رقم صيانة تكييف كاريير اتصل الآن 01027867869

إذا كنت ترغب في إجراء صيانة لجهاز التكييف الخاص بك اتصل فورا علي رقم صيانة تكييف كاريير لتحصل علي أفضل خدمة صيانة ممكنة مقدمة من أقوي توكيل صيانة لتصليح التكييفات في الشرق الأوسط و هو مركز صيانة كاريير المعتمد ، إلي جانب الحصول علي العديد من الخصومات علي قطع الغيار الأصلية.

فريق الصيانة المميز بمركز صيانة كاريير المعتمد

يعد من أهم أسباب نجاح مركز صيانة كاريير في مصر هو وجود فريق متميز من المهندسين و الفنيين الذين يتمتعون بحرفية عالية و مهارة فائقة في مجال صيانة جهاز التكييف ، و مدربين علي أعلي مستوي علي طريقة اكتشاف جميع أنواع الأعطال التي قد تصيب الجهاز و أيضا علي قهرها فور اكتشافها.

يتم تدريب فريق الصيانة من كاريير في ورش تدريبية معتمدة عالميا في مجال صيانة الأجهزة الكهربية ؛ و ذلك للرقي بمستواهم المهني و مواكبة الأساليب العصرية في عملية الصيانة ، و يتم التواصل معهم عبر رقم صيانة تكييف كاريير لطلب الصيانة المنزلية أو حتي لتحديد موعد الصيانة داخل المركز.

ما مدي التزام فريق صيانة كاريير بالمواعيد ؟

يعد من أهم الأسئلة التي تدور في أذهان العملاء قبل التعامل مع أي مركز صيانة هو معرفة مدي التزام فريق الصيانة بالمواعيد التي يحددونها مع فريق الدعم الفني ، و لكن لا تقلق عزيزي العميل بشأن هذا الأمر فمركز صيانة كاريير للتكييف يضم فريق دقيق و ملتزم بمواعيد الصيانة المحددة معك في اليوم نفسه.

و قد ساعد رقم صيانة تكييف كاريير المتاح لجميع المستخدمين علي تنظيم كافة مواعيد الصيانة الخاصة بالتوكيل ، حيث يقوم بعمل جدول لعمليات الصيانة التي تتم في التوكيل و يذكر بها الموعد الذي سيتم فيه استلام المستخدم للجهاز بعد تصليحه بالمركز أو تحديد موعد للصيانة المنزلية للجهاز.

عمليات الفحص الشاملة للتكييفات في كاريير

يجب أن يسبق عملية الصيانة عملية الفحص المبدئي و الشامل للجهاز ؛ و ذلك لتحديد التلف أو الأعطال الموجودة به بشكل دقيق ، و يقوم عمال و مهندسين كاريير بهذه العملية بسهولة كبيرة و سرعة فائقة دون أن تحدث أي تأثير سئ علي جهاز تكييف كاريير المعطل.

و لعملية الفحص هذه أهمية كبري في اكتشاف الأعطال دقيقة التي قد يغفل المستهلك عنها و لا يلاحظها بسهولة ، و عادة ما تتم إجراءات الفحص داخل منزل المستهلك بعد طلب خدمة الصيانة المنزلية بالاتصال علي رقم صيانة تكييف كاريير ، و يحدد فني صيانة كاريير حينها هل تحتاج عملية معالجة العطل إلي نقل الجهاز إلي المركز أم لا.

ما هي أنواع عمليات الفحص من توكيل كاريير ؟

هناك نوعان من عمليات الفحص المبدئي التي يقوم بها فريق صيانة توكيل كاريير بالمنصوره بعد تواصل العميل معهم علي رقم صيانة تكييف كاريير و هما :

1ـ الفحص التقليدي : تتم هذه العملية عن طريق فحص الأسلاك الكهربية الموصلة بالتكييف ؛ للتأكد من خلوها من أي قطع ، من ثم يتم فحص المكونات الداخلية للتكيف و التأكد من خلوها من أي نوع من أنواع التلف و من أنها تعمل بشكل صحيح.

الفحص الحديث : أما في هذه العملية يستخدم فني توكيل كاريير بعض المعدات الحديثة في اكتشاف العطل أو التلف ، و ذلك في حالة عدم جدوى عملية الفحص التقليدي السابقة في تحديد نوع العطل بشكل دقيق ، و غالبا ما يقوم الفني بعمل نوعين الفحص معا لضمان اكتشاف جميع الأعطال الموجودة بالتكييف.

ما الخدمات التي يقدمها توكيل كاريير ؟

1ـ يقدم مركز صيانة كاريير الكثير من الخدمات و أهمها قطع الغيار الأصلية 100%.

2ـ يوفر أيضا عدد كبير من المهندسين و الفنيين المحترفين في جميع أعمال الصيانة.

3ـ يستخدم فريق الصيانة أحدث المعدات و التقنيات في عملية الصيانة.

4ـ يقدم كاريير أسطول سيارات سريع يقوم بنقل فريق الصيانة إلي منزل العميل في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية ، أو في حالة حاجة الجهاز للنقل إلي مركز الصيانة للتصليح.

5ـ يقدم توكيل كاريير خدمة متاحة طوال اليوم علي رقم صيانة تكييف كاريير للرد علي الأسئلة.

6ـ يقدم المركز خدمات صيانة مختلفة مثل الصيانة المنزلية ، الصيانة الوقائية ، الصيانة الدورية.

7ـ يقدم مركز صيانة كاريير الكثير من العروض و الخصومات علي قطع الغيار الأصلية 100% و علي جميع خدمات الصيانة أيضا.

الخط الساخن كاريير متاح علي مدار الساعة

يحتاج العميل إلي أكثر من وسيلة تواصل مع مركز الصيانة الذي يتعامل معه لكي يستطيع أن يجد البديل في حالة وجود مشكلة في إحدي وسائل الاتصال ، لذلك وفر مركز صيانة كاريير رقم صيانة تكييف كاريير الخط الساخن المتاح يوميا و علي مدار ال 24 ساعة للرد علي جميع العملاء في أسرع وقت.

كما يقدم توكيل كاريير في مصر أيضا طريقة اتصال أخري بفريق خدمة العملاء عن طريق الرسائل النصية عبر الانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة ؛ حتي يجد المستخدم الطريقة المناسبة له عند الرغبة في التواصل مع مركز الصيانة و في أي وقت من اليوم.

يدرب ممثلي فريق الدعم الفني المتاح علي رقم صيانة تكييف كاريير علي كيفية الرد علي استفسارات العملاء و أخذ كافة البيانات اللازمة لتحديد معهم موعد الصيانة المناسب بداخل المركز أو موعد للصيانة المنزلية بمنزل العميل ، كما يقوم الفريق ببذل قصاري جهده في حل جميع المشكلات بدقة و وضوح.

قطع الغيار الأصلية المقدمة من كاريير

تمتلك جميع فروع مركز صيانة كاريير مخزون وفير من قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد المقدم لمدة عام كامل علي الأقل ، كما يحرص المركز علي عدم تركيب قطع الغيار هذه إلا في حالة حاجة الجهاز لها ؛ حتي لا يتحمل العميل مصاريف إضافية هو في غني عنها.

تتميز قطع الغيار الموجودة بتوكيل كاريير بأنها تحمل نفس صفات القطع التي كانت بداخل الجهاز مسبقا ، كما يضمن لك الضمان المعتمد المقدم من صيانة كاريير المجانية تصليح الجهاز مجانا إذا تكرر هذا العطل مرة أخري خلال مدة الضمان ، بالإضافة إلي توفير العديد من العروض و الخصومات الدورية علي قطع الغيار.

أحدث التقنيات المستخدمة في صيانة كاريير

يسعي توكيل كاريير دائما إلي استخدام أحدث التقنيات في صيانة أجهزة التكييف ، و ذلك من خلال عقد دورات تدريبية للمهندسين و الفنيين علي يد خبراء محترفين في مجال الصيانة و تشمل هذه الدورات الجانب النظري و العملي أيضا في عملية الصيانة ، بالإضافة  إلي استخدام أفضل الأدوات و المعدات الحديثة.

فروع كاريير المنتشرة في أنحاء الجمهورية

يسعي مركز صيانة كاريير دائما لتحقيق الانتشار علي أكبر مساحة ممكنة من محافظات جمهورية مصر العربية ؛ و ذلك لتغطية أكبر عدد من المستهلكين في جميع الأماكن حتي لا يلجئوا للتعامل مع مركز صيانة آخر ، و من هذه الفروع مركز صيانة كاريير بالمنصورة ، القاهرة ، الجيزة ، طنطا ، الإسكندرية و يتم معرفة موقعهم بالتفصيل من خلال الاتصال علي رقم صيانة تكييف كاريير.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430