اصلاح تكييف كاريير | بضمان 6 أشهر 01027867869

في أغلب الأحوال لا يمكنك اصلاح تكييف كاريير بنفسك، يمكنك إجراء بعض عمليات التنظيف السطحية مثل تنظيف الفلاتر الخارجية ولكنك لن تتمكن من القضاء على العطل، لذلك ننصحك بالتواصل مع خدمة صيانة تكييف كاريير المعتمدة لصيانة الجهاز في أسرع وقت ممكن، وعلى أيدي مهندسين وفنيين محترفين في مجال التبريد والتكييف.

أين يتم اصلاح تكييف كاريير ؟

تعتبر ماركة كاريير من أهم العلامات التجارية المتميزة في تصنيع أجهزة التكييف عالميًا، وتحظى بنسبة الانتشار الأكبر بين المستخدمين، لذلك تنتشر مراكز الصيانة التابعة لها في مختلف دول العالم، وعلى صعيد مصر تتواجد في جميع المحافظات.

تسعى كاريير من بداية ظهورها بالأسواق العالمية على دعم العملاء بعد الشراء، وذلك لهدفين أولهما الحفاظ على العمر الافتراضي للجهاز، وضمان بقاء الأجهزة بأعلى جودة لها طوال فترة الاستخدام، وثانيًا كسب ثقة العملاء وزيادة ولائهم لماركة كاريير العالمية.

يتم اصلاح تكييف كاريير في المنزل أو الشركة أو أي مكان تتواجد به الأجهزة؛ وذلك لأن جميع مراكز صيانة كاريير مزودة بسيارات مجهزة بكافة أدوات ولوازم الصيانة، وقطع الغيار أيضًا، مما يسهِل على فريق الصيانة أداء مهامه في أي مكان، طالما أنه بإمكانهم اصطحاب كافة الأدوات اللازمة من خلال سيارات الصيانة.

من المسؤول عن صيانة تكييف كاريير سبليت ؟

تكييفات كاريير سبليت هو الأكثر مبيعًا بمختلف إصداراتها مقارنة بتكييف الشباك والاستاند، ولكن مراكز صيانة كاريير توفر خدمة صيانة جميع التكييفات، ومبردات الهواء المختلفة، سواء المحلية المجمعة داخل مصر، أو المستوردة من أي دولة أوروبية.

يقوم بجميع أعمال اصلاح تكييف كاريير فريق الصيانة المكوّن من مهندسين متخصصين في مجال التبريد والتكييف، وفنيين مدربين على أعلى مستوى والمساعدين أيضًا يمتلكون قدرًا كافيًا من الخبرة في أعمال الصيانة وتصليح الأعطال، ولكن المسؤول الأول عن قرارات الصيانة هو المهندس الخبير الذي يرأس الفريق.

تستحوذ عملية اختيار فريق الصيانة على اهتمام مسؤولي توكيل كاريير فى مصر باعتبارهم العنصر المؤثر في نجاح عملية الصيانة، فالقرارات التي يتخذها مسؤول الصيانة أثناء تصليح الجهاز لابد وأن يتم اتخاذها عن خبرة وكفاءة لأنها قد تودي بحالة التكييف إلى الصفر، لذلك لابد وأن يتم اختيار وتدريب الفريق بعناية فائقة.

ماذا عن قطع غيار كاريير وأدوات الصيانة؟

تمتلك مراكز اصلاح تكييف كاريير المعتمدة جميع قطع الغيار الأصلية بموجب توكيل من شركة كاريير المصنعة، وذلك لأن سياسات الضمان لدى كاريير بشأن قطع الغيار تنص على:

- يتم توفير قطع الغيار الأصلية من خلال مراكز وتوكيلات الصيانة المعتمدة فقط.

- جميع قطع الغيار متوفرة بسعر المصنع ومرفق معها شهادة ضمان تبدأ من 6 أشهر.

- يتم تسليم قطع الغيار التالفة لمسؤول الصيانة بعد استلام فاتورة الضمان.

هل الخط الساخن لـ اصلاح تكييف كاريير متاح دومًا؟

الخط الساخن لخدمة عملاء كاريير و جميع ارقام توكيل كاريير متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ومن خلاله يمكنك التواصل مباشرة مع خدمة العملاء، أو فريق الدعم الفني عن بعد، مما يساعدك في الحصول على رد فوري وصحيح لمشكلتك.

ولكن علينا أن ندرك أن مواعيد التواصل الهاتفي تختلف عن مواعيد الصيانة، فإذا كان بإمكانك التواصل على مدار 24 ساعة، فإن خدمة الصيانة تبدأ من الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً فقط.

كما أنه يتم تسجيل طلبات الصيانة خلال 48 ساعة تبعًا لقائمة مواعيد مركز الصيانة، ولكن لن تتخطى مدة الانتظار حاجز الثمانية وأربعين ساعة على أي حال، لذلك تواصل مباشرة مع مركز الصيانة وحدد المشكلة وتأكد أنك ستحصل على رد فوري.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430