تواصل معنا عبر الخط الساخن لكاريير 01027867869

حفاظك علي أجهزتك الكهربائية الخاصة بك تتطلب منك اختيار قوي لمركز الصيانة الأفضل ،لذلك فنحن نقدم الخط الساخن لكاريير و الذي يصبح حلقة الوصل بين العملاء و بين مركز صيانة كاريير المعتمد لحصولك علي الصيانة المتكافئة وللحفاظ علي العمر الافتراضي للجهاز .

كيف أصبح توكيل صيانة كاريير علي قدر كافي من التطور ؟

1-لقد اهتم توكيل كاريير كامل الاهتمام بموظفي الاستقبال في كل الفروع المنتشرة علي مستوي الجمهورية ، وذلك عن طريق مساعدة الزبائن داخل الفروع في نقل وحمل الأجهزة دون انتظار اي مقابل و حرصهم علي توفير الراحة لهم ،وهذا ما يجعل العملاء يفضلون التعامل مع التوكيل و الاتصال علي الخط الساخن كاريير باستمرار.

2-يوفر توكيل كاريير الخط الساخن لكاريير ، حيث انها كانت البداية الأولي لتطور وازدهار التوكيل حيث انه يظل المسؤول عن استقبال الطلبات واتصالات العملاء والرد علي الشكاوي والاستفسارات ،واصبح الأفضل لدي المواطنين في كل مكان بسبب معاملته الجيدة والمثالية التي نالت اعجاب الجميع .

3-من ضمن أهم أسباب تطور التوكيل المجهودات التي يقدمها مهندسي الصيانة المختصين بصيانة أجهزة تكييف كاريير ، حيث انهم يقدموا عمليات الصيانة بأعلي درجة من الجودة والكفاءة مما بدا للتوكيل ان يصبح له اسم وسمعة عالمية وأصبح في المقام الأول ومن ضمن قائمة أفضل التوكيلات .

4-لقد نجح توكيل كاريير في امتلاك مكانة مميزة وسعي ان يتميز عن غيره بكثير من المميزات ومن أهم تلك المميزات انه يقدم شهادات ضمان لفترة طويلة علي عملية الصيانة ويتم تجديد الضمان بعد انتهاء فترة صلاحيته ويتم ذلك بمساعدة الخط الساخن لكاريير حيث انه كان سبب هام في جذب العملاء لهم .

لماذا يعد مركز صيانة كاريير الخيار الأول لدي الكثير من العملاء ؟

هناك العديد من الأسباب التي تلفت انتباه العميل وتجذبه وتجعله يفضل التعامل مع خدمة عملاء تكييف كاريير ، كما ان أجهزة التكيف لم تكن منتشرة قديما لعدم وجود مراكز لصيانتها فان مركز صيانة كاريير أصبح هدفه الأساسي هو اقهار اي مشكلة وتوفير العديد من الخدمات المذهلة و المزايا الجلية ومنها :

1-توفير الخط الساخن كاريير تكييف المتاح علي مدار الساعة لاستقبال كافة الاتصالات والرد السريع علي الاستفسارات وايجاد حلول فعالة لكافة المشاكل التي تواجههم من دون كلل أو ملل .

2-يوفر خدمة صيانة كاريير متكاملة ، حيث لدينا القدرة من المهارات و الأساليب المتطورة الحديثة التي تجعلنا نقهر أي عطل عالق بجهاز التكيف وبالأجهزة الكهربائية عند تعرض جهازك المنزلي الخاص بك لأي خلل يمكنك الاتصال علي الخط الساخن لكاريير .

3-يعمل مركز صيانة كاريير علي تقديم العديد من العروض و التخفيضات التي يحرص علي تقديمها بصورة مستمرة علي مختلف الخدمات لازاله اي عب مادي وتقليل المبالغ الزهيدة .

هل نضمن صيانة كاريير وقطع الغيار الخاصة بهم ؟

ان أهم ما يميز صيانة carrier هو ضمان توفير قطع غيار تكييفات كاريير بجودتها العالية والتي تكون متطابقة لكافة المعايير العالمية وذلك لأننا نحرص دائما علي استيراد قطع الغيار من الخارج ، بالإضافة الي انه يقدم قطع الغيار بأسعار تنافسية في جميع الفروع التابعة لمركز صيانة كاريير .

نحن نضمن جميع خدمات الصيانة التي يقدمها الخط الساخن لكاريير وذلك لأنه يقدم شهادات ضمان سارية لفترات طويلة علي كل عملية صيانة وعلي قطع الغيار ايضا ، فنحن علي علم جيدا بأهمية الضمان لدي العميل ونعمل علي الحد من الأضرار العالقة بالجهاز بأي وسيلة ممكنة .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430