رقم صيانة كاريير للتكيف اتصل الآن 01027867869

إذا كنت تبحث عن مركز صيانة معتمد و موثوق به فلن تجد أضمن من مركز صيانة كاريير ، فقط اتصل بنا علي رقم صيانة كاريير للتكييف و احظي بخدمات متنوعة لا يوجد لها مثيل في أي مكان آخر ، حيث يقدم توكيل كاريير فريق صيانة متخصص و قطع غيار أصلية إلي جانب العروض و الخصومات.

ما أهم المميزات في فريق عمل صيانة كاريير ؟

يتميز مركز صيانة كاريير بوجود فريق عمل متكامل يحرص دائما علي تقديم الدعم اللازم للعميل في أي وقت و كل مكان ، حيث تتعرض أجهزة التكييف دائما لأعطال و تلفيات بسبب كثرة استخدامها و الاعتماد عليها كليا لا سيما في فصل الصيف داخل المنازل و المؤسسات و الشركات.

فيقدم توكيل كاريير جميع ما يلزم التكييف من قطع غيار أصلية و فريق صيانة محترف قادر علي تركيبها بسهولة و يسر إلي جانب استخدام أقوي و أحدث المعدات المتطورة ، و يمكنك الحصول علي جميع هذه الخدمات و المميزات من خلال الاتصال علي رقم صيانة كاريير للتكييف.

نخبة صيانة كاريير الممتازة

يقوم فريق صيانة كاريير بكل ما في وسعه للقضاء علي الأعطال و التلفيات التي تعيق عمل جهاز التكييف بدقة و احترافية عالية ، فلا ينتهي المهندسين و الفنيين من العمل في أي جهاز دون التأكد من نجاح الخدمة و سلامة الجهاز تماما و قدرته علي العمل من جديد بشكل سليم و كفاءة أعلي من السابق.

يمد مركز صيانة تكييف كاريير فريق الصيانة من المهندسين و العمال المهرة بكل الأسس و المقومات اللازمة لتقديم خدمة صيانة غير مسبوقة في وقت قياسي ، من خلال تزويد الفريق بالمعلومات المطلوبة و قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلي تلقيهم تدريبات مكثفة حول كيفية استخدام المعدات و الأدوات الحديثة.

1ـ في البداية يقوم مهندسي توكيل كاريير بتلقي طلب الصيانة عبر رقم صيانة كاريير للتكييف ثم يقومون باستلام الجهاز بالفرع أو بالتوجه إلي منزل العميل.

2ـ يقوم فريق الصيانة بعمليات فحص دقيقة جدا لمعرفة سبب العطل.

3ـ بعد التوصل لنوع العطل تبدأ خطوات التصليح بمساعدة الفنيين المدربين علي أعلي مستوي.

4ـ يتم فك قطع الغيار التالفة و استبدالها بقطع سليمة و هو الأمر الذي يتطلب مستوي عالي من الكفاءة يتحلي به فريق كاريير ، فإذا حدث أي خطأ أثناء الفك و التركيب يمكن أن يتلف ذلك علي الجهاز تماما.

قطع غيار كاريير الأصلية

يتم استيراد قطع الغيار بمركز صيانة كاريير من الشركة المصنعة لأجهزة كاريير في بلد المنشأ ، تتميز قطع غيار كاريير بالقوة و الصلابة إلي جانب تتويجها بشهادة ضمان معتمدة لمدة عام علي الأقل ، بالإضافة إلي ذلك تتميز قطع غيار كاريير بأصليتها 100% و توفر الكثير من عروض الخصم عليها.

الخط الساخن لكاريير المتاح

يتمتع رقم صيانة تكييف كاريير بسرعة الاستجابة فهو متاح دائما و علي مدار الساعة لتقديم العون للجميع في أي وقت ، فعند حاجتك للسؤال أو الاستفسار عن أي شئ يخص أجهزة كاريير الكهربية أو عند الرغبة في تقديم طلب أي خدمة من خدمات الصيانة المختلفة من توكيل تكييفات كاريير فقط اتصل علي الرقم المختصر لكاريير و احصل علي أفضل خدمة ممكنة.

يقوم ممثل فريق الدعم الفني عبر ارقام خدمة عملاء كاريير بالرد علي المستخدمين في الحال ، و هما مدربين علي أعلي مستوي علي كيفية الرد و التواصل مع العميل و استقبال أي شكوي أو مقترحات ، فنحن في توكيل كاريير نسعي دائما إلي تلبية رغباتك و توفير الراحة و الأمان لك و للجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430