صيانة أعطال التكييفات في مركز صيانة كاريير بالمنصورة المعتمد 01027867869

لاشك من أهمية وجود التكييف في حياتنا اليومية ، فيجب ان يكون موجود بكل منزل عصري نظرا لارتفاع درجة حرارة الجو في الصيف التي تسبب في ازعاج الانسان ، فجهاز التكييف يقوم بتبريد الهواء واخراج الهواء الساخن من الجهة الخارجية للجهاز .

يمكنك عميلنا العزيز صيانة تكييف كاريير بكفاءة عالية في مركز صيانة كاريير بالمنصورة المعتمد  ، فلا تقلق بعد الان من مواجهتك لأي عطل تشغيل في تكييفك الخاص ، فقط اتصل علي رقم صيانة كاريير وسيصل اليك أحد ممثلي الصيانة لإصلاح تلف التكييف بجودة فائقة ، فـمركز صيانة كاريير حد أبزر المراكز الرائدة في مجال الصيانة المتطورة ، حيث انه يتبع أحدث الأساليب لصيانة وفك وتركيب التكييف بكفاءة عالية وذلك باستخدام أحدث أدوات التصليح و أمهر كادر متخصص من الدعم الفني  وخدمة العملاء .

خدمة عملاء كاريير

يعمل فريق خدمة عملاء مركز صيانة كاريير بالمنصورة علي خدمتك وحل كافة مشاكلك والاستماع الي شكواك ، فيمتلك التوكيل أفضل كادر متخصص من خدمة العملاء المدرب علي سرعة الرد والاستجابة لخدمة العملاء والاجابة علي كافة استفساراتهم واسئلتهم حول التخفيضات والعروض المقدمة علي أعمال الصيانة وقطع الغيار ، ففريق خدمة عملاء متواجد علي مدار 24 ساعة في اليوم لخدمة العميل وحل كافة المشاكل التي يوجهه  .

فريق عمل كاريير

اذا كنت تبحث عن الأمان لجهازك وترغب في تلقي أفضل خدمة صيانة ، سارع بالاتصال رقم الخط الساخن لكاريير لتحصل علي أفضل خدمة مقدمة بواسطة أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في كيفية الكشف عن العطل وتشخيصه بطريقة صحيحة ، فتأكد عميلنا العزيز انك بالمكان الأضمان علي الاطلاق ، لأننا نوفر لك جميع الأساليب والخدمات للقيام بأعمال الصيانة والاصلاح باحترافية عالية .

توكيل كاريير يوفر لعملائه الكرام  كادر متخصص من الدعم الفني مدرب علي أعلي مستوي في ورش رسمية لتعامل مع كافة أنواع الأعطال وصيانتها  بكفاءة فائقة ، فيتم اختيار كادر العمل بعناية ودقة لتأكد من خبرتهم وكفاءتهم وقدرتهم علي التعامل مع كافة الأعطال التي قد تحدث في التكييف ويتعرض اليها .

مميزات كاريير

1-يقدم مركز صيانة كاريير بالمنصورة أفضل خدمة صيانة وتصليح بأسعار تنافسية

2-اصلاح أعطال تكييف كاريير في أسرع وقت ممكن خلال 48 ساعة من تسجيل الشكوى .

3-يقدم التوكيل خدمة الصيانة المنزلية الدورية .

4-يوفر مركز صيانة كاريير بالمنصورة فريق متميز من خدمة العملاء ، للرد علي كافة استفسارات واسئلة وشكاوي العملاء علي مدار 24 ساعة في اليوم .

5- ينظم التوكيل لفريق عمله  الكثير من الدورات التدريبة المكثفة  والاختبارات الفنية التي تؤهلهم للقيام بإصلاح وصيانة التكييف بمهارة فائقة .   

 

قطع الغيار كاريير

يقدم مركز صيانة تكييفcarrier  قطع غيار أصلية مضمونة 100% لصيانة وتصليح أعطال التكييف  بجودة فائقة  ، فقطع غيار كاريير متوافرة في جميع فروع مراكز كاريير المنتشرة في أنحاء جمهورية مصر العربية ، فهي غير موجودة في أي مركز أخر غير معتمد ، فبمجرد اتصالك علي رقم مركز صيانة كاريير مصر سيتم الرد عليك في أسرع وقت خلال دقيقة فقط من اتصالك بواسطة أحد ممثلي خدمة عملاء كاريير ويبلغ  ادارة المركز بشكواك ليصل اليك مندوب الصيانة لإصلاح التلف بأسرع وقت ممكن .  

ويقوم  مندوب الصيانة باستبدال القطع الغيار التالفة في التكييف باخري أصلية ليعمل التكييف بنفس كفاءته المعهودة قبل ان يتعرض للعطل ، وكأنه جديد كما كان ، وتستطيع عميلنا العزيز بكل سهولة التفريق بين قطع الغيار الأصلية لكاريير و المغشوشة ، حيث نضع  علي قطع الغيار في التوكيل ختم باسم توكيل كاريير ورقم تسلسلي لموديل قطعة الغيار .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430