رقم خدمة كاريير للتكييفات | اتصل الآن 01027867869

من الآن يستطيع العميل الذي يدون ويحفظ رقم خدمة كاريير الموجود على موقعنا كأحد الأرقام الهامة على هاتفه المحمول أن يخلد إلي نومه هنيئا مطمئنا ولا يشغل تفكيره بأي شئ، لأنه يعلم أنه إذا إتصل بهذا الرقم فإن فريق الصيانة التابع لمركز صيانة كاريير لن يتأخر في الرد عليه ولا في المجيء له إذا تعطل جهاز التكييف الموجود في غرفته أو في باقي غرف المنزل في أي لحظة، وسيكون مطمئنا أيضا من حيث جودة الخدمات التي سيعمل على تقديمها فريق الصيانة للجهاز.

متى ستكون في حاجة للإتصال على رقم خدمة كاريير؟ 

ولعل كثير من أصحاب التكييفات سيكونون في حاجة إلي الإتصال على رقم خدمة كاريير في أوقات كثيرة وبين الحين والأخر، وذلك في حالات عدة من بينها: 

1- ظهور خلل في جهاز التكييف بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار أثناء تشغيله. 

2- مرور فترة طويلة على اليوم الذي قمت فيه بشراء التكييف، وهنا يجب أن يطلب رقم صيانة كاريير الخط الساخن بغرض الإطمئنان على حالة التكييف من خلال فريق الصيانة الدورية. 

3- إذا كنت تعيش في أحد المحافظات ذات البيئة الصحراوية والتي ترتفع فيها درجات الحرارة معظم الوقت وتضطر لتشغيل التكييف فترات طويلة فيصبح معرض للأعطال، وهنا وجب عليك الإتصال على الرقم الخاص بتوكيل كاريير. 

لماذا سيكون الاتصال على رقم كاريير هو أفضل وسيلة للعميل لطلب الصيانة؟ 

وإذا قمنا بترتيب الطرق التي يمكن للعميل أن يتواصل فيها مع توكيل صيانة كاريير من حيث الأسهل والأيسر له فسنجد أن الإتصال على رقم خدمة كاريير هو الذي سيأتي في المقدمة بإعتباره أسهل وأفضل وسيلة يبلغ بها العميل سواء عن أعطال الجهاز أو عن الخدمة التي ستكون مفيدة ومسعفة للجهاز في هذا الوقت، وذلك لعدد من الأسباب هي: 

أن العميل في ظل إنشغاله بأعطال المكيف لن يكون في حاجة إلي ترك كل هذا والذهاب إلي أحد مراكز صيانة كاريير لإصطحاب فريق الصيانة إلي منزله، كما لن يكون مضطرا إلي إنفاق أي أموال زائدة عن تكاليف الصيانة وذلك في تنفيذ إجراءات تخص نقل الجهاز أو تحريكه من المكان الذي يتواجد فيه، هذا وبالإضافة إلي أن الإتصال بذلك الرقم هو أسرع وسيلة لإبلاغ الرغبة في صيانة الجهاز. 

بتعاملك مع توكيل كاريير ستتخلص من الأعطال: 

وعند تعامل صاحب التكييف مع أي مكان للصيانة فكثير من المخاوف تراوده في هذا الوقت مثل القلق والخوف بشأن قطع الغيار التي ستوضع في المكيف هل ستكون أصلية أم لا؟ وهل سيعود الجهاز إلي تبريد الغرفة بنفس الكفاءة أم لا؟ وغيرها من المخاوف ولكن بإتصاله على رقم خدمة كاريير سوف تزول كل هذه المخاوف وسيطمئن من كونه يضع التكييف بين يدي أمينة. 

كم عدد الفرع التي يمكن أن يفتتحها توكيل كاريير في العام؟ 

بعد قيام الدولة بإنشاء عدد من المدن الجديدة سنويا يقوم توكيل كاريير بافتتاح فروع بهذه المدن. 

ما هو الحل الذي ابتكره توكيل كاريير للحفاظ على كفاءة التكييفات؟ 

ابتكر توكيل كاريير حل فعال وهو الصيانة الدورية وذلك للحفاظ على كفاءة التكييفات على مدار العمر. 

لماذا يسعى توكيل كاريير لضم عمالة جديدة له؟ 

وذلك من أجل أن يزيد من عدد فريق الصيانة الخاص به وبالتالي يصبح قادر على زيادة فرص إصلاح الأجهزة خلال اليوم الواحد. 

متى تكون حتمية تنفيذ صيانة التكييف في التوكيل؟ 

عندما يكون العطل الذي يتواجد ويختبئ داخل التكييف معقد للغاية ويحتاج إلي معدات خاصة. 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430