ولأجلكم نقدم خدمة مضمونة 100% لدى توكيل كاريير طنطا..! 01027867869

 

توكيل كاريير طنطا:

∞∞ توكيل كاريير طنطا هو راحة دائمة لعملائنا الذين وثقوا في أجهزة كاريير وحافظت الشركة على ثقتهم فيها بالتطوير من أجهزتها، فكان مركز صيانة كاريير على قدر هذه الثقة التي أعطتها شركة كاريير لعملائها، وقد سعى دائمًا إلى أن تكون خدمة الصيانة التي يقدمها على أكمل وجه.

_ ومن ثمّ فقد كرّس توكيل كاريير طنطا كافة أهدافه والدعائم التي يقوم عليها لجعل أجهزة كاريير دائمة البقاء في المركز الأول، وذلك بدءًا من فاعلية خدمة العملاء عند اتصال العميل بها وحتى قيام فريق الصيانة بعملية الإصلاح لأي عطل لدى الأجهزة المعطّلة بأعلى كفاءة.

أهم هدف لتوكيل كاريير طنطا:

_ هو رضى العملاء وكسب ثقتهم وتغيير الفكرة المعتادة التي ظلت في أذهانهم بالنسبة لمراكز الصيانة التي يلجأ إليها العملاء فيكونون كسبوبة لها تستنفذهم بدءًا من تكلفة وصول فريق الصيانة إليهم وحتى قيامهم بعملية الصيانة، فيستغلون العملاء أسوأ استغلال.

_ فكان هدف توكيل تكييف كاريير صيانه هو محو هذه الأفكار السيئة وإزالتها تمامًا بتوفير خدمة الصيانة بأعلى كفاءة وجودة وخبرة ودقة عالية، ومراعاة العملاء في عملية التكلفة بحيث لايشعرون بأي ثقل أو عبء عند تفكيرهم في اللجوء إلى التواصل مع مركز صيانة كاريير.

أهم مزايا توكيل كاريير طنطا:

_ جعل راحة العميل هي الشغل الشاغل للمركز.

_ جعل خدمة العملاء متوفرة على مدار اليوم.

_ تقديم خدمة الصيانة بأعلى كفاءة.

_ توفير خدمة الضمان المجاني.

جعل راحة العميل هي الشغل الشاغل للمركز:

_ ولأن إرضاء العميل هو الموجه الرئيسي لأهداف توكيل كاريير طنطا فإن راحته كانت هي الغاية التي يسعى إليها مركز صيانة كاريير بتقديم كافة خدمات الصيانة وأيضًا خدمة العملاء وخدمة توصيل فريق صيانة للمنزل بأقل أسعار ممكن أن يتوقعها العميل.

_ ومن ثمّ فإن العميل لن يشغل باله حين يعطْل جهازه بالحيرة في الاستعانة بمركز صيانة كاريير أم بمركز آخر من المراكز المقلّدة أم بمصلح خارجي لايتْبع أي مركز من المراكز ، سعيًا منه لتوفير ماله فكل هذه الأفكار تُمحى عند الاستعانة بمركز صيانة كاريير.

_ فإن توكيل تكييف كاريير صيانه لايسعى للحفاظ على راحة العملاء فحسب وإنما يريد أن يكون دائمًا الجدار الآمن لأجهزة كاريير حتى لاتتعرض لأي عملية من عمليات الإصلاح المؤقتة لدى أي مركز صيانة خارجي أو أن توضع بها قطعة غير القطع الأصلية التي صنّع منها جهاز كاريير.

جعل خدمة العملاء متوفرة على مدار اليوم:

_ ولأن أكثر ما يقلق العميل هو فكرة الاتصال بمركز الصيانة خشية التكلفة الباهظة في الاتصال بالأرقام الساخنة أو الغياب على العميل في الردّ دون أي فائدة وغير ذلك من الأفكار السلبية التي أنهتها خدمة العملاء لدى مركز صيانة كاريير.

_ فإن مركز صيانة كاريير قد جعل رقم خدمة صيانة كاريير متاحًا للاتصال به في أي وقت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً، حيث يجد العميل عند استعانته بخدمة العملاء لدى توكيل صيانة كاريير سرعة في الردّ والتصرف مع العميل بلباقة وجدية في الاستماع لشكواه ومقترحاته، ويمكنك زيارة الخط الساخن كاريير صيانة والتأكد من صحة ما نقول.

_ وبعد ذلك يقوم فريق خدمة العملاء بمتابعة العميل لمعرفة مكان منزله أو مكان تواجد الجهاز المعطل بالضبط حتى يصل إليه فريق الصيانة في أسرع وقت.

تقديم خدمة الصيانة بأعلى كفاءة:

_ ولعل أهم ما يمكن أن يقدمه أي مركز صيانة هو خدمة صيانة ممتازة وبالتالي فإن توكيل كاريير طنطا قد وفر لعملائه الأعزاء فريق من المتخصصين والخبراء بعملية الصيانة وإصلاح أي عطل ممكن أن يقابلونه داخل الجهاز التي يقابلهم.

_ وهذا الفريق يتعامل في عميلة الصيانة أيضًا بأمانة وإخلاص ودقة في معرفة نوعية العطل الذي أمامه وهل هو محتاج إلى إصلاح فحسب أم استبدال إحدى قطعه بقطعة أخرى والتي يتحرى فيها المركز أن تكون أصلية من نفس خامات المواد التي صنع منها الجهاز لدى شركة كاريير، وللتأكد من ذلك زوروا معنا خدمة كاريير صيانة لتستمعتوا بخدمة صيانة ممتازة.

توفير خدمة الضمان المجاني:

¤ ولأجل أن عملاءنا أعزاء علينا فإن مركز صيانة كاريير قد جعل خدمة الصيانة المقدمة لهم أثناء فترة الضمان كلها تقدّم بشكل مجاني حتى القطعة المستبدل بها تكون مجانية، وفي كل ذلك يسعى المركز جاهدًا لجعل العملاء رابحين دائمًا.

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430