أصبح التكييف لا غنى عنه فى أى بيت من البيوت وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة الذى يجتاح الكوكب عام بعد اللآخر،  فيأتى الصيف بأشعته الملتهبة التى يتجنبها الجميع ، و كما ان للتكيف ضرورة لاغنى عنه له أضرار عليك تجنبها  ، لذلك تقدم يقدم كاريير الخط الساخن لصيانة التكيفات نصائح لتجنب مخاطره و إرشاد المستهلك للإستخدام الصحيحوالتى تعمل إرشاد الطاقة و الكهرباء مما يجعله غير ضار للبيئة.

الإستخدامات الخاطئة للتكييف:

تشغيل التكييف لفترات طويلة بإستمرار مما يحدث تغيير لدرجة حرارة جسم الإنسان، فيصاب بالأمراض التى تتمثل فى الزكام و يشعر بألم فى عظامه ، إلى جانب زيادة إستهلاك الكهرباء. 

عدم تنظيف التكييف بإستمرار مما يخلق بيئة صالحة للبكتريا و الجراثيم غير مرئية و مع مرور الوقت تتكاثر هذة الأجسام الدقيقة وتنتشر فى الجو مما يسبب إنتشار الأمراض و على رأسها الحساسية وإلتهاب الجيوب الأنفية و الأمراض المعدية  التى تصيب جسم الانسان وخاصة الجهاز التنفسى و لذلك ينصح كاريير الخط الساخن بعمل نظافة دورية بإستمرار لتجنب إنتشار تلك الجسيمات كما أنه تؤدى إلى الأعطال المفاجئة للتكيف بل و تعتبر من الأعطال الشائعة للتكييفات 

أن تكون قوة تبريد التكييف أكبر من مقدرة الغرفة على تحملها ، فيكون التبريد أقوى مما يتحمله الشخص ، و مع تعرضه إلى درجات الحرارة الخارجية ومع ذلك الاختلاف الكبير الموجود بينهم يصاب الجسم بالامراض ، كما أن ارتفع قوة التكييف اكثر مما تتحمله الغرفة له أضراره على المكيف بالسلب والذى يؤدى الى تلفه سريعاً. 

عدم الإغلاق التام و المحكم لجميع الشبابيك و المنافذ والأبواب الموجودة فى الغرفة لان ذلك يعمل على إستهلاك طاقة كهربائية عالية و لانه كافى أن يعمل على التقليل من العمر الإفتراضى للتكييف . 

نصائح لإستخدام أفضل لتكييف : 

التنظيف الدورى للتكيف ويرجى  تنظيف وحدات التكييف باسلوب دقيق  ذلك لأنه يقلل من وجود الاتربة و الأوساخ التى قد تؤدى إلى إنسداد الخرطوم أو تلف المروحة أو غيرها من الأجزاء الداخلية مما يعرضه إلى التلف أو حرق أحد أجزاء أو قد يؤدى إلى حرق التكييف نفسه. 

ينصح كاريير الخط الساخن بأمتلاك الثروموستات المبرمجة : و التى تساعد على إغلاق التكييف عن بعد بإستخدام التكنولوجيا الحديثة وذلك فى حالة نسيانه لأن عمل المكييف بإستمرار فترة طويلة يؤدى إلى استهلاك أكبر للطاقة و استهلاك جهد المكييف مما يؤدى إلى تدميره فى وقت قصير. 

ينسى الكثير من مستهلكى التكييفات تركيب الستائر وينصح كاريير الخط الساخن بأن تكون الستائر داكنة وذلك لحجب أشعة الشمس و يكون ذلك لسببين رئيسسين أولهما أن أشعة الشمس ستؤثر على درجة حرارة الغرفة التى قام التكييف بتبريد جوها مما يعمل على زيادة جهد التكييف فى إعادة تبريده فى فترات قصيرة وزيادة إستهلاك الكهرباء،  أما السبب الثانى فإن أشعة الشمس له أضراره الجسيمة على المكيف و التى تتلف أجزاء الداخلية  ببطئ . 

يرجى إتباع الطرق الحديثة لتنظيف التكييفات و التى يقدمه كاريير الخط الساخن والتى تساعدك للحصول على أفضل خدمة للتكييف دون المفاجئات التى تحدث بسبب أعطاله المتكررة. 

خدمة كاريير الخط  الساخن الأكثر تميزاً:

يقدم كاريير الخط الساخن خدمة كاملة و متميزة ، والذى يجعلك تتمتع بخدمة عالية الجودة والمتاحة خلال 24 ساعة ، و يوفر توكيل كاررير خدمة عالية الجودة  بأمهر المهندسسين و الفننين المدربيين على اعلى مستوى  ، كما توفر قطع غيار أصلية لتتمتع بأقصى درجة من الآمان والتى تساعدك على تقليل إستهلاك الطاقة و الكهرباء مما يجعلك تستمتع أكثر بتوفير أموالك ، كما يرجى من عملاء كاريير اتباع التعليمات والارشادات المرفقة مع الجهاز.  

 

 

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01027118435