صيانة تكييفات كاريير مصر

تعتبر إصابة التكييفات بالأعطال من الأمور الطبيعية التي قد تحدث خلال اليوم، لكن عدم اللجوء إلى توكيل صيانة تكييفات كاريير مصر عند إكتشاف هذا العطل سيكون بالتأكيد أمر غير طبيعي، فمن منا لا يعرف أهمية و تأثير عامل الوقت على عمليات الصيانة، فهو من أهم العوامل التي تؤدي إلى نجاحها، لذلك فتأخرك عند تقديم خدمة الإصلاح التى تقدم من مركز صيانة كاريير لجهاز تكييفك لن يكون لصالحه و سوف يؤدي إلى مزيد من التعقد للعطل الموجود بالجهاز.

هل هناك عوامل أخرى تسهم في نجاح خدمة إصلاح تكييفات كاريير؟

بالتأكيد لن يكون عامل الوقت وحده هو الذي يسهم في نجاح الصيانة، بل أن هناك عدة عوامل أخرى تتشارك معه في إنجاح عمليات الصيانة التي يقدمها مركز صيانة تكييف كاريير مصر و من أبرز هذه العوامل:

1- إعتماد التوكيل على مهندسين ذو خبرة طويلة في هذا المجال، فكل عامل منهم لا تقل خبرته عن خمس سنوات في مجال إصلاح التكييفات.

2- إستخدام المعدات و الآلات و الأدوات الحديثة سواء كان هذا في عمليات الفحص أو إجراءات الصيانة أو إعادة تركيب قطع الغيار.

3- إتباع عمال  توكيل كاريير فى مصر أو من يقوم بصيانة التكييف لأساليب إصلاح حديثة و متطورة تساعد في إصلاح العطل.

4- التعامل مع التكييف بحرص شديد أثناء إصلاحه هو ما يجعل العامل التابع لتوكيل صيانة تكييفات كاريير مصر ينجح في تقديم الخدمة.

نسبة نجاح تقارب المائة بالمائة للصيانة التي يقدمها توكيل كاريير:

و لأن جميع عوامل النجاح تتوفر في مركز صيانة تكييفات كاريير مصر فإن نسبة نجاح معظم عمليات الصيانة التي يقوم بها عماله و مهندسيه تقترب من المائة في المائة، حيث إستطاع التوكيل خلال الفترة الماضية أن يقوم بالمئات من عمليات الصيانة التي كللت جميعها بالنجاح.

و قد ذكرنا في بداية الحديث أن النسبة تقترب من المائة بالمائة فهل يعني ذلك أن هناك نسبة خطأ يمكن أن تحدث في أثناء إجراء فني توكيل كاريير للصيانة؟ الخطأ في أي شئ وارد و لكن في مركز صيانة كاريير قد يحدث هذا الخطأ بشكل إستثنائي و الذي يتم معالجته على الفور، و لكي يضمن العامل عدم وجود أخطاء في الإصلاح يقوم بإختبارات للتكييف.

إختبارات يجريها فني توكيل كاريير لضمان نجاح الصيانة:

تسهم هذا الإختبارات بشكل كبير في أن يتعرف الفني التابع لمركز صيانة تكييفات كاريير مصر على أي خطأ قد يكون قام به أثناء الصيانة، و هذا ما يجعله يستطيع أن يعالجه على الفور، و هذه الإختبارات متمثلة في: إختبار التشغيل و الذي يكتشف فيه الفني أي أخطاء قد تعيق عملية تشغيل التكييف.

ثم بعدها يأتي إختبار المكونات الداخلية، و فيه سوف يتعين على الفني التأكد من أن جميع قطع الغيار التي ركبت كانت بالفعل هي المطلوبة، و إخيرا الإختبار الذي يطمئن الفني على الدائرة الكهربائية الخاصة بجهاز التكييف، فبمجرد أن يتأكد من تشغيلها بالصورة الصحيحة يصبح التكييف أمن.

في توكيل كاريير هناك من يتواصل معك للتأكد من رضاك عن الخدمة:

و مركز صيانة كاريير لا ينتهي دوره عند نجاح عملية الصيانة التي يقدمها الفني لجهاز التكييف الخاص بك فقط، بل يمتد هذا الدور لمعرفة رأيك و ملاحظاتك عن الخدمة و ذلك من خلال موظفين خدمة عملاء كاريير مصر و التي تحرص على الإتصال بالعملاء من على  ارقام توكيل كاريير  بشكل مباشر عقب حصول أجهزتهم على الصيانة للتأكد من رضاهم و سعادتهم بها.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01027118435