مركز صيانة كارير | لصيانة تكييفك بأعلى جودة 01027867869

دائما ما يكون الغرض من عمليات إصلاح التكييفات هو الوصول بها لأعلى كفاءة ممكنة، و هذا ما يضمنه مركز صيانة كارير عند التعامل معه، و هذا الأمر بطبيعة الحال ليس سهلا فأجزاء التكييف من الداخل معقدة للغاية، وكذلك وجود وصلات وأسلاك الكهرباء بداخله يجعل الأمر خطرا إذا قام به العميل بمفرده.

لذلك فيوفر توكيل صيانة كاريير الكوادر والآلات و لأدوات التي بإستطاعتها تنفيذ أمر الإصلاح بحرفية تامة و الوصول بجهاز التكييف في النهاية إلي العمل بأعلى قدرة لديه. 

أعلى معايير الجودة مطبقة داخل توكيل كاريير: 

كما أن جميع العملاء الذين سبق لهم التعامل مع مركز صيانة كارير يؤكدون أن معايير الجودة مطبقة بشكل واسع داخل التوكيل، و التي من شأنها زيادة نسبة الأمان و المحافظة على الأجهزة التي يتم صيانتها لديه، و من أهم معايير الجودة المطبقة بداخل هذا التوكيل هي إجراء الإختبارات التي تعقب الصيانة و التي تضمن في النهاية جودة هذه العملية. 

و من خلال هذه الإختبارات التي هي واحدة من معايير الجودة التي يطبقها فني الصيانة التابع لمركز صيانة كاريير مصر؛ يتم التأكد من صلاحية قطع الغيار التي تم تركيبها في التكييف و قدرتها على العمل بالشكل المثالي، كما يتم أيضا إختبار الجهاز في حالات زيادة كل من الأحمال و شدة التيار للتأكد من طبيعة عمله الجيدة في هذه الحالات. 

الصيانة الدورية من خدمات مركز صيانة كارير المميزة: 

و يحظى عملاء مركز صيانة كارير بميزة هامة يستمتعون بها ليس في بداية فصل الصيف فقط و إنما على مدار العام بأكمله؛ وهذه الميزة هي الصيانة الدورية، فالجهاز لكي يحافظ على كفاءته لا بد أن يتلقى رعاية منتظمة طوال فترة تشغيله، و هذا هو مفهوم الصيانة الدورية التي يقدمها توكيل كاريير، فمن خلالها يتم تقديم رعاية و فحص شامل لجهاز التكييف لكي يحافظ على كفاءته.

توكيل كاريير لتصليح كل اعطال التكييفات

و لا شك أن كل تكييف يأتي إلى مركز صيانة كارير بغرض الإصلاح يحتوي على عطل مختلف عن الأخر، و بهذا يتضح لنا أن الأعطال التي تصيب التكييفات كثيرة للغاية و متشعبة، و لكن توكيل كاريير يقسم تلك الأعطال رغم كثرتها إلي نوعين فقط هما: 

1- الأعطال الشائعة: و هي مجموعة الأعطال التي تجدها في معظم التكييفات، و تجد أن عدد كبير من أصحاب هذه الأجهزة يشتكون منها، و لها عدد من الفنيين المدربين المختصين بعملية إصلاحها. 

2- الأعطال النادرة: و التي تحدث في نسبة قليلة للغاية من أجهزة التكييف، و بالتأكيد لا يفوتنا أن نخبركم أن مركز صيانة تكييفات كاريير لديه القدرة أيضا على إصلاحها من خلال خبراء هذا المجال الذين يعملون لديه. 

كيف يمكن للعميل التواصل مع توكيل كاريير؟ 

تواصل عملاء توكيل كاريير لطلب الخدمات أو الإستفسار أو تقديم التساؤلات لا بد أن يتم من خلال الخط الساخن لكاريير. 

ما هي الضمانات المعتمدة التي يقدمها توكيل كاريير؟ 

الضمان المعتمد الذي يقدمه توكيل كاريير على الصيانة و قطع الغيار هي عبارة عن وثيقة تمتد لفترة 12 شهر يتسلمها العميل من التوكيل. 

كيف يتم إنتقال فريق كاريير لإجراء الصيانة المنزلية؟ 

فريق كاريير المختص بالصيانة المنزلية ينتقل إلي المكان المستهدف بواسطة السيارات التابعة للتوكيل. 

ما هي طبيعة أسعار قطع الغيار في توكيل كاريير؟ 

إن طبيعة الأسعار الخاصة بقطع الغيار التي تباع بداخل مراكز كاريير تعتبر مناسبة للعملاء محدودي الدخل. 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430