ما هو دور خدمة عملاء تكييفات كاريير؟ 01027867869

خدمة عملاء تكييفات كاريير

إن السبب الذي جعل عدد أفراد خدمة عملاء تكييفات كاريير يزيد قليلا عن المعتاد، هو أن توكيل صيانة كاريير يعتبر من أهم الأماكن التي تكرس كل إهتمامها لإصلاح أجهزة التكييف في مصر، فمن الطبيعي أن يكون عدد المواطنين التي تلجأ إليه أكبر بكثير من أي مكان أخر، لذلك فكان لا بد أن يزيد حجم الفريق الخاص بخدمة العملاء في هذا التوكيل ليستوعب جميع الطلبات و بلاغات الصيانة التي تأتي إليه.

ما هي نسبة الزيادة التي قام بها توكيل كاريير في فريق خدمة العملاء؟

من المفترض أن يكون لكل مركز مختص في صيانة الأجهزة المنزلية أيا كان نوعها عدد محدد من خدمة العملاء، لكي يقوم بكافة المهام المتعلقة بتواصل هذا التوكيل مع البيئة و الجمهور الخارجي، فقد حددت بعض المؤسسات أن عدد أفراد فريق خدمة العملاء يجب ألا يقل عن مائة فرد.

و تعتبر مراكز الصيانة التي يقل فريق خدمة العملاء الخاص بها عن هذا الرقم أنها توكيلات محدودة الشعبية و الإنتشار و لم تستطع كسب ثقة الناس، و قد بلغ عدد أفراد خدمة عملاء كاريير مصر أكثر من مائة و خمسين موظف يعملون بكل إجتهاد من أجل توفير خدمة متميزة لجميع عملاء التوكيل.

ما هي أوجه المساعدة التي تقدمها خدمة عملاء كاريير للعميل؟

تقدم خدمة العملاء تكييفات كاريير الكثير من أوجه المساعدة لجموع العملاء التي تلجأ إلى التوكيل، فهي تساعدهم في كل من:

1- تساعد العميل في تسجيل بياناته الخاصة على أجهزة الكمبيوتر المرتبطة بالسيستم الداخلي للتوكيل، فبمجرد تسجيله لتلك البيانات يصبح عميل من عملاء التوكيل.

2- توجيهه إلى نوع الصيانة الصحيح و المناسب لجهازه المعطل، و الذي يوفر له أقصى حماية من الأعطال.

3- إخباره بمستوى الأسعار الموجود داخل مركز صيانة تكييفات كاريير و الذي يخص خدمات الصيانة المختلفة و قطع الغيار.

4- كما تقوم خدمة عملاء تكييفات كاريير بتعريف العميل التخفيضات و العروض التي يقدمها له التوكيل في مواسم الخصومات.

حلول لحظية تقدمها لك خدمة العملاء التابعة لتوكيل كاريير:

تحتاج المشاكل أو الأعطال المفاجئة التي تصيب أجهزة التكييف في فصل الصيف إلى حلول لحظية يقوم بها العميل من أجل القضاء على هذا العطل قبل أن يتضخم و يمنع التكييف عن القيام بعمله نهائيا، و هذه الحلول تستطيع أن تجدها من خلال الإتصال على رقم خدمة عملاء تكييفات كاريير المتاحة.

فكل موظف ينضم إلى هذا الفريق يجب أن يكون على قدر عالي من الذكاء و الحرفية التي تؤهله لإبتكار حلول لحظية لمشاكل أجهزة التكييف البسيطة التي لا تحتاج لمهندس صيانة لكي يقوم بحلها، و قد أسهمت هذه الحلول في القضاء على أعطال تكييفات كثير من العملاء الذين يتواصلون مع توكيل كاريير.

أمور يحاول فريق خدمة عملاء كاريير الإبتعاد عنها:

هناك بعض الأمور التي تزعج العملاء كثيرا و تجعلهم يبتعدون عن مركز الصيانة التي يقوم بفعلها، لذلك فتحاول خدمة عملاء تكييفات كاريير الإبتعاد عنها تماما حتى لا تتسبب في مضايقة عملائها، و من هذه الأمور:

تحاول ألا تترك أحد من العملاء ينتظر وقت طويل على الهاتف حتى يتم الرد عليه، كما يحرص أيضا جميع الموظفين فى توكيل كاريير على الإستماع إلى كافة تفاصيل الشكوى التي يقدمها العميل و الإنتظار حتى ينتهي من حديثه دون مقاطعة ثم بعدها يبدأ في الإستفسار عن الأشياء التي لم يذكرها العميل في حديثه مع الموظف.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430