اقهر الآن اعطال تكييف كاريير سبليت 01027867869

في الآونة الأخيرة لمع اسم مركز صيانة كاريير في عالم صيانة الأجهزة الكهربية و تفوق علي الكثير من مراكز الصيانة في الشرق الأوسط ، فنحن يمكننا التغلب علي اعطال تكييف كاريير سبليت كافة بكل سهولة و التعامل معها بحرص و دقة باستخدام أحدث التقنيات إلي جانب قطع الغيار الأصلية 100%.

بما يتميز مهندسي مركز صيانة كاريير المعتمد ؟

يضم مركز صيانة اعطال تكييف كاريير سبليت أفضل فريق من الكوادر البشرية المخصصة لحل المشكلات و قهر العراقيل و الأعطال ، يتكون فريق صيانة كاريير من المهندسين و فنيين الصيانة المحترفين الذين يتميزون بالاحترافية العالية عند التعامل مع جميع أنواع الأجهزة الكهربية.

يقوم مهندسي مركز صيانة كاريير بتلقي طلب الصيانة من خلال اتصال العميل علي رقم الخط الساخن كاريير المتاح طوال اليوم و تسجيل طلب الخدمة ، و يتوجه الفريق في أسرع وقت لمنزل المستخدم لتقديم أفضل صيانة تكييفات ممكنة في الشرق الأوسط باستخدام أفضل المعدات و قطع الغيار.

ما هي خطوات عملية صيانة كاريير ؟

1ـ يبدأ فريق مركز صيانة كاريير للتكييف في تقديمه لخدمات الصيانة المختلفة بعمليات الفحص الدقيق للجهاز الكهربي.

2ـ بعد الفحص يتوصل مهندسي صيانة اعطال تكييف كاريير سبليت لسبب العطل و بذلك تسهل عملية التصليح.

3ـ يقوم مهندسي توكيل كاريير بفك قطع الغيار التالفة و تركيب أخري جديدة.

4ـ بعد الانتهاء من تقديم الخدمة يقوم الفني بتشغيل الجهاز المعالج مرة أخري لضمان سلامته و نجاح العملية.

قطع غيار كاريير الأصلية 100%

لن تتمكن من تقديم خدمة صيانة مبهرة و ناجحة دون استخدام قطع غيار أصلية تعينك علي ذلك و هذا ما يعلمه مركز صيانة اعطال تكييف كاريير سبليت جيدا ، لذلك يستخدم مهندسي و فنيين توكيل كاريير قطع غيار أصلية 100% أثناء تصليحهم للأجهزة الكهربية لكي يحافظون عليها من أي تلف جديد.

يتم استيراد قطع الغيار المستخدمة من الخارج حيث الجودة و المتانة و المطابقة لجميع المواصفات و المعايير القياسية ، و يهتم فريق مركز صيانة كاريير بتركيب هذه القطع للجهاز التالف بحرص شديد ؛ نظرا لأن جهاز التكييف يعتبر من أكثر الأجهزة الكهربية حساسية فيجب أن تكون القطع خالية من أي كسور أو خدوش.

أحدث التقنيات و المعدات المستخدمة

يستخدم ممثلي فريق صيانة كاريير أيضا أحدث الطرق و التقنيات التكنولوجية أثناء تقديمهم لخدمة صيانة الأجهزة الكهربية بالإضافة إلي أقوي المعدات و الأدوات التي تمهد لعملية صيانة غير مسبوقة بالمرة ، و يواكب فريق مركز صيانة تكييفات كاريير كل هذه التطورات من خلال متابعته للتغيرات التكنولوجية التي تطرأ المجال يوميا.

يساعد استخدام التقنيات و المعدات المتطورة في فحص الجهاز الكهربي المعطل لمعرفة مسببات العطل بدقة و عمق ، فإذا استخدم المهندس معدات غير متطورة قد يلحق هذا بعض الأضرار بالجهاز إلي جانب عدم التوصل لمعرفة نوع العطل بسهولة و سرعة فائقة مما يؤثر عليه سلبا.

أنواع تكييف كاريير التي يتم تصليحها

نظرا لأهمية جهاز التكييف الكهربي في حياتنا اليومية خاصة في فصل الصيف نقدم لكم من مركز صيانة كاريير خدمات صيانة لا مثيل لها علي الإطلاق لجميع أنواع أجهزة التكييف المختلفة ، فأيا ما كان نوع جهاز التكييف الخاص بك سوف تحصل علي إمكانية تصليحه بأعلي جودة و أقل سعر من خلال توكيل كاريير في مصر فقط مثل :

1ـ تصليح اعطال تكييف كاريير سبليت e5.

2ـ تصليح اعطال تكييف كاريير سبليت e7.

3ـ اصلاح اعطال تكييف كاريير f3.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430