احصل الان على افضل خدمة صيانة وتصليح اعطال كاريير 01027867869

اعطال كاريير

اعطال كاريير يقوم بصيانتها فريق مدرب علي أعلي قدر من الكفاءة ، يقدم أفضل عملية صيانة وفي أسرع وقت ممكن ، حيث أن المركز يقدم أفضل وأرخص قطع الغيار التي تطابق تماماً القطع الأصلية التي تعرضت للتلف .

كما ان المركز يقوم بواسطة الفنيين والمهندسين بتصليح اعطال التكييف كارير ، وفك وتغيير وتركيب قطع الغيار باحترافية كاملة ، بطريقة مستحدثة علي عكس مراكز الصيانة الأخري الغير معتمدة ، والتي تقدم قطع غيار ليست أصلية .

يُقدم الخط الساخن لـ صيانة كاريير بواسطة خدمة العملاء ،الذي يضم امهر فريق فني قادر علي حل كافة الأعطال بمنتهي السهولة ؛ ذلك لأنهم لديهم العديد من المهارات التي تؤهلهم للقيام بأفضل صيانة ، فهم حاصلين علي العديد من الشهادات والدورات التدريبية .

بما يتميز مركز صيانة تكييفات كاريير ؟

1- تمتاز مراكز صيانة اعطال كارييربأنها تقدم عملية صيانة للعميل سريعة ودقيقة ، حيث يقوم الكادر الفني بالصيانة بمساعدة الآلات المتطورة ، والمعدات الحديثة ، التي تقوم بدورها بتحديد مكان العطل ، وبناءً عليه يقوم الفريق بتغيير قطع الغيار التالفة .

2- يقدم المركز خصومات و تخفيضات علي قطع الغيار الأصلية التي يقدمها ، كما يقدم نسبة خصم خاصة علي قطع الغيار للعملاء الجدد ، محاولةً منه في إرضاء عملائه الكرام ، وكسب ثقتهم ، وبفضل تلك الخدمات أصبح المركز في الصدارة ، منافساً للعديد من مراكز الصيانة الأخري .

3- مراكز صيانة اعطال كاريير تقدم خدماتها في اي وقت علي مدار اليوم ، فهي تحرص علي إرضاء العملاء ، فتقدم لهم أرخص الاسعار وأحدث قطعالغيار ، كما يهتم توكيل تكييف كاريير المنصورة بإجراء متابعة دورية كل ربع عام بالمجان ؛ لتفادي تعرض الجهاز لأي عطل ، وصيانته بشكل دوري بطريقة مستمرة ؛ للمحافظة عليهمن التلف والأضرار .

لماذا يلجأ العديد من العملاء لمركز صيانة كاريير ؟

يعد مركز صيانة اعطال كاريير فري ستاند واحداً من أكبر مراكز الصيانة في الشرق الأوسط ، كما إنه معتمد ومضمون ، يقدم للعميل كل ما يحتاجه من خدمات صيانة مجانية طيل فترة الضمان ، وبأرخص الأسعار خارج فترة الضمان ، كما يتم فيها إخضاع كافة مكونات جهاز التكييف للإختبارات اللازمة ؛ حتي يتم التأكد من إنها تعمل بأداء متين ومتميز ، يحافظ علي سلامة العميل .

ماذا يقدم فريق الدعم الفني والمشورة الذي يضمه مركز صيانة تكييفات كاريير ؟

يقدم التوكيل أفضل خدمة دعم فني علي الإطلاق ، تقوم بتقديم كافة المعلومات حول الأجهزة الجديدة التي يتم شراؤها ، ويقومون بتوفير فروع لهم في جميع محافظات الجمهورية ؛ لخدمة أكبر عدد ممكن من العملاء ، وتوفير خدمات الصيانة الفورية لهم ، التي تجعلهم يمتلكون جهاز تكييف يعمل بأفضل أداء ، تمت معاينته من خبراء الصيانة ، وتحديث جميع مكوناته وقطع غياره .

بما تتسم خدمة عملاء مركز صيانة تكييفات كاريير ؟

يضم مركز صيانة اعطال كاريير خدمة عملاء متميزة ومتواجدة علي مدار اليوم ، تتميز بحسن التعامل مع العملاء ، تقوم بالرد علي كافة الأطروحات التي يقدمونها ، تقدم لهم حملية توعية ترشدهم فيها بكيفية التعامل مع الأعطال البسيطة التي من الممكن أن يتعرض لها جهاز التكييف ، كما ينصحه العاملين بـ توكيل كاريير بالسويس بغسل الفلاتر من بين الحين والآخر ؛ حتي يؤدي جهاز التكييف عمله علي أتم وجه .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430