كيف يواجه توكيل كاريير اعطال سبلت كارير ؟ 01027867869

 

ولإن  الإلمام الكبير بتكييفات كاريير هو شعار المركز ، قد وفر اساليب الصيانة الحديثة لمواجهة اعطال سبلت كارير ، فيمتلك مركز صيانة كاريير  إدارة ناجحة تعمل بمثابة رجل واحد تهدف إلى أن تكون رقم واحد في عالم الصيانة بما أنها أفضل القائمين عليها فالمهندسين لديها يعملون بعد تدريب وتأهيل إلى أن اكتسبوا الخبرة الفعلية  بمستويات فنية وتقنية عالية .

كيف تستقبل خدمة عملاء كاريير بلاغات الصيانة ؟

 يعمل فريق خدمة العملاء في توكيل صيانة كاريير على تقديم كل الخدمات المتوفرة في مركز الصيانة بمجرد ان يقوم العميل بتقديم بلاغ لـ اعطال سبلت كارير  أو عند مواجهته لأي عطل لتكييف يحمل شعار كاريير ، وخصوصاً إذا كان تم شراؤه من المركز المعتمد لتوكيل صيانة كاريير  .

فبمجرد ملاحظتك لأي عطل من عطل تكييف كاريير توجه فوراً بمراسلة أو الاتصال بخدمة عملاء توكيل كاريير ،وسيتم توجيه مهند الصيانة بالمعدات اللازمة فوراً إليك ، لتقديم الصيانة المنزلية الفورية لك على أكمل وجه  .

لماذا يعد توكيل صيانة تكييفات كاريير الأفضل ؟

 بعد التطور الملحوظ الذي شوهد في عالم صيانة الأجهزة المنزلية ، كان مركز صيانة كاريير ، هو الأول في توفير كافة معدات الصيانة الحديثة التي تعمل على مواجهة اعطال سبلت كارير  بكل سهولة .

فهي تساعد في الحفاظ تحافظ على التكييفات وتجعلها تعمل بنفس جودتها دون قلة في مستوى كفاءة تشغيلها ووظيفتها ، فمن خلال  توكيل صيانة تكييف carrier ستحصل على الكثير من المميزات المتنوعة في الصيانة المثالية .

ما المقصود بشهادة كاريير للضمان المعتمد ؟

ولأن توكيل صيانة كاريير هو الأمثل للقيام بإعادة التكييفات الى طبيعة عملها بعد تعرضها لإحدى اعطال سبلت كارير  أو اعطال تكييف كاريير شباك يقدم لعملائه أكثر ما يبث الثقة في نفوسهم وهي وثيقة الضمان المعتمد التي تساعد على :

1)  احقية العميل طلب خدمة الصيانة مجاناً شاملة الخدمات الأخرى طالما هو مازال في فترة الضمان المتفق عليها .

2) تعمل على توجيه العميل للفحص الشامل والدوري للتكييف الخاص به من توكيل صيانة كاريير مجاناً .

3) كما تقدم شهادة  ضمان الصيانة  على قطع الغيار الاصلية التي تم استبدالها بالقطع التالفة في التكييف خلال الصيانة.

ما هو رقم الخط الساخن لتوكيل صيانة كاريير ؟

هل تود الحصول على صيانة اعطال سبلت كارير  في اسرع وقت ؟ إليك إذاً خدمة الرقم الموحد المقدم من توكيل كاريير والذي من خلال الاتصال به يمكنك الحصول على الصيانة الفورية خلال ساعات معدودة فقط من اتصالك وتأكيدك لطلب الصيانة ومليء بياناتك مع خدمة عملاء كاريير والدعم الفني .

فيعد الخط الساخن كاريير صيانة  بمثابة أسرع خدمة متاحة في المركز ،  فيقوم من خلالها فريق الدعم الفني باستجابة اتصالك خلال ثواني قليلة فقط ، كما انها خدمة قائمة على مدار 24 ساعة خلال جميع ايام الأسبوع دون انقطاع ، لذلك لا تقلق عند مواجهك لأية أخطاء قد تواجهك أثناء تشغيل تكييفك .

ما هي الخدمات الاخرى المتوفرة في توكيل صيانة كاريير ؟

- الأجهزة التقنية المطورة التي تساعد على اكتشاف ادق اعطال سبلت كارير؛  بكل سهولة ، دون الحاجة الى فك التكييف.

- السرعة في الأداء والعمل من المهندسين والخبراء وفريق خدمة العملاء في تلقي بلاغات الاعطال وصيانتها .

- الخصومات المميزة المتاحة على جميع الخدمات المتوفرة في توكيل صيانة كاريير والتي تصل لأكثر من 50% خصم.

- قطع الغيار الأصلية المتوفرة في التوكيل والغيار متاحة في أي مركز صيانة اخر  .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430