صيانة تكييف كاريير مصر الجديدة خدمات مضمونة 100% و موثوقة 01027867869

صيانة تكييف كاريير مصر الجديدة :

يقدم مركز صيانة تكييف كاريير مصر الجديدة أفضل خدمات الدعم الفني لتصليح أجهزة التكييفات بمختلف أنواعها مقابل تكلفة زهيدة , حيث يمتلك مركز صيانة كاريير مكيفات المعتمد كافة الإمكانيات المادية و البشرية التي تعينه على القيام بجميع خدمات الصيانة و التصليح المُثلى .

و يحظى مركز صيانة كاريير تكييفات بامتلاك نخبة من المتخصصين المخضرمين في مجال صيانة أجهزة التكييفات الكهربائية لأعوام طويلة و المدربين على استخدام أحدث الوسائل و الأساليب و المعدات التقنية المواكبة للتطور التكنولوجي الراهن , مما جعل من اسم صيانة كاريير منارة بارزة يهتدي إليها كل باحث عن الجودة و الإتقان و الإنجاز و السعر المناسب .

 

خدمة عملاء صيانة تكييف كاريير مصر الجديدة :

يسعى مركز صيانة تكييف كاريير مصر الجديدة إلى توفير كافة سبل الراحة الممكنة لعملائه فأيقن بأهمية وجود فريق خدمة عملاء يقوم بتقديم أوجه الدعم و المعاونة للعملاء و يعمل بمثابة حلقة الوصل بين مركز صيانة تكييف كاريير مصر الجديدة و عملائه .

و يقوم فريق خدمة عملاء مركز صيانة كاريير مكيفات بالرد على جميع المكالمات الواردة على رقم توكيل كاريير طوال ساعات اليوم و الإجابة على كافة الأسئلة و الاستفسارات حول خدمات صيانة كاريير تكييفات المقدمة و الأسعار و العروض المتاحة , كما يستقبل طاقم خدمة العملاء الشكاوى و المقترحات إلى جانب تلقي إخطارات الأعطال و إبلاغ فريق الدعم الفني لمعالجتها في أسرع وقت ممكن .

 

أبرز مزايا صيانة تكييف كاريير مصر الجديدة :

1) توفير جميع قطع الغيار الأصلية اللازمة لتصليح و صيانة كاريير مكيفات لتعمل بأفضل كفاءة ممكنة .

2) منح عملاء مركز صيانة تكييف كاريير مصر الجديدة شهادة ضمان معتمدة تشمل جميع أعمال التصليح و قطع الغيار .

3) تقديم جميع خدمات الصيانة و التصليح من فك و تركيب و تنظيف و استبدال قطع غيار و غير ذلك .

4) إتاحة رقم صيانة كاريير تكييفات على مدار الـ 24 ساعة في اليوم لدعم العملاء على الوجه الأمثل .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430