هل تود الحصول على خدمة صيانة كاريير؟ 01027867869

خدمة صيانة كاريير

خدمة صيانة كاريير التي لا غبار عليها، ولا مجال للمنافسة فيها، ومن خلالها وحدها تستطيع الحصول على حل جذري لأعطال أجهزتك كافة، وصيانة معتمدة لا تُعاود الأعطال تداهم جهازك من جديد ثانية، فاتصل متى وددت مستوى خدمي مضمون، وقوي، اتصل ولا تعبأ بالمال، ولا تتحمل هم تجاه الماديات؛ إذ أن  مركز صيانة كاريير يُوفر خدماته بأقل الأسعار، وأبخس الأثمان على الإطلاق.

ماذا يتواجد لدى كاريير من خدمات، وتسيهلات؟

يحرص توكيل صيانة كاريير  على أن يصير الوجهة الأولى، والمبتغى الأساسي لدى الفنيين متى أصاب أجهزتهم عطل، أو قارع كفاءة الجهاز شيء، وعلى غرار هذا المنطق؛ يعرض كاريير الكثير من الخدمات التي تجعل الصيانة المُقدمة متميزة، ورائعة حقًا، ومن خدمات كاريير؛

1-يُقدم مركز صيانة مكيفات كارير  الكثير من الضمانات والمواثيق لعملائه، وهذه المواثيق تبدأ من ضمان ما بعد الصيانة، وتنتهي بضمان الجهاز بأكمله،  وميثاق قطع الغيار، وهذه الشهادات تعني أن كاريير قد قدم صيانة ممتازة، ولا يخشى شيء، ولا يمانع في تقديم معاهدات مُثقلة، ومكلفة، ولا ضير.

2-يعرض  توكيل كاريير للتكييف  خدمة العملاء الخاصة به، وهي خدمة متاحة على مدار الأربع وعشرون ساعة في اليوم، وخلال جميع أيام العام  كاملة؛ دون تخلل لعطلات، أو وجود إجازات مطلقًا، وهذا رغبة من كاريير أن يكون التواصل والخدمة متوفرة بلا انقطاع، ولا تواني، فمتى اعترى جهازك خلل، ولا سيما التكييف؛ تأكد أنك ستجد الحل لدى كاريير، في أي وقت؛ دون قيد يومي، ولا معاد.

ما هي تكلفة الصيانة في كاريير؟

تُعد الأجهزة الكهربائية هي الأكثر تكلفة في الأسعار دون عن غيرها، وكذلك قطع الغيار خاصتها، وأيضًا الصيانة، والخدمة لها؛ ولكن مركز خدمة اعطال سبلت كارير يُقوم لتعاقدات مع الكثير من شركات التصنيع، مراكز الصيانة العالمية، ويجلب منهم قطع الغيار، وكذلك المعدات الحديثة المستخدمة في إصلاح الأعطال كافة، ثم يُوفرها لدى العملاء، وطالبي الخدمة بأسعارها تقريبا؛ لذا فلا عجب أن تجد خدمة الصيانة في كاريير زهيدة الثمن عما دونها.

يحرص مركز خدمة صيانة كاريير المتميز على أن يُوفر خدمة صيانة لا غبار عليها؛ يتمثل فيها حل جذري لكافة الأعطال، وشتى الأخطاء؛ مما يُوفر الأموال الطائلة المنفقة بين الحين، والآخر، وكذلك يعرض كاريير كل أول شهر تخفيضات، وكذلك في المناسبات، هذا ويحرص كاريير على ألا يأخذ مال مقابل الصيانة إذا كانت بسيطة، ولم يتم فيها استخدام معدات كثيرة، ولا إضاعة وقت ما دمت من عملاء كاريير القدامى، وأيضًا يُوفر كاريير الصيانة المجانية ما دام جهازك يتمتع بفترة الضمان.

ما المميز في قطع الغيار التي يُوفرها كاريير؟

يُقدم مركز خدمة صيانة كاريير  قطع غيار أصلية لمن تعطل جهازه عطل يستلزم معه استبدال جزء مكان آخر، يجلب كاريير قطع الغيار تلك من أفضل أماكن تصنيع الأجهزة الكهربائية، وقطع الغيار، كما أنه يُوفر قطع الغيار تبعا لنوع الماركة، ونحو ذلك؛ حتى لا يحدث اختلاف بين الأجزاء  أو نحو ذلك.

بالإضافة إلى توفير قطع غيار أصلية؛ يُوفر توكيل كاريير طنطا ضمان طويل الأمد، بعيد الآجل على تلك القطع؛ يضمن لك الاستبدال، أو المعاينة إن تعطل جزء من هذه القطع، أو أصابه شيء ما؛ ونُحيطكم علما أنه يندر أن يحدث هكذا شيءي؛ لأنها أصلية، ومضمونة مئة بالمئة، ولكن إن حدث على سبيل المجاز؛ فتيقن أنك ستنال إصلاح مجاني، أو استبدال إن تطلب الأمر؛ فهل يوجد أفضل من ذلك؟ لا أظن عزيزنا العميل؛ فسارع وتواصل مع كاريير في حالة أعطال جهازك.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430