بشكل سريع وبأقل مجهود أيضا، ومن خلال الإتصال على الرقم الساخن لكاريير يمكنك الاستعلام عن عناوين مراكز الصيانة الموجودة في محافظتك أو في كافة المحافظات أيضاً، أو تستطيع أن توفر عليك قلقك ومجهودك وتستدعي فريق قهر الأعطال إلى منزلك خلال 24 ساعة فقط.

ما الذي يضمن لي أن صيانة كاريير ذات جودة عالية؟

1- توكيل كاريير أكبر توكيل معتمد في مصر ولديه شعبية واسعة في كل المحافظات نظرا لجودة عمليات الصيانة التي يقوم بها لأجهزة التكييفات كاريير.

2- صيانة كاريير تتم بواسطة معدات وأجهزة ذات تكنولوجيا وتقنيات عالية جداً وحديثة لضمان إنتاج عمليات صيانة ذات كفاءة عالية جدا.

3- تتم الصيانة في توكيل كاريير تحت أيدي اكبر خبراء الصيانة والتصليح الذين يُشهد لهم بكفاءتهم وخبرتهم اللا محدودة وقدرتهم على إنهاء الأعطال بكل احترافية ومهارة.

4- يقدم توكيل صيانة كاريير المعتمد ضمانات على كافة الخدمات التي يقدمها، وذلك يضمن لك حقك في الاستفادة من جهازك بأفضل صورة ممكنة ويؤكد لك أن صيانة كاريير ذات جودة عالية بالفعل، وفي حين حدوث أي مشاكل بجهازك خلال فترة الضمان تقوم فقط بالاتصال على الرقم الساخن لكاريير وستحصل على صيانة مجانية.

 

كيف يضمن لي توكيل كاريير الصيانة الجيدة؟

بعد تصليح جهازك بأعلى جودة بواسطة خبراء الصيانة يتم منحك شهادة ضمان لمدة ستة أشهر حتى تضمن حق الانتفاع من جهاز المكيف كاريير بدون اي مشاكل طوال فترة الضمان وحتى بعد انتهائها.

هل يمكنني المتابعة مع خدمة العملاء عندما يتعطل جهازي؟

بالطبع يحق لك المتابعة مع خدمة العملاء لتخبرك بالحلول المناسبة لحل مشاكل جهازك او تحجز لك الصيانة الفنية داخل أقرب فرع إليك إذا كان العطل يستدعى لذلك.

ما الفرق بين صيانة كاريير من التوكيل المعتمد واي صيانة أخرى؟

الفرق واضح تماما، وهو ان التوكيل المعتمد يضمن لك إنهاء مشاكل جهازك تماماً، وفي حين ملاحظة أي مشكلة يحق لك الرجوع إليه والحصول على خدمة الصيانة مرة أخرى بدون رسوم.

ما الحل اذا تكرر نفس العطل بجهازي؟

عليك بزيارة أقرب فرع لتوكيل كاريير المعتمد وسيتم إعادة صيانة جهازك بدون ان تدفع اي تكاليف، أو اتصل بفريق خدمة العملاء وسيصل إليك فريق الصيانة إلى منزلك.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430