مركز صيانة كاريير | أمان وجودة 01027867869

في ظل توفر أنظمة تبريد وتسخين الهواء في أجهزة التكييف، فقد أصبح استخدامها لا يقتصر على فترة بعينها، لذا إن أي عُطل بها قد يؤدي إلى توقفها عن العمل تمامًا وهو ما يعسر سير الحياة اليومية كما ينبغي، لذا يوفر مركز صيانة كاريير أفضل خدمات الصيانة على يد أمهر واكفأ المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة في مجال الصيانة، حيث التغلب على كافة الأعطال وقهرها نهائيًا، إذ توفر صيانة كاريير كافة الإمكانيات اللازمة لذلك.

خدمة الصيانة المنزلية من كاريير

توفر صيانة كاريير أفضل الخدمات المنزلية والتي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة، إذ يمكنك التواصل مع خدمة  العملاء من خلال أرقام الهاتف التابعة لمركز الصيانة، حيث يتم الرد عليك في غضون دقائق لتلقي بلاغ العطل بشأن جهازك.

فقد لاقت خدمات كاريير رواجًا واسعًا واحتل توكيل كاريير بالجيزة الصدارة نظرًا لتوفير الخدمات المميزة والإمكانيات المتطورة، بالإضافة إلى توفير فريق عمل متمكن يعرف كيفية تشخيص العًطل وطرق التعامل معه، فضلًا عن كونه متمرس في التعامل مع الأدوات والأجهزة التكنولوجية المتطورة التي تستخدم للفحص والكشف عن العطل الموجود بالجهاز.

عند طلبك لخدمة الصيانة المنزلية من كاريير يصلك خبير الصيانة في الموعد المُحدد، وبمجرد وصوله يعمل على فحص الجهاز والكشف عن مكوناته لتوصيف العُطل وتحديد الأجزاء المعطوبة، ومن ثم العمل على قهر العطل أيًا كان نوعه سواء معقد او بسيط، إذ تتوفر كافة الإمكانيات المؤهلة لقهر كافة أنواع الأعطال، بحيث يتم إعادة الجهاز المعطوب إلى كفاءته التي كان عليها في السابق.

قطع الغيار المتوفرة من كاريير

خلال إتمام عملية الصيانة من قبل الخبير التابع لـ مركز صيانة كاريير، يتم فحص الجهاز بدقة وتوصيف العطل وتحديد المكونات المعطوبة التي أدت إلى توقف الجهاز عن العمل بالكفاءة المعهودة، وبالتالي يعمل الخبير على فك المكونات التالفة وإحلال قطع الغيار الأصلية محلها، بحيث يتم إعادة الجهاز إلى نشاطه وما كان عليه في السابق من القدرة التشغيلية الفائقة.

تتصف قطع الغيار المتوفرة في توكيل كاريير بكونها أصلية ومضمونة 100% ولا غبار عليها، إذ تتطابق مع معايير الأمن والسلامة الصناعية المنصوص عليها، وبالتالي تُعيد الجهاز إلى جودته ونشاطه كما كان في السابق، ولذا لا تتردد عزيزي المستخدم بشأن حصولك على خدمة صيانة كاريير، لكونها موثوقة ومضمونة.

كم من الوقت يستغرق وصول فني الصيانة الى منزل العميل؟

تمتاز صيانة تكييفات كاريير مصر بحرصها على المواعيد، بحيث يصل خبير الصيانة في الموعد المتفق عليه، وما هي إلا دقائق معدودة تتراوح من 20 إلى 40 دقيقة، إلا ويقوم الخبير بفك الأجزاء المعطوبة وإحلال الأجزاء السليمة محلها والعمل على قهر العطل تمامًا أيًا كان نوعه، إذ توفر صيانة كاريير أكفأ المهارات المتمثلة في المهندسين والفنيين الحاصلين على أعلى الشهادات في مجال صيانة التكييفات.

ماذا عن الأسعار داخل توكيل كاريير؟

تمتاز أسعار خدمات صيانة كاريير بكونها في متناول كل عميل، بحيث لا يعاني  العميل من اي غلو او استغلال، فضلًا عن توفير الكثير من الخصومات التي تشمل خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية.

هل يقدم توكيل كاريير ضمان على خدمات الصيانة؟

بالتأكيد، عقب حصول المستخدم على خدمة صيانة من كاريير، يتم تسليمه شهادة ضمان معتمدة تتيح له خدمات الصيانة المجانية خلال فترة الضمان والتي تصل إلى 6 أشهر.

ما هي أنواع المعدات المتوفرة في مركز صيانة كاريير؟

يوفر مركز صيانة كاريير أحدث الإمكانيات التي تقتنص العطل وتقهره تمامًا، إذ يوفر المعدات والأجهزة الحديثة والتقنيات التكنولوجية المتطورة.

ما هي مواصفات خبير صيانة كاريير؟

يوفر توكيل كاريير فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة ومشهود له بالكفاءة والمهارة في التغلب على كافة الأعطال، إذ تم تدريبه في ورش الصيانة المعتدلة، وقد حصل على شهادات تؤهله للتغلب على كافة الأعطال وصيانة الأجهزة المعطوبة في وقت قياسي.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430