خدمة صيانة كاريير مدينتي 100% مضمونة 01027867869

احصل الآن علي صيانة كاريير مدينتي لجهاز التكييف الخاص بك و تمتع بالعروض و الخدمات المتنوعة التي يقدمها مركز صيانة كاريير المعتمد ، حيث يقدم التوكيل قطع غيار أصلية و فريق صيانة متميز إلي جانب الضمانات المعتمدة علي هذه الخدمات و قطع الغيار الأصلية 100%.

خدمة عملاء كاريير تكييف المتاحة طوال اليوم

نحن الآن في فصل الصيف الذي يعاني منه الجميع حتي محبيه بسبب الارتفاع المتزايد في درجات الحرارة ، و الذي تعاني في أثناءه أجهزة التكييف الكهربية أيضا نظرا لكثرة استخدامها و الاعتماد عليها في تخفيف حدة الجو مما يؤدي إلي تعرضها للأعطال المستمرة و حاجة المستخدمين إلي الاستعانة بـ صيانة كاريير.

لذلك وفر فرع مركز صيانة كاريير مدينتي و غيره من فروع توكيل كاريير المتعددة فريق خدمة عملاء مخصص للرد علي أي سؤال أو استفسار خاص بأي جهاز كهربي و ليس أجهزة التكييف الكهربية فحسب ، فعند ظهور أي عطل علي الجهاز الكهربي اتصل بنا علي الفور علي رقم الخط الساخن.

يتاح لك التواصل مع فريق خدمة العملاء في أي وقت فأعضاء هذا الفريق متواجدين علي مدار الساعة داخل فروع توكيل كاريير و ذلك لمساعدة المستخدمين و دعمهم في أسرع وقت ممكن ، فعند تعطل الجهاز الكهربي لابد من التوجه به سريعا إلي مركز الصيانة أو التواصل معهم لطلب الصيانة المنزلية.

أين تنتشر فروع توكيل كاريير المتعددة ؟

لمركز صيانة كاريير فروع كثيرة تنتشر في كل مكان في مصر و ذلك نظرا للإقبال علي توكيل كاريير لشهرته الواسعة و قدرته العالية علي التغلب علي أي عطل كامن بالأجهزة الكهربية مهما بلغت خطورته ، فتجد ضمن الفروع المعتمدة مركز صيانة كاريير مدينتي ، مركز صيانة كاريير القاهرة ، توكيل كاريير شبرا ، الإسكندرية ، بنها ، المنصورة ، طنطا و غيرهم.

فريق الصيانة المتميز من توكيل كاريير المعتمد

لكي يحصل مستخدمي مركز صيانة كاريير مدينتي علي خدمة صيانة لا مثيل لها وفر المركز لهم مجموعة ضخمة من المهندسين و فنيين الصيانة يتميزون بالاحترافية العالية و القدرات الغير عادية علي قهر أي تلف ، و يستخدم هؤلاء المهندسين و الفنيين قطع غيار أصلية تساعدهم علي تقديم الخدمة بنجاح.

يقوم فريق الصيانة من توكيل كاريير بعدة خطوات لتقديم صيانة غير مسبوقة بالمرة و في وقت قياسي :

1ـ يتلقي فريق الصيانة من كاريير ملخص مضمون المكالمة التليفونية للعميل مع فريق الدعم الفني لكي يعلمون ببعض التفاصيل عن العطل و عن موعد الصيانة.

2ـ بعدها يتوجه الفريق إلي منزل المستخدم في أسرع وقت ممكن و يقوم بفحص الجهاز الكهربي أولا.

3ـ بعد الانتهاء من الفحص يبدأ المهندس في خطوات المعالجة اللازمة للجهاز الكهربي لكي يعود سليما.

4ـ إذا وجد المهندس عطلا عميقا بداخل أحد أجزاء الجهاز يقوم بتغيير هذا الجزء بقطعة غيار أصلية 100% من كاريير.

5ـ و أخيرا و بعد تركيب قطع الغيار الجديدة المتينة يقوم المهندس و الفني بتشغيل الجهاز الكهربي المعالج و التأكد من عمل القطع الجديدة بصورة سليمة.

كيف يصل فريق صيانة كاريير للعميل ؟

يصل فريق الصيانة المحترف التابع لمركز صيانة كاريير مدينتي إلي أي مكان في مصر لتقديم الدعم و التصليح في سرعة فائقة و في الموعد المحدد لتقديم الخدمة دون تأخير ، فيخصص توكيل صيانة كاريير تكييفات المعتمد عربات سريعة و معدة بأحدث التقنيات و أقوي قطع الغيار لنقل الفريق إلي منزل العميل أو نقل الجهاز الكهربي إلي فرع التوكيل أحيانا.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430