توكيل تكييف كاريير اسكندرية مضمون 100% 01027867869

الجميع يثق في خدمة الصيانة المقدمه من توكيل كاريير وخصوصا توكيل تكييف كاريير اسكندرية وذلك بسبب الخدمات الممتازة التى يقدمها دوما لعملائه مع التخفيضات الجباره على اعمال الصيانة وقطع الغيار الاصلية، فمن اليوم لن تحمل عبء اصابة جهازك بأى عطل، فقط تواصل على مركز صيانة كاريير وستجد به ما تحتاجه.

توكيل تكييف كاريير؟

يعد توكيل كاريير من اشهر المراكز التى توجد بين الدول العربيه والذي حاز على ثقة الكثير من العملاء نظرا لقدرته على اصلاح كافة اعطال التكييفات بدقة وكفاءه عاليه بفضل مهندسية والخبراء المهره الذين يبذلون اقصى جهد ممكن من اجل اعادة الجهاز كما كان مسبقا.

مميزات توكيل كاريير

1- يقدم افضل خدمة للصيانة على الاجهزة

2- قطع غيار اصليه ومعتمدة ومضمونه

 3- شهادة ضمان ما بعد الصيانة لتمكن العميل من اصلاح تكييفه بالمجان في حالة اصابته باى عطل بعد عملية الصيانة

4- التكلفة في المركز ليست عاليه كما يعتقد البعض

قطع غيار توكيل تكييف كارييراسكندرية

يقدم المركز قطع غيار موثوق بها ومضمونه 100% وبعيده تماما عن القطع المقلدة الاخرى التى تسبب تلف او ضرر للجهاز ولكن توكيل كاريير يوفر قطع غياره من نفس الشركة التى قامت بتصنيع الجهاز وهذا لانهم يريدون كسب ثقة عملائهم وابقاء المكيفات سليمة وبعيده عن الاعطال والمشكلات.

خدمة العملاء

لاشك بانك مع خدمة عملاء كاريير، فأنت عميلا مدللا وذلك بسبب قدرة المركز على توفير فريق مدرب من خدمة العملاء متاح طوال 24 ساعه من اجل الرد على كافة الاستفسارات التى تشغل العملاء بشأن قطع الغيار وتكلفة الصيانة وشهادات الضمان المتاحه .

كما تتسم بالسرعه في الرد وحسن الخلق عند الاجابة للحفاظ على ثقة العملاء الكرام داخل مصر وخارجها،فقط قم بالتواصل مع الخط الساخن كاريير تكييف لتلقي الخدمة .

ضمانات توكيل كاريير

يحرص توكيل كاريير اسكندرية على تقديم الضمانات التى تساعد عملائه وتوفر لهم اموالا كثيره عند اصابة التكييف بأى عطل وذلك لان شهادة الضمان تنص على اصلاح التكييف مجانا في حالة اصابتة باى عطل بعد عملية الصيانة.

مهندسو توكيل كاريير

لان هدف المركز هو تقديم الخدمة المميزه لعملائة، قرر المركز اتاحة مهندسين قادرين على اصلاح كافة انواع الاعطال ومدربين في توكيلات عالمية ولديهم خبره عاليه في قطع الغيار واعمال الفك والتركيب، فان لم يكن لديك فكرة عن كيفية التعامل مع التكييفات فمن الافضل التواصل سريعا على رقم خدمة عملاء كاريير لتوفير فريق جاهز ومدرب لخدمتك.

خدمة الصيانة الفورية التى يتيحها المركز

يقدم المركز خدمات عديده ومن اهمها خدمة الصيانة الفوريه حيث يحرص التوكيل على تقديم هذه الخدمة من اجل توفير الوقت والجهد لعملائه ولكن البعض يقلق بشأن تكلفة هذه الصيانة ويظنوها مرتفعة الا ان الموقع  يقدمها بسعر بسيط للغايه يتناسب مع ميزانيتك ولا يرهقها كما يحصل عليها الان الكثير من العملاء لانها توفر وقتهم بجانب انهم لا يدفعون اموالا ضخمه.

هل اتصل بالمركز فور تعطيل جهازى؟

لا فهذه الامور لا يتم حلها هكذا حيث ينبه المركز على ضرورة معالجه الجهاز من خلال قراءة الارشادات التى تم ارفاقها معه بعناية تامه ومن ثم الاتصال بالمركز وتحديد موعد لطلب المساعدة .

هل يمكن صيانة الجهاز داخل المنزل؟

بالطبع يمكن ذلك حيث يوفر توكيل تكييف كاريير اسكندرية و توكيل تكييف كاريير مصر اسطول من السيارات المجهزه بأحدث وسائل الصيانة وقطع الغيار من اجل مساعدتك واصلاح الجهاز في منزلك وامام عينيك ولا يتم نقله الى المركز الا في حالة كان العطل وخيما لا يمكن حله داخل البيت فيسرعون بحمله داخل السيارات متجهين الى التوكيل لايجاد حلا سريعا وفعالا له.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430