خصومات توكيل كاريير صيانة حتى 50% للصيانة المنزلية 01027867869

توكيل كاريير صيانة :

خدمات توكيل كاريير صيانة معتمدة وعلى اعلى مستوى تحافظ على جهاز التكييف ولا تصيبه بأى عطل اثناء او بعد خدمة التصليح , فإذا اصاب اى جهاز من اجهزة كاريير الخاصة بك اى عطل فقم بطلب الصيانة من اهل الخبرة المتخصصين في مركز صيانة كاريير فى إصلاح اجهزة كاريير.

ولا تطلب الخدمة من عديمى الخبرة فى اصلاح هذا النوع من الاجهزة فهى نوع متطور جدا ويحتاج الى خدمة تصليح خاصة فان لم تتحرى الدقة فى اختيار المكان الذى سيقوم بإصلاح جهازك فقد يحدث له اعطال مضاعفه او من الممكن ان تفقده تماما .

فالاماكن الغير متخصصة لا تقوم باستخدام قطع الغيار الاصلية التى تتناسب مع باقى قطع غيار اجهزة كاريير الاصلية فتصيبها بأعطال مضاعفة اثناء او بعد الصيانة , كما لا يتم الكشف عن العطل بصورة دقيقة مما يؤدى الى اصلاح غير صحيح , فعند طلب الخدمة لا تتردد عند طلبها من توكيل كاريير صيانة لتصلك فى اسرع وقت ممكن ودون ان تنتظر الكثير من الوقت صيانة منزلية دون ان تغادر منزلك ودون ان تحرك جهازك من مكانه .

 

صيانة كاريير تصلك اينما كنت :

يحرص توكيل كاريير صيانة ان يحصل عملائه على افضل خدمة تصليح وتصلهم فى اى مكان لذا يوفر العديد من الفروع المنتشرة فى جميع انحاء الجمهورية وخاصة محافظة الاسكندرية والقاهرة وجميع المناطق الاخرى لتحصل على صيانة متخصصة فى اى مكان.

 كما تزود هذه المراكز بأسطول كامل من السيارات الجاهزة للانطلاق بمجرد طلب خدمة التصليح وفى الوقت الذى قمت بتحديده مع خدمة عملاء مركز اصلاح اعطال اجهزة كاريير ودون اى تأخير .

فيصلك الى باب بيتك امهر الفنيين والخبراء من صيانة تكييفات كاريير مصر والمدربين على يد مصنعى اجهزة كاريير انفسهم لكى يتمكنو من انهاء اصلاح متخصص لاجهزتك , كما يتوافر لديهم جميع اجهزة الكمبيوتر المتطورة والمصممة خصيصا للكشف عن اعطال اجهزة كاريير بدقة.

وليتم عمل صيانة سريعة لجميع انواع الاعطال التى تصيب اجهزة كاريير الخاصة بك مهما كان نوعها ومهما كانت ضخامة العطل وتتم بأقصى سرعة كى لا يتفاقم او يحدث لجهازك اعطال مضاعفه , كل هذا تحصل عليه من خلال توكيل كاريير صيانة المعتمد .

 

اهم ما يميز الصيانة لدى توكيل كاريير :

اذا واجهت اى مشكلة ولو طفيفة فقم بالاتصال فورا على مركز متخصص له خبره تمتد لسنوات فى اصلاح اجهزة كاريير فهو معتمد من شركة كاريير والتى تحرص ان يحصل عملاؤها على صيانة تحافظ على اجهزتهم لذا يوفر لك توكيل صيانة كاريير بالاسكندرية  :

1- خدمة عملاء يمكنك التواصل معها على مدار اليوم فستجدها فى اى وقت على اتم الاستعداد لاستقبال اتصالاتكم حول أعطال تكييف كاريير وتزويدكم بالخدمة التى تسحقونها , فهى خدمة مدربة على افضل مهارات التواصل تقوم بالاستماع اليكم بدقة وتوفير الصيانة المتخصصة لكم بمهارة .

2- تخفيضات هائلة على عملية التصليح لاهل الاسكندرية لكى يحصل عملاء توكيل كاريير في الاسكندرية على افضل صيانة وبأقل سعر .

3- ضمانات على عملية التصليح تمتد لاعوام , فيمكنك طلب الصيانة مجانا طوال هذه الاعوام مجانا اذا اصاب جهازك اى عطل اخر طوال فترة الضمان , كما يتم التواصل معك بواسطة فريق خدمة عملاء توكيل كاريير حتى بعد انتهاء الصيانة للتأكد بأن جهازك قد حظى بالخدمة التى يستحقها .

4- قطع غيار اصلية بنسبة 100% ومصنعة لدى شكة كاريير لكى تتناسب مع باقى قطع غيار اجهزة كاريير الداخلية ولا تصيبها بأى اعطال اضافيه , كما يتوافر ضمان على قطع الغيار المستخدمة فى التصليح فيمكن صيانتها او استبدالها اذا لزم الامر مجانا طوال فترة الضمان .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430