ماهى طرق التخلص من اعطال تكييف كاريير الجسيمة؟ 01027867869

اعطال تكييف كاريير


للتخلص من اعطال تكييف كاريير فى وقت قياسى وبدقة متناهية، يجب الاستعانة بفريق صيانة كاريير المخضرمين الذين يمتلكون قدرات فنية خارقة تؤهلهم للتخلص من كل انواع الاعطال التى تقف فى طريق عمل جهاز التكييف كاريير سواء كانت صغيرة او كبيرة، وتجعله عاجز عن امداد الافراد المالكين له بهواء بارد ونقى ومنعش يهون عليهم حرارة الجو التى ترتفع عاما بعد عام فى فصل الصيف.

والذى لا يستطيع الافراد تحملها دون وجود جهاز تكييف يعمل على تبريد الهواء وتلطيف الجو، لذا فان اى عطل يعلق به يجعل الافراد المالكين له فى حيرة من امرهم، ولكن مع مركز صيانة كاريير تكييفات، يوجد حلول فورية لكل الاعطال التى تتسبب فى توقف جهاز الديب فريزر عن العمل او تجعله يفقد ولو جزء يسير من كفائته.

ويقومو طاقم الدعم الفنى التابع له والموجود فى كل فرع من فروع صيانة تكييف كاريير المنتشرين فى كل محافظات مصر بالتخلص منها فى وقت قياسى وباستخدام تقنيات متطورة اثبتت فاعليتها عالميا فى مجال صيانة جهزة تبريد الهواء على اختلاف انواعها.


 صيانة تكييف كاريير معتمدة عالميا ومحليا


بعد مرور سنوات قليلة على ابصار توكيل تكييفات كاريير لضوء الصيانة فى الشرق الاوسط، تم حصوله على الاعتماد المحلى نتيجة لخدماته الثرية التى يدعم بها عملائه طوال الوقت، ولكن لم يكتفى مركز خدمة صيانة كاريير الذى يقوم بتصليح اعطال تكييف كاريير بهذه المكانة العليا الذى احتلها.

ولكنه عمل على احداث تطورات مذهلة فى خدماته المقدمة حتى يستطيع من خلالها الوصول الى العالمية، وحدث المراد، واستطاع مركز صيانة تكييفات كاريير ان يتصدر قائمة مراكز الصيانة المعتمدة عاليما، واصبح من اقوى الشركات المنافسة فى مجال الصيانة وتصليح اعطال التكييفات عالميا وليس محليا او وطنيا فقط.

ويرجع الفضل فى المقام الاول لكل هذه التطورات التى استطاع مركز خدمة صيانة كاريير تكييفات ان يصل بها الى هذه المكانة منعدمة النظير الى تكاتف كل فريق العمل الموجود داخل توكيل كاريير تكييفات بداية من فريق خدمة العملاء الذى من شانه ان يقوم بمتابعة العملاء والرد على اتصالاتهم وتلبية استفساراتهم.

ومرورا بفريق الصيانة وطاقم الدعم الفنى بأكمله، والذى توكل اليه مهمة تصليح اعطال تكييف كاريير الشباك او الاسبليت او حتى التكييف المركز بجودة كبيرة ودقة متناهية، ووصولا الى المسؤولين عن ادارة جميع مراكز صيانة كاريير الموجودة داخل جمهورية مصر العربية سواء الفرع الرئيسى.

او اى فرع صيانة اخرى تابع لماركة كاريير العالمية فى اى محافظة من محافظات مصر، والذى يقوم بمتابعة كل خطوط العمل والتنسيق بينها، ودراسة احتياجات العملاء والعمل على تلبيتها.


مراكز صيانة تكييف كاريير فى مصر


يمتلك توكيل صيانة تكييفات كاريير مراكز صيانة فى معظم محافظات مصر، ويسعى فى القرب العاجل الى ان يغطى كافة محافظات مصر بخدماته فائقة الجودة، وذلك حرصا منه على توصيل  اعمال الصيانة وتصليح اعطال تكييف كاريير المقدمة من خلاله لكل عميل من عملائه القاطنين داخل مناطق متشعبية بجمهورية مصر العربية باكملها.

بسبب الصيت الكبير التى تحظى به اجهزة تكييف كاريير ذات الجودة الكبيرة، ولم يكتفى مركز خدمة كاريير بفروعه الموجودة بمناطق حيوية بمدن مصر الكبرى ومحافظات الوجه البحرى والوجه القبلى التابعة لها، ولكن ايضا يوفر فروع صيانة بالقرى والمراكز والمناطق النائية والنجوع البدوية والاماكن الصحروية التى تنتمى لجمهورية مصر العربية.

كما يقوم ايضا بتوفير  عربات صيانة متنقلة تجوب مصر شرقا وغربا شمالا وجنوبا لتلبية طلبات الصيانة التى ترد من العملاء فى المناطق التى يصعب وصول الخدمات الاساسية الى قاطنيها والافراد المقيمين بداخلها.


صيانة التكييف المركزى كاريير


يمكن من خلال خدمة النقل والتركيب التى  يقوم بها توكيل كاريير الهرم القيام بفك الاجزاء التى يتكون منها تكييف كاريير المركز من المكان الموضوع به، واعادة تركيبه فى اى مكان اخر بسهولة كبيرة، وذلك لان توكيل كارير تكييفات يوفر عدد كبير من الفنيين ليقومو بهذه الخدمة على اكمل وجه دون تقصير او مماطلة.

حتى يوفرو على انفسهم وعلى العكملاء التابعين لهم وقت كبير وجهد وفير، وتعتبر هذه الخدمة من ابرز خدمات الصيانة الموجودة بتوكيل كاريير العالمي بعد خدمة تصليح اعطال تكييف كاريير، وذلك لان جهاز التكييف مكون من اجزاء بالغة التعقيد خاصة جهاز التكييف المركزى او التكييف الاسبليت ولا يمكن لاى فرد القيام بفكهم وتركيبهم مرة اخرى.

دون ان يكون لديهم خلفية فنية بمكونات جهاز التكييف كاريير وكيفية التعامل معها، وبهذا يضمن العميل المالك لجهاز او اكثر من اجهزة تكييفات كاريير انه بامكانه تغيير موضع جهاز التكييف فى اى وقت يحتاج فيه لذلك، كل ما عليه فقط هو الاتصال على رقم صيانة تكييفات كاريير الساخن.

او ارسالة رسالة مكتوبة على البريد الالكترونى التابع لصيانة كاريير، ويطلب خلالها الحصول على خدمة نقل وتركيب لجهاز تكييف كاريير الذى يمتلكه، وينتظر الحصول عليها فى غضون 24 ساعة من وقت طلبها.


صيانة التكييف الاسبليت كاريير


على الرغم من ان جهاز التكيف سبليت كاريير من اغلى اجهزة التككيف من حيث السعر الا انه الاكثر طلبا من قبل العملاء، وذلك بسبب كفائته الكبيرة وجودته المثالية، وبسبب غلو سعره هذا فانه يحتاج الى اهتمام وعناية من نوع خاص حتى يتم الحفاظ عليه من اى اعطال تكييف كاريير او اى شوائب من الممكن ان تعلق به.

وهذا القدر الكبير من العناية لا يمكن توفيرها الا من خلال الحصول على خدمة صيانة كاريير دورية يتعاقد عليها العميل المالك له مع توكيل صيانة تكييفات كاريير، ويخضع لها جهاز تكييف كاريير سبليت كل اسبوع او كل شهر او بشكل سنوى او نصف سنوى، فمدة الصيانة الدورية هذه تكون على حسب رغبة العميل المالك.

هو الذى يحددها على حسب حالة جهازه واعطال تكييف كاريير العالقة به، واسعار الصيانة الدورية التى يتم الحصول عليها من مركزصيانة تكييفات كاريير للصيانة مخفضة للغاية، وذلك لان تكييف كاريير يضع مكسبه الاكبر فى تحقيق مصلحة عملائه، وليس من خلال تحقيق الربح المادى الوفير كما تفعل مراكز الصيانة الاخرى.


الدور الذى يقوم به فريق خدمة عملاء كاريير تكييفات


1- توفير ردود فورية على اتصالات العملاء الهاتفية او رسائلهم البريدية التى يستفسرون خلالها عن اى عطل من اعطال تكييف كاريير وكيفية التعامل معه.

2- الرد على اسئلة العملاء بشان الطرق الصحيحة لتنشغيل برامج جهاز التكييف كاريير وكيفية استخدامه،وذلك من خلال الخلفية الفنية التى يحصلون عليها فور ضمهم لفريق خدمة عملاء كاريير.

3- المتابعة الدورية لعملاء كاريير الحاصلين على خدمة صيانة  وتصليح اعطال تكييف كاريير من مركز صيانة تكييفات كاريير المعتمد، وذلك لمعرفة ارائهم حول خدمة الصيانة التى حصلو عليها، والسؤال عن حالة جهاز التكييف الحاصل على خدمة الصيانة هذه.

4- القيام بدور حلقة الوصل بين عملاء كاريير والمسؤولين عن ادارة توكيل صيانة كاريير تكييفات، وتوصيل مقترحات العملاء لهم، حتى يقومو باخذها فى الاعتبار وتوفير كافة الخدمات الاضافية التى يحتاجون اليها، بجانب خدمة تصليح اعطال تكييف كاريير.
،

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430