إظفر بخدمة صيانة كاريير المجانية الأن 01027867869

صيانة كاريير المجانية

إن الحصول على خدمات صيانة كاريير المجانية هو أمر مستحق لكل العملاء الذين لديهم أجهزة تكييف تحمل شعار كاريير داخل منازلهم، فهي أحد العوامل التي تساعدهم في الإبقاء على المكيفات الخاصة بهم خالية من المشاكل و الأعطال لفترات طويلة، و لكن هل مركز صيانة كاريير يقدم هذه الخدمة لكل الناس؟ و لماذا يقدمها بالمجان؟ و ما هي شروط الحصول عليها؟ كل هذه الأسئلة ستتعرف على إجابتها من خلال قراءتك بعناية لهذا المقال.

أسباب دفعت توكيل كاريير لتقديم الصيانة بشكل مجاني:

و لأن مركز صيانة تكييفات كاريير يعلم جيدا حجم الأعباء التي تقع على كاهل المواطنين، و هو لا يفضل أن يضيف إليها عبء مادي أخر و هو تحمل تكلفة صيانة جهاز التكييف الموجود في المنزل، و لأن وجود شهادة الضمان الخاصة بالتكييف مع العميل يضمن للعملاء حقهم القانوني في الحصول على خدمة مجانية.

و هذا فضلا عن أن الصيانة المجانية هي إحدى مميزات التوكيل التي يمكن أن يتحاكى عنها العملاء مع أصدقائهم، و بالتالي فإن هذا الأمر سيساعد التوكيل في جذب المزيد من الراغبين في إصلاح أجهزتهم إليه، لذلك فقد حرص توكيل كاريير على توفير خدمات الصيانة المجانية لكل المتعاملين معه مهما كان عددهم.

هل هناك شروط يجب توافرها للحصول على صيانة كاريير المجانية؟

بالتأكيد، فبالرغم من أن  توكيل كاريير فى مصر يقدم خدمة صيانة كاريير المجانية لكل عملائه، إلا أنه يضع بعض الشروط البسيطة التي يجب أن تتوفر حيال رغبة العميل في الحصول على هذه الخدمة، و أهم تلك الشروط هي:

1- أن يكون هذا الشخص ممتلكا لجهاز تكييف يحمل شعار كاريير أو إسم أي ماركة أخرى، و به أعطال جسيمة.

2- يجب أن يكون هذا العطل غير ناتج عن سوء إستخدام من قبل العميل أو محاولة منه في إصلاح التكييف فنتج عن ذلك أعطال جديدة.

3- إن إحتفاظ العميل بأصل شهادة ضمان التكييف هو شرط أساسي للحصول على هذه الخدمة المجانية.

4- و كلما كان تاريخ أو موعد إنتهاء هذه الشهادة مازال بعيدا، كلما كانت فرصتك مؤكدة في الحصول على خدمة صيانة كاريير المجانية .

هل خدمة الصيانة المجانية التي يقدمها كاريير موثوق منها؟

ليس معنى أن توكيل كاريير يوفر خدمات صيانة بدون مقابل للعملاء الذين يعانون من عدد من الأعطال داخل أجهزة التكييف التابعة لهم، أن تكون هذه الخدمة غير موثوق منها و ليست بالمستوى المعهود من التوكيل، فيحرص التوكيل على أن يقدم هذه الخدمة بجودة عالية للعملاء.

فلا يمكن للعملاء أن يفرقوا بينها و بين خدمات الصيانة التي يقدمها التوكيل بمقابل مادي للعملاء، فهي تقدم بواسطة خبراء مدربين من التوكيل، و ذلك حتى ينعم العملاء بخدمات صيانة كاريير المجانية دون أن يكون ذلك متسببا في إرهاق ميزانيتهم الشهرية.

مهما كان نوع التكييف الموجود في منزلك إستفد من خدمات كاريير المجانية:

و قد يدور في ذهن البعض منكم الأن سؤال هام هل خدمات الصيانة المجانية التي تقدمها مراكز صيانة كاريير هي صالحة لكل أنواع أجهزة التكيبف أم لا؟ فبالفعل هي تصلح لإجرائها لجميع أنواع التكييفات دون إستثناء.

فإذا كان تكييفك يحتاج إلى صيانة تكييف كاريير سبليت و كنت متحققا من جميع الشروط التي قمنا بذكرها لك في البداية، فقم على الفور بالإتصال بأحد فروع  مركز صيانة تكييفات كاريير و إطلب خدمة الإصلاح له و التي بالتأكيد ستكون مجانية نظرا لتحقيقك لجميع الشروط التي أقرها التوكيل.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430