إليك خدمة ممتازة مع توكيل كاريير المنصورة بنسبة 100%. 01027867869

توكيل كاريير المنصورة:

 

توكيل كاريير المنصورة يضع العميل رقم واحد في أهدافه ويوجِّه كل الخدمات اللازمة لتلبية استدعاء العميل له على أكمل وجه عند مواجهة أية مشكلة في جهاز التكييف الذي يستخدمه.

 ويوفر توكيل كاريير المنصورة سُبل الصيانة الممكنة لجعل العميل في راحة تامة بدءًا من التفكير بالاتصال بمركز صيانة كاريير وحتى وصول المصلح الفني للتكييف الذي حدث به عطل لسبب مجهول لايعرفه العميل.

ومن ثمَّ فإن مركز صيانة كارييرقد فكر في كل النقاط التي يمكن أن تقابل العميل وتمكَّن من توفيرها بشكل ممتاز حتى لايفكر العميل في أي عائق يثبطه عن الاتصال بالمركز والاستعانة بأية وسائل أخرى للإصلاح خارج المركز مما يضر بجهاز التكييف لجهل المصلح الخارجي بأدوات تكوينه، أو العيوب التي أدت إلى حصول العطل به .

أهم النقاط التي فكر فيها توكيل كاريير المنصورة لراحة العميل:

 

  • العاملين بجهة خدمة عملاء مركز صيانة كاريير المنصورة.
  • العاملين بجهة الصيانة والدعم الفني في المركز.
  •  قطع الغيار لدى مركز صيانة تكييف كاريير. 

مميزات العاملين بجهة خدمة العملاء في توكيل صيانة كاريير المنصورة:

 

  • يلبون نداء العميل بأقصى سرعة ممكنة لذا قلَّما ما يواجه العملاء مشاكل خاصة بسرعة الرد عليهم لأن ذلك من أهم ما يحرص المركز عليه.
  • يساعد على توفير الأعداد اللازمة وأكثر من القائمين بمجال الخدمة نظرًا لضخامة المبيعات التي تحققها الشركة سنويًا فتحرص جهة خدمة العملاء على توافر الطاقم المناسب من العاملين بها والذين يستجيبون بسرعة للرد على العملاء وتحت أي ضغط.
  • يختار العاملين بهذه الجهة على مستوى عالٍ من الأخلاق الحميدة وفن التعامل مع المتصل حتى يشعر العميل بارتياح في اتصاله بهم وتلبية شكواه المقدمة لهم.

مميزات العاملين بجهة الصيانة والدعم الفني في توكيل كاريير المنصورة: 

 

  • يحرص المركز على توصيل المهندس أو المصلح الفني للعميل في أقصى سرعة ممكنة تلبيةً لطلب العميل المشتكي وحتى يحقق المركز المحافظة على ثقة العميل التي اكتسبها من شرائه واستعماله لجهاز تكييف كاريير.
  • يحرص مركز صيانة تكييف كاريير المنصورة على إعداد مهندسين وفنيين ذوي كفاءة عالية جدًا لفهم كافة العيوب التي يمكن أن تصيب جهاز التكييف الذي تمت الشكوى منه، وأيضًا كيفية العمل على تصلحيها بشكل سليم، ومعرفة هل يحتاج جزء منها أو أكثر للاستبدال بقطع غيار أم لا.
  • يختار تصليح تكييف كاريير هؤلاء الفنيين بدقة عالية وعلى مستوى عالٍ من التدريب والمهارة في مواجهة مشاكل جهاز التكييف، والتعامل مع العميل بالطريقة الممتازة في صيانة تكييف كاريير التي تشعر العميل بجدية المصلح وحرصه على تلبية رغبته في الإصلاح.

مميزات العاملين بمجال قطع الغيار في مركز صيانة تكييف كاريير:

 

عند تعرض التكييف لضرورة استبدال إحدى القطع المتعلقة به بقطع غيار أخرى فإن مركز صيانة كاريير يهتم بالغ الاهتمام بأن يوفر قطع الغيار الأصلية التي يقوم مركز صيانة تكييف كاريير على تصنيع جهاز التكييف منها.

 ولايتهاون المركز في التغيير لهذه القطع الأصلية بقطع مقلدة أو بديلة حتى لايُعرِّض جهاز التكييف لأي ضرر وأيضًا لكي يحافظ على سمعة الشركة الأصلية وتميزها العالمي في صناعتها.

 ويوفر توكيل كاريير المنصورة القطعة المستبدل بها مجانية خلال مدة الضمان المرفقة مع الجهاز وذلك حتى يرضي العميل الذي تعامل معه ووثق في الأجهزة المقتناة منه.  

هدف توكيل كاريير المنصورة الرئيسي:

 

إذن فإن توكيل كاريير المنصورة يحرص كل الحرص على حفظ مكانة شركة كاريير التي تعد من أهم شركة التكييف التي تحقق سنويًا نسبة  مبيعات عالية وذلك لتوافر المواصفات العالمية في أجهزة التكييف الخاصة بها.

 ومن ثمَّ فإن المركز يكون عونًا للعميل منذ شرائه لجهاز التكييف وحتى بعد مرور سنوات من استخدامه سعيًا لكسب ثقة العميل الذي اقتنى جهاز من كاريير عن طريق خدمة كاريير صيانة وذلك بأقل نسبة تكلفة يمكن أن يتخيلها العميل حتى تكون الصفقة بين كاريير والعميل صفقة رابحة منتجًا ومالًا وصيانة ممتازة.

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430