خدمة صيانة كاريير ممتازه ومضمونة 100% 01027867869

توكيل صيانة كاريير

 

اليكم افضل العروض والخدمات الممتازة لدى خدمة صيانة كاريير الذى يوفره مركز صيانة كاريير كما يوجد العديد من الضمانات على جميع انواع مكيفات الحديثة فيوجد تكييف اسبليت وتكييف الشباك والتكييف المركزى.

كما يوجد الضمانات على قطع الغيار الاصلية التى تضمن لك الحصول على اخرى اصلية وحديثة كن على ثقة بأنك فى المكان الصحيح الذى يوفر لك الكثير من الخدمات الشاملة ومنها الخدمات المنزلية وخدمات الدفع عند الاستلام .

,كما يعتمد الفريق على افضل المهندسين والفنيين ذوى الخبرات والمهارات العالية من اجل حل جميع الاعطال بأسهل الطرق وفى اسرع وقت ممكن, كما يوجد لدينا الكثير من الفروع حول جمهورية مصر العربية حتى نكون بالقرب منك عميلنا العزيز فهدفنا الاساسى هو الجوده والعمل على راحة ورفاهيه جميع عملائنا.

 

انواع تكييفات كاريير المختلفة

 

يحرص دائما مركز صيانة كارييرعلى توفير أحدث المعدات والتقنيات الحديثة فى معالجة وتصليح جميع الاعطال التى تحدث لجميع انواع التكييفات وذلك لاهمية التكييف فى حياتنا اليوميه خاصة فى الظروف المناخيه التى اصحبنا نتعايش بها من ارتفاع درجات الحراره فى فصل الصيف وانخفاض درجه الحراره بشده فى فصل الشتاء.

فهناك نوعان من التكييفات ولكل منها مميزاته وعيوبه فيوجد تكييف الشباك يتسم تكييفات الشباك بأن عمليه التكيف والتبريد تحدث بإصدار اصواتا عاليه تزعج العميل لذلك العملاء يعزفون ويجهلون عن شراءه على الرغم من ذلك ,فان التكييف لديه المميزات ايضا ومنها انه
1- رخيص فى الثمن يتناسب مع امكانيات جميع الطبقات .
2-يتميز بسهوله نقله وتركيبه من مكان لأخر .
3- سهوله التخلص من المياه المكثفه الموجوده به عن طريق الوصلات الخارجه .

كما يوفر مركز خدمة صيانة كاريير العديد من الخدمات على افضل التكييفات ,ومنها تكييف اسبليت لما له من مميزات وعيوب ايضا ومن هذه المميزات التى يتميز بها هو
1- يتكون من قطعتين يتم وضع احدهما فى الغرفة المراد تبريدها والاخر خارج المنزل
2-يتميز بشكل جمالى مميز عند وضعه فى المنزل
3-سهوله التحكم فيه عن بعد فله القدره ايضا على تبريد الغرفه جيدا
4-يمكنك تنظيفه بسهولة ويسر فلا يأخذ الكثير من الوقت لازاله الشوائب والاتربة


طاقم خدمة عملاء تكييفات كاريير

 

يضم مركز صيانة مكيفات كارير افضل فريق من خدمة العملاء المميز المدرب على اعلى المهارات والقدرات العالية فى سرعه الرد على جميع استفسارتكم وتساؤلتكم كما يحرص دائما على تقديم العديد من النصائح والارشادات التى تفيد فى الحفاظ على الجهاز لأطول عمر ممكن, اسرع بالاتصال بنا عن طريق الخط الساخن كاريير فنحن متواجدون على مدار اليوم خلال 24 ساعه, كما يوجد لدينا أدق المعدات التى يتم استخدامها فى عملية الصيانة والتصليح تحت اشراف امهر المهندسين والفنيين الكفأ .

فاذا كان العطل غير معقد ويمكن حله فاننا نقوم بأرسال مندوبنا الخاص وسوف يقوم بمعالجة الاعطال فى اسرع وقت ممكن وبأسهل المعدات اما فى حالة وجود عطل معقد لا يمكن حله ,فاننا نقوم بارسال فريق الشحن الخاص بنا من مركز خدمة صيانة كاريير فهو مجهز على مستوى عالى يعمل على نقل الاجهزة التى يوجد بها اعطال الى اقرب فرع من فروعنا المتواجده فى جميع المحافظات والاقاليم  التى يوفرها مركز صيانة تكييفات كاريير المعتمده.


الاعطال الشائعه لتكييفات كاريير

 

تصاب جميع اجهزة التكييفات اعطال مفاجأه تؤدى الى حدوث تلف فى الجهاز فيجب على المستخدم اتباع النصائح والارشادات لكى تتفادى حدوث اى اعطال وهذا ما يوفره توكيل كاريير للتكييف فى الكتالوج الخاص بالمركز ومن هذه الاعطال التى يتم حدوثها طارئة هى سقوط مياه من التكييف ويكون السبب المرجح.

لهذا العطل هو تلف فى المواسير الداخليه للتكييف كما نجد عطل اخر وهو ضعف فى الكفاءة وينتج هذا العطل نتيجة انسداد فى فلتر الهواء او تلف الضاغط نتيجة ارتفاع درجة الحراره, وبالتالى يحدث توقف للمبخره عن العمل.

كما نجد احيانا توقف التبريد واصدار اصواتا عاليه كل هذه اعطال يتعرض لها اجهزة التكييف, ويتم التعامل معها واصالحهاعن طريق الاتصال بالمركز المتخصص و توكيل كاريير الموثوق به, وهو خدمة صيانة كاريير المعتمد والموثوق به اسرع بالتواصل معنا عن طريق استخدام ارقام صيانة كاريير المميزة وسوف نصل اليك فى اسرع وقت ممكن الى باب المنزل.

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430