تواصل مع توكيل كاريير وتخلص من اعطال تكييف كاريير optimax 01027867869

اعطال تكييف كاريير optimax

مركز اعطال تكييف كاريير optimax هو منفذ من منافذ تقديم خدمة صيانة أجهزة التكييف ، إذا كنتم من أصحاب أجهزة التكييفات فقد جاءت الفرصة لأن تتعرفوا على أحد أشهر مراكز الصيانة في مصر والشرق الأوسط ، مركز صيانة كاريير من أشهر مراكز الصيانة الموجودة حاليا على الساحة ويقدم خدمة صيانة التكييفات .

منذ نشأة مركز صيانة كاريير وهو يقدم للعملاء الكثير من الخدمات الخاصة بصيانة التكييفات ، يسعى مركز صيانة كاريير أن يغير مفهوم الصيانة في أذهان العملاء وأصحاب أجهزة التكييفات ، صيانة كاريير لها تاريخ طويل مليء بالانجازات والأمجاد في عالم الصيانة ، بادر بصيانة التكييف الخاص بك من خلال صيانة كاريير .

ملاحظات بشأن أعطال تكييفات كاريير

لا شيء يحدث وليد الصدفة لابد له من مقدمات وعلامات تنبه عن قدوم شيء غير مرغوب فيه ، وكلما كان التعامل مع المشكلة مبكرا كلما كانت الأمور أفضل ، لذلك يقدم مركز اعطال تكييف كاريير optimax للعملاء عدد من العلامات والمؤشرات التي بمجرد ملاحظاتها يجب الذهاب إلى مركز صيانة كاريير مباشرة ، ومن تلك الملاحظات :

1 - تسريب مياة من أجزاء التكييف الداخلية .

2 - اهتزاز جهاز التكييف مما يسبب اهتزاز جدار الغرفة بالكامل .

3 - ضعف درجة التبريد مما يوحي بضعف كفاءة عمل التكييف .

4 - ارتفاع صوت التكييف بشكل مبالغ فيه عن الصوت الطبيعي .

تقييمات عملاء كاريير

هناك العديد من الأمور التي يضعها العملاء وأصحاب أجهزة التكييفات عند اختيار مركز صيانة بعينه منها تجارب العملاء السابقين ، ولأن توكيل تكييفات كاريير مصر يتميز بالمصداقية والشفافية في كل ما يقدمه من خدمات وأعمال للصيانة قام بتوفير تلك الخاصية التي من خلالها يمكن للعملاء التعبير عن تجربتهم بكامل حريتهم .

مركز اعطال تكييف كاريير optimax  يوفر للعملاء أيضا إمكانية الإطلاع على تلك التقييمات والتي تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، أراء وتعليقات العملاء الذين وثقوا في مراكز صيانة كاريير جميعها توضح مدى جودة وضمان أعمال صيانة كاريير ، بادر بصيانة جهاز التكييف الخاص بك واكتب تقييمك .

ما الذي يميز مركز صيانة كاريير للتكييفات ؟

مركز اعطال تكييف كاريير optimax له عديد من المميزات التي كانت سبب في أن يكون هو المركز المفضل لدى كل أصحاب أجهزة التكييفات ، مميزات صيانة كاريير تشمل كل جوانب المركز وكل ما يقدمه ، تظهر تلك المميزات في جودة وتميز الخدمة التي يقدمها ، وارتفاع مستوى إمكانيات المركز وكذلك الخدمات التي يوفرها للعملاء مثل :

1 - خدمة التواصل مع العملاء وخدمة الخط الساخن .

2 - خدمة الضمانات المعتمدة .

3 - خدمة الصيانة المنزلية  .

خدمة عملاء مركز صيانة كاريير

مركز اعطال تكييف كاريير optimax يقدم للعملاء عدد كبير جدا من الخدمات من بينها خدمة التواصل مع العملاء ، إذا كنتم لا تعرفون الدور العظيم الذي تقوم به خدمة العملاء فسوف نعرض عليكم جزء من مهامها ، حيث يمكن من خلال خدمة العملاء الحصول على حل لبعض المشاكل والأعطال البسيطة التي تواجه التكييف .

يقوم فريق خدمة العملاء بالرد على كل الأسئلة التي يوجهها العملاء لـ توكيل كاريير بالسويس بشأن ما يقدمه من أعمال ، كما يقوم باستقبال الشكاوى المختلفة ويعمل على حل كل المشاكل التي تواجه المركز بحيادية ، يقوم باستقبال الاقتراحات ويضعها في الاعتبار ، يقوم باستقبال طلبات الصيانة وتحويلها إلى المتخصصين من طاقم العمل .

يتواصل فريق خدمة عملاء مركز اعطال تكييف كاريير optimax مع العملاء وأصحاب الأجهزة بعد تقديم خدمة الصيانة للتأكد رضا العميل عن الخدمة المقدمة ، طاقم خدمة العملاء يقدم لأصحاب أجهزة التكييفات المساعدة والدعم بكل ود وكل حب وعلى مدار اليوم كله دون أي كلل ، لا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء صيانة كاريير .

الخط الساخن لصيانة كاريير

مركز اعطال تكييف كاريير optimax يحرص على ألا يكون الحصول على خدمة الصيانة عقبة كبيرة تقف أمام أصحاب أجهزة التكييفات أو أن يضطر العميل إلى تأجيل صيانة جهاز التكييف الخاص به أو تأجيل مهامه بسبب عدم قدرته على الحصول على خدمة صيانة سريعة لذا قام بتوفير خدمة الخط الساخن .

خدمة الخط الساخن تعتبر المنقذ الأول للعملاء من تزاحم طلبات الصيانة على توكيل كاريير في شبرا ،ومن البقاء فترة بدون جهاز التكييف خصوصا في فصل الصيف ومع ارتفاع الرطوبة ، خدمة الخط الساخن خدمة مباشرة وتلقائية ولا تستغرق الكثير من الوقت ، إذا تعرض التكييف الخاص بك لعطل تواصل مع المركز على الفور من خلال الخط الساخن .

خدمة الضمانات المعتمدة لدى صيانة كاريير

مركز اعطال تكييف كاريير optimax يقدم للعملاء خدمة الضمان ، تعتبر تلك الخدمة هي الوسيلة الأولى التي من خلالها يمكن كسب رضا العملاء وثقتهم في أعمال صيانة كاريير ، تعتمد تلك الخدمة على تقديم شهادة معتمدة من المركز في كل مرة من مرات الصيانة .

تمتلك شهادة الضمان صلاحية لفترة طويلة من الزمن ، حيث أنه إذا تكرر نفس العطل داخل جهاز التكييف ما عليك سوا التواصل مع مركز الصيانة وسوف يقوم المركز بصيانة جهاز التكييف مرة أخرى بالكامل على حساب المركز دون أن يقوم العميل بدفع أي رسوم مادية .

خدمة توفير العروض والتخفيضات

مركز اعطال تكييف كاريير optimax يحرص على تذليل كل العقبات التي تقف أمام العملاء وتحول بينهم وبين القيام بعملية الصيانة الدورية لأجهزة التكييف ، ومن بين تلك العقبات عدم قدرة العملاء وعلى وجه الخصوص أصحاب الدخل المنخفض ، لذا قام المركز بتقديم خدمة التخفيضات والتنزيلات على كل أعمال الصيانة .

التخفيضات التي يمنحها مركز صيانة كاريير للعملاء مستمرة على مدار العام وذلك حتى يتمكن أكبر عدد من العملاء الحصول عليها ، تصل تخفيضات المركز حتى خمسين في المئة وأكثر من سعر الخدمة ، الآن ومن خلال توكيل تكييف كاريير المنصورة فقط يمكن الحصول على أفضل خدمة للصيانة. بأقل الأسعار التي يمكن توقعها .

 قطع الغيار مراكز صيانة كاريير

مركز اعطال تكييف كاريير فرى ستاند يمتلك أحد أقوى المقومات التي تساعد على تقديم خدمة صيانة جيدة وهي توفير قطع الغيار الأصلية ، يحرص المركز على استيراد قطع الغيار من الشركة الأصلية المنتجة للتكييف وذلك حتى تكون قطع الغيار المتوفرة لدى المركز مثل القطع الأصلية الموجودة داخل جهاز التكييف تماما .

قطع الغيار الموجودة داخل المركز تتميز بعدة مميزات منها أن لها عمر افتراضي طويل وتتميز بالقوة والصلابة والمتانة ، قطع الغيار موجودة بسعر رمزي للغاية لا يقارن مع جودة القطع المقدمة وذلك لأن توكيل تكييفات كاريير مصر يقدم للعملاء العديد من العروض والتخفيضات والخصومات .

خدمة الصيانة بالمنزل لدى صيانة كاريير

مركز اعطال تكييف كاريير كاسيت يقدم خدمة الصيانة بالمنزل ، تعتبر تلك الخدمة من أفضل الخدمات على الإطلاق وذلك لأنها تحافظ على وقت العميل وجهده ، عند وجود عطل في جهازك وطلب خدمة الصيانة سوف يصلك جيش حتى باب البيت مجهز بالكامل ، خدمة الصيانة بالمنزل مشابهة تماما لخدمة الصيانة المقدمة داخل المركز .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430