توكيل كاريير بالجيزة | صيانة خلال 24 ساعة 01027867869

لم يعد استخدام مكيفات الهواء مرتبطًا بفترة معينة، أو موسم بعينه من السنة، في ظل تطور أنظمة تبريد وتسخين الهواء أصبح جهاز التكييف أساسيًا طوال العام، لذلك يعمل توكيل كاريير بالجيزة على خدمة عملاء كاريير في مختلف أوقات السنة وليس في موسم الصيف فقط، والآن لا تقتصر خدمات مركز صيانة كاريير على تصليح الأعطال فقط، بل اتسعت قائمة الخدمات والتسهيلات لتشمل على العديد من العناصر الجديدة، وإليك التفاصيل.

كيف اتواصل مع توكيل كاريير بالجيزة ؟

لقد عهِدت تجربة التواصل تطورًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة، حيث أصبح الاتصال الهاتفي هو الوسيلة الموحدة للتواصل مع مركز خدمة كاريير بالجيزة، فلم يعد التواصل المباشر من خلال المركز مألوفًا، بسبب انشغال العملاء بمهامهم ومسؤولياتهم المتعددة طوال اليوم.

لذلك لاقت طريقة التواصل الهاتفي للحصول على الدعم الفني من كاريير رواجًا كبيرًا فور الإعلان عن أرقام التواصل المختصرة، ومن هنا أعزائي العملاء نحيط علم حضراتكم بأن رقم كاريير الخط الساخن متاح بين أيديكم للتواصل في أي وقت على مدار 24 ساعة.

لقد اجتهدت كاريير لتوفير فريق متناوب لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة، لتقليص قوائم الانتظار الطويلة المنفرة، والقضاء على نغمات الانتظار المملة، نظير أن يحصل العميل على رد فوري وسريع من أحد ممثلي خدمة العملاء أو الدعم الفني، وحل مشكلته في أسرع وقت ممكن.

كم من الوقت يستغرق وصول فني صيانة كاريير؟

لاشك أن الصيانة المنزلية وفرت علينا معاناة نقل الأجهزة من وإلى المنزل مرة أخرى لإجراء عملية الصيانة، وقضت على فكرة الاستعانة بفني صيانة غير مؤهل أو عير معتمد من مراكز صيانة كاريير لمجرد أنه سيقوم بصيانة الجهاز في المنزل.

الآن وعبر الهاتف يصلك فريق الصيانة خلال 24 ساعة حتى باب المنزل، برفقة معدات وأدوات الصيانة الحديثة، وقطع الغيار الأصلية أيضًا، سيارات الصيانة المجهزة المتوفرة لدى توكيل كاريير بالجيزة تصل إلى أي شتى ربوع مصر.

ولكن كيف يمكنك طلب الصيانة المنزلية ومعرفة موعد الصيانة؟ فهل سيكون مطلوبًا منك البقاء في المنزل خلال الـ 24 ساعة القادمة لانتظار وصول فريق الصيانة! بالطبع لا؛ عند تواصلك مع مركز صيانة كاريير وطلب الصيانة المنزلية، سيتم تسجيل بياناتك الشخصية، وطرح المواعيد المتاحة والاتفاق على موعد محدد.

فور الاتفاق على موعد الصيانة في المنزل، سيقوم ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك من خلال ارقام توكيل كاريير قبل الميعاد المتفق عليه بفترة زمنية قصير تقريبًا ساعة للتأكد من تواجدك في المنزل، وفي حالة عدم التواجد يمكنك تغيير أو تأجيل الموعد لوقت مناسب.

كيف يمكنني الحصول على صيانة وقائية من كاريير ؟

تعتبر الصيانة الوقائية بمثابة إجراء أساسي للحفاظ على التكييفات بمختلف أنواعها، ولا علاقة لها بتعطل التكييف أو توقفه عن العمل، فهي تهدف لتفادي تعطل التكييف، ويمكنك طلب الصيانة الوقائية من توكيل كاريير بالجيزة من خلال الهاتف ويتم الأمر كالتالي:

1) تواصل مع خدمة العملاء لطلب تفعيل الصيانة الوقائية لجهازك، سيتم طلب بعض البيانات الشخصية لتسجيل الطلب، وتحديد موعد الصيانة.

2) سيصلك فريق الصيانة الدورية، والذي يقوم بإجراء فحص شامل للجهاز، واستكشاف ما إذا كان هناك مشكلة فيتم حلها على الفور.

3) عقب انتهاء الفحص، يقوم مسؤول الصيانة الوقاية برفع تقرير مفصل عن الجهاز، وبناء عليه يحدد التوقيت المناسب لإجراء الصيانة.

4) يتم تسجيل هذا التقرير في قاعدة بيانات توكيل تكييف كاريير مصر، لكي يتمكن مسؤولو خدمة العملاء من التواصل معك والتذكير بموعد الصيانة في الوقت الذي حدده خبير الصيانة.

غالبًا ما يتم إجراء الصيانة الوقائية من توكيل كاريير بالجيزة كل 2-6 أشهر، تختلف تبعًا لحالة الجهاز وطبيعة الاستخدام.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430