توكيل carrier صيانة | جودة أفضل بتكلفة أقل 01027867869

المركز الوحيد القادر على أن يستجيب لطلبك في أقل وقت ممكن هو مركز carrier صيانة لأنه يمتلك عدد كبيرا من فرق الصيانة الماهرة التي لا تأخذ الأعطال المستعصية بين أناملها أكثر من ساعة؛ ومن ثم يمكنهم التوجه لأكثر من عميل في اليوم الواحد؛ فاتصل على رقم صيانة كاريير للتكيفات إذا كنت تود أن يتم إنقاذك بشكل فوري وعاجل. 

وطلب الصيانة لا يكون إلا من خلال الخط الساخن؛ فهو حلقة الوصل الوحيدة بين العملاء وبين مركز صيانة؛ لذا جعله المركز متاحا خلال 14 ساعة كاملة، وهم عدد ساعات العمل الرسمية في المركز؛ فهيا تواصل واحصل على إجابات شافية لكافة التساؤلات التي تدور في ذهنك حول الصيانة. 

اتصل على رقم carrier صيانة 

اتصل على رقم carrier صيانة ليصلك الفريق في وقت قصير؛ بفضل الانتشار في كل محافظات، وبفضل اعتماد كل فرع من فروع التوكيل على نفسه؛ فكل فرع لديه طواقم العمل الخاصة به، ووسائل النقل التي تسهل من الوصول، وكذلك بالنسبة للمعدات، والأجهزة التقنية. 

حين اتصالك على الخط الساخن كاريير يُجيبك أحد ممثلي خدمة العملاء الخاصين بالتوكيل الرئيسي، وبمجرد معرفة المحافظة التي تتصل منها يتم تحويلك تبعا للفرع التابع لمحافظتك، وحينها يتم تحديد موعد بحد أقصى بعد 48 ساعة، وحينما يأتي دورك ينطلق إليك طاقم العمل الخاص بموديل التكيف إلى منزلك عبر السيارات الخاصة بالتوكيل. 

بفضل التواجد في المحافظات كلها، وبفضل السيارات السريعة، وبفضل فرق العمل الكثيرة؛ سينقذك مركز صيانة في أقل وقت ممكن، فلا تحمل شيء أبدا. 

اجعل توكيل carrier صيانة اختيارك الأول 

ننصحكم بجعل توكيل carrier صيانة اختياركم الأول لأي نوع من الأعطال، ولأي نوع من الأجهزة؛ لأنه: 

1-أنت معه بأمان؛ لأنه يقضي على الأعطال بشكل نهائي بحيث لا تعود مرة أخرى، وفي الوقت ذاته يضع عليها ضمان طويل المدة لزيادة الأمان. 

2- أنت مع مركز كاريير للتكيفات قادر على أن تطلب الخدمات في أي حين، كما أنك تستطيع الحصول على الصيانات طوال أيام الأسبوع حتى في يومي الجمعة. 

3- لن تحتار أثناء طلب الصيانة؛ لأن المركز يوفر أرقام موحدة؛ يتم الرد عليك سريعا. 

4- أنت مع توكيل كاريير متيقن أنك ستحصل على قطع غيار أصلية إذا استلزم الأمر، ولن تشعر بأي فرق. 

5- ما دمت مع مركز صيانة كاريير؛ فلن تضطر إلى تبديد أموالا جمة في مقابل الصيانة. 

متى اضطر إلى نقل تكيفي إلى مقر التوكيل؟ 

لست مضطرا لنقل جهازك إلى مقر توكيل carrier صيانة؛ فالمركز هو المسؤول عن ذلك، وليكن في علمك أنه ليس في كل الحالات يتم نقل التكيف إلى مقر التوكيل؛ ففي الكثير من الأحيان يأخذ التكيف صيانته في المنزل، ولكن هناك حالات نادرة لا بد من نقله فيها إلى مقر الفرع. 

يتم نقل الجهاز إذا كان التلف شامل لمعظم أجزائه، ويقوم على ذلك طاقم العمل الفني، ويتم تسليم العميل أوراق تُثبت ملكية الجهاز للعميل، وتبرهن على أن توكيل تكييفات كاريير قد قام بنقل التكييف لأسباب كذا وكذا، وهو التوكيل الرئيسي المتعهد برد الجهاز بعد إصلاحه يوم كذا الساعة كذا. 

هل يُمكنني طلب الصيانة بالذهاب إلى أحد فروع توكيل؟ 

الطريق الوحيد لطلب الصيانة من مركز هو الاتصال على رقم مركز صيانة كاريير ولا يوجد سبيل آخر. 

هل يوفر مركز كاريير خدمة تركيب للتكيفات؟ 

نعم يوفر التوكيل خدمة تركيب، ولكن للتكيفات المستعملة التي انتهت فترة الضمان خاصتها. 

هل يقدم توكيل كاريير خدماته باستمرار؟ 

نعم يقدم توكيل كاريير خدماته باستمرار حتى في أيام الإجازات الرسمية. 

هل يوفر مركز كاريير قطع غيار؟ 

نعم يوفر توكيل صيانة كاريير قطع غيار أصلية لجميع موديلات التكييف. 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430