ما يميز توكيل تكييفات كاريير مصر عن غيره من مراكز الصيانة ؟ 01027867869

توكيل تكييفات كاريير مصر

توكيل تكييفات كاريير مصر يقدم أفضل عملية صيانة للعملاء المستهلكين ، في حال تعرض جهاز التكييف الخاص بهم لاي عطل مفاجئ ، حيث أن المركز مدرب علي حل جميع الأعطال التي من الممكن أن يتعرض لها جهاز التكييف ، ومتعامل مع كيفية تصليحها ، وجعل الجهاز يؤدي وظيفته علي أكمل وجه ؛ لكي يكسب بذلك ثقة عملائه الأعزاء ورضاهم .

كما ان العاملين بمركز صيانة كاريير هدفهم الأول إرضاء العميل ، وجذب انتباهه باسعار الخدمات التي يقدمها من عمليات صيانة مجانية ، فمركز صيانة تكييفات كاريير يعد واحداً من أهم مراكز الصيانة في العالم كله ، وليس فقط في الشرق الأوسط ، فهو يقدم خدمة صيانة عالية ، تتم علي أعلي مستوي ، تحت إشراف فريق دعم فني يقوم بالتعاون مع العميل بإجراء صيانة متميزة للتكييف .

مميزات مركز صيانة تكييفات كاريير  :-

1- يقدم توكيل تكييفات كاريير مصر أفضل المهندسين لإجراء صيانة علي التكييف، بواسطة الكادر الذي يضمه المركز الذي يتألف من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة الأعطال ، المدربون علي قدرٍ عال ٍ من الكفاءة والتميز ، الذين يتمتعون بخبرة طويلة في ذلك المجال ، ومدربون علي فك وتركيب قطع الغيار المختلفة .

2- يقدم مركز صيانة تكييفات كاريير قطع غيار أصلية لعملائه الكرام ، وبشهادات ضمان معتمدة ، كما يقوم المركز بإجراء متابعة وصيانة دورية كل ثلاثة أشهر علي الاقل للجهاز الذي قاموا بصيانته وبالمجان ، ثقةً منهم في جودة قطع الغيار التي يقدمونها ، مما يجعل العملاء المستهلكين يثقون فيهم أكثر ، ويتعاملون معهم باستمرار .

3- توكيل تكييفات كاريير مصر ليس فقط ما يقدمه التوكيل، وإنما يقدم ايضاً لعملائه الأفاضل العديد من الخصومات والتخفيضات علي قطع الغيار المستبدلة ، وكذلك علي عمليات الصيانة التي يقوموا بها خارج فترة الضمان ، وأيضاً علي الأجهزة الجديدة التي يقدمونها ، فالعاملون بالمركز يقدرون مدي أهمية توافر ووجود التكييف داخل المنزل .

الهوت لاين لمركز صيانة تكييفات كاريير:-

يقدممركز صيانة تكييفات كاريير مصر رقم مختصر ، ييسر عملية التواصل المباشر بين المستهلك ومركز الصيانة ، كما يقدم أفضل الخدمات لعملائه ، وبفضل الإمكانيات والأجهزة الحديثة والتقنيات التكنولوجية التي يمتلكها المركز ، يسهل علي العاملين بـ توكيل تكييف كاريير المنصورة الصيانة عملية التشخيص السليم للعطل ، وتغيير قطع الغيار التالفة ، فكل ما عليك عزيزي العميل أن تبادر بالإتصال بالمركز .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة تكييفات كاريير :-

وبالتالي يوفرون علي العملاء عمليات الخوص في تجارب فاشلة في الصيانة مع مراكز غير متخصصة ، توكيل تكييفات كاريير في مصريقدم للعملاء عمليات صيانة ممتازة ، وبأفضل قطع غيار، مطابقة تماماً للأصلية ، لها نفس الجودة والكفاءة ، فالعاملون بالمركز علي دراية تامة بكافة قطع الغيار التي يتكون منها جهاز التكييف ، كما يسعي المركز لكييقدم عملية الصيانة بأقل سعر .

خدمة عملاء مركز صيانة تكييفات كاريير :-

يقدمتوكيل تكييفات كاريير مصرأفضل خدمة عملاء علي مستوي الجمهورية ، تخدم جميع العملاء المستهلكين في اي وقت من اليوم ، حيث يوفر مجموعة من أفشل الخدمات لعملائه ، علي جميع قطع الغيار المستبدلة ، ويقوم توكيل تكييف كاريير صيانة باجراء اختبارات السلامة والأمان عليها  ، وتحديد مدي مطابقاتها لمعايير الجودة والكفاءة ، وكذلك المواصفات القياسية ؛ وذلك لضمان سلامة المستهلك .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430