توكيل كاريير فى المعادى 100% ضمان 01027867869

هل تواجه مشاكل في أجهزتك الكهربائية..؟ إذا كنت تُعاني من كثرة أعطال الأجهزة المنزلية و تود إيجاد حل فعال لها ليس أمامك أفضل من تقديم شكوى صيانة في توكيل كاريير فى المعادى المُعتمد، حيث أنه يعمل علي توفير خدمة مثالية تتميز بالخبرة و الكفاءة العالية.

نجح مركز صيانة كاريير في كسب ثقة جميع المُستهلكين والعملاء من خلال تقديم خدمات الصيانة في وقت قياسي بمجرد تواصلهم عبر الأرقام المُعتمدة فضلاً عن الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها في مكان أخر، فسارع بالانضمام إليه فور تعرضك لأي عطل فني.

لماذا توكيل كاريير فى المعادى الأفضل ؟

يُعتبر توكيل كاريير فى المعادى واحداً من أهم المؤسسات المُختصة بصيانة وتصليح جميع اجهزة كاريير الإلكترونية و المنزلية، ويحرص بشكل دائم علي توفير مجموعة من الخدمات المُميزة الفعالة التي مكنته من تحقيق مكانة مرموقة في ميدان الصيانة لم يصل إليها أحد من قبل.

ولقد تمكن توكيل كاريير المعادى من إثبات نفسه كلاعب أساسي في ميادين الصيانة واختلف عن أقرانه من حيث الجودة و التميز وحرصه الشديد علي تقديم الأفضل لعملائه بشكل مُستميت لذا اهتم بتعيين نخبة من العاملين الذين يعملون علي خدمتكم طوال الوقت ينقسمون الي فرق وأقسام مُختلفة وهم:-

1)      خدمة عملاء كاريير

يُعد هذا القسم من أكثر الأقسام الفعالة و المتواجدة بصفة مُستمرة علي مدار اليوم حيث أنهم يعملون علي استقبال أسئلة العملاء و شكاواهم واقتراحاتهم حول تحسين جودة الخدمة أكثر وأكثر، ويُمكنك التواصل معهم في أي وقت عبر الأرقام المُعلنة في حال حدوث أي عُطل في أحد أجهزتك.

وبمجرد تواصلك ستجد أحد مُمثلي خدمة عملاء كاريير يحرص علي الرد عليك ويقوم بتسجيل كل بياناتك المطلوبة ومن ثم يُحدد موعد مُناسب معك لزيارة الفني بالمنزل ليعمل علي اصلاح الخلل الذي تُعاني منه.

2)      قسم الدعم الفني

يشمل هذا القسم علي نخبة من أمهر خبراء الصيانة و الفنيين المُدربين علي أعلي مُستوي علي التعامل مع الأعطال شديدة التعقيد و أحدث الأجهزة المُعقدة بشكل مثالي، ذلك لأنه علي قدر كبير من المعرفة و مُلمين بكافة المشاكل التي تداهم أجهزة كاريير و علي دراية بطرق حلها دون إتلاف أي شيء.

و لتقديم أفضل خدمة لعملائنا حرصنا علي تزويد خبرات العاملين فقمنا بتوفير مجموعة من أفضل البرامج التعليمية و تقديم الدورات التدريبية بشكل مُستمر فلا داعي للقلق بعد الآن في حال وقوع أي عُطل فقط عليك اللجوء لـ توكيل كاريير فى المعادى الذي يُعد حصنك الأمين.

3)      قسم خاص بالمتابعة مع العميل

لأن رضاكم هو كل ما نهدف إلي تحقيقه قمنا بتوفير قسم خاص للمتابعة المُستمرة مع العملاء فور الانتهاء من عمليات الصيانة، وذلك لنطمئن عن مدى رضاكم عن الخدمة المُقدمة لكم من توكيل كاريير في مصر والتأكد من عدم تكرار العطل مرة أخرى بعد الصيانة.

هل تمر الأجهزة باختبارات التشغيل في مراكز صيانة كاريير ؟

بالطبع نعم؛ نحن نحرص علي توفير خدمة دقيقة في جميع مراكزنا المُعتمدة لذلك تخضع جميع الأجهزة الكهربائية الي مجموعة من الاختبارات الدقيقة و الاختبارات الصارمة في مركز كاريير وذلك للتأكد من جودة الجهاز وحين عمله مع العميل بعد التسليم.

كما أننا نهتم بأن يتم تسليم الجهاز للعميل و هو مطابق تماماً لمعايير الأمان و السلامة الصناعية لذلك قمنا بوضع ثلاثة اختبارات دقيقة تخضع فيها كل الأجهزة لإشراف ومراقبة مجموعة من مشرفي الجودة وهم ما يلي:-

1-      اختبار يقيس طول وقت التشغيل.

2-      اختبار لضمان سلامة المكونات الداخلية.

3-      اختبار لزيادة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة.

وتتم كل هذه الاختبارات و أكثر في جميع فروع مراكز كاريير، فإذا كنت تريد انت ايضاً الحصول علي هذه الخدمة المُميزة سارع بالتواصل معنا عبر رقم صيانة كاريير المُعتمد أو إرسال رسالة نصية من خلال بريدك الإليكتروني.

اعتماداً علي كل هذه الخدمات الفريدة من نوعها أصبح توكيل كاريير فى المعادى من أهم وأضخم مراكز الصيانة في مصر والشرق الأوسط التي تحظى بجماهيرية واسعة بين المُستهلكين.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430