ما خدمات توكيل اعطال كاريير فرى ستاند؟ 01027867869

يُعتبر توكيل اعطال كاريير فرى ستاند المعتمد من أهم توكيلات الصيانة التي ظهرت مؤخراً استطاعت أن تخطف أنظار العملاء إليه، استحوذت صيانة كاريير المثالية التي يُغدق بها التوكيل علي مستخدميه علي اعجاب الجميع.

خدمة الخط الساخن :

يلتزم توكيل اعطال جهاز تكييف كاريير فرى ستاند التزاماً كاملاً بالاستجابة الفورية لجميع طلبات الإصلاح المنزلي؛ وذلك لأننا نسعي دوماً إلي تحقيق الكمال في تقديم خدماتنا، الوصول إلى الصدارة، قد رأى القائمين علي إدارة توكيل كاريير أن لتحقق هذا الأمر لابد من توفير خدمة عملاء مغرية، فقام بتعيين نخبة متكاملة من ممثلي دعم العملاء، تمتلك القدرة علي التعامل مع العملاء، تحويل أفكارهم السلبية عن مركز الصيانة المعتمد إلى إيجابية.

 علاوة علي ما تقدم خدمة الخط الساخن متواجدة طوال الأربع وعشرين ساعة؛ لاستقبال تساؤلات العملاء، الإصغاء إلى الاقتراحات والملاحظات التي تساعد بشكل جذري من التطوير من مركزنا والوصول به إلى القمة، نحن نعامل عملائنا بأعلى معايير النزاهة والشفافية.

قطع غيار كاريير :

لا داعي لذكر أن قطع الغيار التي يقدمها توكيل كاريير في شبرا  أصلية  فهو أمر مفروغ منه، كافة قطع الغيار التي يقدمها المركز للعملاء تم استيرادها من بلد المنشأ، جودة خدمة صيانة اعطال تكييف كاريير هي أساس عملنا، في حالة تلف أحد الأجزاء الداخلية المكونة لجهازك الخاص، اقصد توكيل اعطال كاريير فرى ستاند المعتمد، ستحصل علي قطع الغيار الملائمة للجهاز المعطوب بأسعار اقتصادية للغاية.

ما الذي يميز توكيل كاريير عن غيره؟

1-يضم نخبة محنكة من الخبراء والمهندسين المدربين علي قدر عال من الكفاءة والتميز ، قادرين علي فك وتركيب قطع الغيار المختلفة، يتمتعون بخبرة طويلة في هذا الصدد.

2-يُوفر قطع غيار أصلية مُتوجة بشهادات ضمان معتمدة ، تنص علي أحقية إجراء عملية الصيانة الدورية كل 3 شهور علي الاقل للجهاز المصلح علي يد نخبة عمل كاريير بشكل مجاني .

3-يُقدم رقم اعطال كاريير فرى ستاند الموحد الذي يعتبر بمثابة طريقك المبسط للإفصاح عن رغبتك في الحصول علي خدمة كاريير ، والإدلاء عن التساؤلات التي تجول في ذهنك عن خدمات كاريير الرائعة.

مقرات صيانة كاريير:

التواجد علي مقربة من العميل هو شعارنا الذي نسعى بكل ما نملك من طاقة إلى تحقيقه؛ لذلك تنتشر فروع توكيل  صيانة اعطال كاريير فرى ستاند  المعتمد في مشارق الأرض ومغاربها، يشهد جميع العملاء بمدى جودة ودقة خدمة الصيانة التي نقدمها، فلماذا لا تنضم إلى جمهورنا العزيز الآن؟

خصومات كاريير :

مع الأسف الشديد يلجأ عدد ليس بقليل من العملاء إلى مراكز الصيانة الخارجية ظناً منهم بأنهم سيدفعون مبالغ باهظة إذا طلبوا خدمة الصيانة من مراكز الصيانة المعتمدة، ولكن هذا غير صحيح فمن الأمور التي يحرص علي وجودها توكيل اصلاح مكيف كارير في جميع مقرات خدمته هي الخصومات السخية؛ لأن تلك التخفيضات تساعد أصحاب الدخل المحدود علي الانتظام في إجراء عملية الصيانة لأجهزتهم المنزلية التالفة.

ما المميز في فريق خدمة عملاء كاريير ؟

لأن القائمين علي إدارة توكيل اعطال كاريير فرى ستاند المعتمد يعون جيداً أن موظفين خدمة العملاء هم واجهة التوكيل، فقد اهتموا اهتماماً بالغاً بأن يكون الموظف المنضم إلى نخبة دعم العملاء المخضرمة يمتلك بعض الصفات الهامة مثل القدرة علي العمل تحت الضغط، القدرة علي الاستماع والإصغاء الجيد إلى الآخرين، التمتع بمهارات التفكير الابداعي، القدرة علي التعامل مع النقدي السلبي، وتحويل اعتراضات العملاء إلى ملاحظات قيمة تساعدنا بشكل جذري من التطوير من مركزنا والوصول به إلى القمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430