صيانة تكييف كاريير شباك 100% ضمان 01027867869

لكي تتمكن عزيزي العميل من صيانة تكييف كاريير شباك في أسرع وقت ممكن و بأعلي جودة و أقل سعر عليك التوجه إلي صيانة كاريير في الحال , حيث يوفر المركز خدمة ممتازة بالاستعانة بأفضل فريق عمل من مهندسين و فنيين و خدمة عملاء إلي جانب العروض و الخصومات علي الصيانة و قطع الغيار الأصلية 100%.

فريق مركز صيانة كاريير

يتميز مركز صيانة تكييف كاريير باحتوائه علي أضخم عدد من أفضل مهندسي الصيانة في الشرق الأوسط حيث يخضعون إلي اختبارات عدة قبل قبولهم للعمل معنا , ثم يتلقون بعد ذلك تدريبات مكثفة من وقت لآخر في ورش التدريب المعتمدة علي مستوي العالم لتحسين مستوي الأداء لديهم.

لم يكتفي توكيل كاريير بوجود أفضل مهندسين صيانة بل يضم أيضا عدد كبير من الفنيين المساعدين لهؤلاء المهندسين في تصليح اعطال تكييف كاريير شباك و الذين لهم دور في غاية الأهمية في عملية الصيانة خاصة الصيانة المنزلية من كاريير.

الدوريات المتنقلة من مركز صيانة كاريير

يحرص صيانة كاريير علي تقديم أسرع خدمة صيانة تكييف كاريير شباك في مصر , لذلك وفر أسطول من عربات سريعة و مجهزة بأفضل المعدات الحديثة لنقل فريق الصيانة من مركز الصيانة إلي منزل العميل في أقصي سرعة ؛ كي يظل كاريير هو الواجهة الأولي أمام العميل و للحفاظ علي سلامة الجهاز الذي ربما تتلف باقي أجزاءه إذا تأخرت خدمة الصيانة.

تعتبر الفرق الدورية و الأساطيل المتنقلة بين محافظات الجمهورية من أهم مميزات توكيل صيانة كاريير تكييف حيث تكون مجهزة بأفضل و أقوي المعدات و قطع الغيار الأصلية ذات الضمان المعتمد لمواجهة أعطال مكيف الشباك , و الهدف الأساسي من وجود تلك الدوريات المتنقلة هو التغطية الشاملة لجميع أنحاء الجمهورية و توفير خدمة الصيانة المنزلية لجميع العملاء.

ما الخدمات و المميزات التي يقدمها كاريير ؟

يقدم توكيل كاريير لعملائه العديد من المميزات التي تجعله دائما يأتي في المقام الأول بين جميع مراكز الصيانة و ينفرد بتقديم مجموعة من الخدمات التي تعمل علي إزالة كافة العقبات و الصعوبات التي قد تواجه العملاء ؛ و ذلك لأن رغبة كاريير الأولي هي التسهيل علي العميل و تقديم خدمة صيانة تكييف كاريير شباك مرضية و فريدة من نوعها.

خدمة عملاء كاريير المتاحة طول اليوم

يوجد في مركز صيانة كاريير فريق خدمة عملاء و دعم فني علي أعلي مستوي من الاحتراف و الدقة , حيث يقوم بالتواصل مع العميل و الرد علي جميع استفساراته و أسئلته بدقة و سرعة فائقة و يحدد معه موعد للصيانة المنزلية إن أراد العميل ذلك.

 يقوم ممثل خدمة العملاء بأخذ كافة بيانات العميل من اسم و رقم تليفون و عنوان,  ثم يأخذ بيانات الجهاز أيضا لمعرفة نوعه و تاريخ الشراء و سبب العطل إن أمكن ؛ حتي يتمكن فريق الصيانة من خلق تصور مبدأي لعملية صيانة تكييف كاريير شباك التالف و أخذ قطع الغيار اللازمة له.

خدمة الصيانة المنزلية من توكيل كاريير

يقدم مركز خدمة صيانة كاريير حملات صيانة تكييف كاريير شباك فورية في المنزل ؛ للتسهيل علي العميل حيث لم يعد عليه نقل التكييف المعطل من المنزل إلي مركز الصيانة , فقط كل ما علي العميل الاتصال علي الخط الساخن و تحديد موعد للصيانة المنزلية.

عقب تلقي فريق الدعم الفني اتصال العميل و تحديد الموعد الذي يناسبه للصيانة المنزلية يتوجه فريق الصيانة علي الفور إلي منزل العميل بواسطة سيارات مركز صيانة كاريير المجهزة علي أعلي مستوي , و تتم هذه العملية خلال 24 ساعة كحد أقصي ؛ نظرا لعلمنا بمدي أهمية التكييف لدي العملاء خاصة أثناء فصل الصيف.

 يقوم فني التكييف و التبريد أثناء صيانة تكييف كاريير شباك بفحص الجهاز فحصا كليا أولا و معرفة سبب العطل ثم يقوم بفك الجهاز و استبدال قطع الغيار التالفة بأخري جديدة و أصلية 100% , من ثم يعيد تركيب الجهاز و اختباره ؛ للتأكد من مدي صلاحية الجهاز للاستخدام و إتمام عملية صيانة تكييف كاريير شباك علي أعلي مستوي.

خدمة الصيانة الوقائية من صيانة كاريير

يعد التكييف هو الحل الأمثل لمحاربة شدة الحرارة أثناء فصل الصيف لذلك فهو في حاجة دائمة إلي الاهتمام به و فحصه دوريا لتفادي حدوث أي تلف أو اعطال كاريير فري ستاند مثل مشكلة أن كمبروسر المكيف الشباك لا يعمل , لذلك يقدم مركز صيانة كاريير خدمة الصيانة الوقائية حتي تتمكن عزيزي العميل من الحفاظ علي الجهاز سليم تماما و كأنه جديدا.

يطلب العميل خدمة الصيانة الوقائية من خلال الخط الساخن أيضا , بعدها يقوم فريق الصيانة بالتوجه إلي منزل العميل ثم يقوم المهندسون بفحص الجهاز و يقوم فني التكييف و التبريد بتنظيفه و التأكد من سلامته كي لا يحدث له أي تلف أو لقهر أي عطل في بدايته قبل التمكن من الجهاز و التسبب في تلفه تماما و إصابة جميع أجزاءه.

فروع كاريير المنتشرة في جميع أنحاء مصر

تمكن توكيل كاريير من تحقيق الانتشار في مختلف أرجاء جمهورية مصر العربية , فإذا كنت تقطن أي محافظة من محافظات مصر سوف تتمكن من الحصول علي صيانة تكييف كاريير شباك حيثما كنت , حيث يوجد للمركز فروع في جميع المحافظات داخل القاهرة و الدلتا مثل توكيل كاريير اسكندرية و حتي صعيد مصر و المناطق الصحراوية و الساحلية.

كان الهدف الأول لتوكيل كاريير هو التوسع لتغطية أكبر مساحة ممكنة من الجمهورية تغطية شاملة حتي يتمكن جميع عملاء كاريير من الحصول علي الخدمة في أسرع وقت ممكن , فيقوم العميل بالاتصال علي الخط الساخن و التواصل مع خدمة عملاء الفرع الرئيس لتوكيل كاريير الذي يقومون بإعلامه بمكان أقرب فرع كاريير له.

شهادة الضمان المعتمدة من كاريير

يهتم مركز صيانة كاريير بتوفير كافة سبل الراحة للعميل و محاولة تقديم الضمانات اللازمة التي يحتاجها كي يطمئن قلبه , و ذلك بتقديم ضمان لمدة عام كامل علي مختلف أنواع الصيانة و أيضا علي قطع الغيار الأصلية 100% المصنوعة من أجود و أقوي الخامات , و بذلك يقوم العميل بتصليح جهازه بشكل مجاني خلال هذه المدة إذا حدث أي تلف جديد.

خدمة الصيانة المجانية من مركز صيانة كاريير

يخشي الجميع من طلب خدمة الصيانة حتي لا ينفق العديد من الأموال و لكن مع مركز صيانة كاريير نقدم لكم صيانة مجانية تماما خلال فترة الضمان لمدة عام كام , فهي تعتمد علي وجود الضمان بحوزتك و أنه يكون مازال ساري حتي لحظة حدوث العطل , فإذا توفرت هذه الشروط قم بالتواصل مع خدمة العملاء فورا و طلب الصيانة المجانية من كاريير.

ما هي اختبارات تشغيل الجهاز ؟

تخضع جميع الأجهزة الكهربية إلي العديد من الاختبارات و التجارب الصارمة الدقيقة داخل صيانة مركز كاريير ؛ لمعرفة مدي مطابقتها لمعايير السلامة و الأمان و مدي صلاحيتها للاستخدام و قدرتها علي العمل و خاصة أثناء صيانة تكييف كاريير شباك , و هم 3 اختبارات جودة أساسية :

ـ اختبار طول التشغيل و زيادة الأحمال.

ـ اختبار زيادة التيار الكهربي في الحدود الآمنة.

ـ اختبار مدي سلامة المكونات الداخلية للجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430