ما هو رقم خدمة عملاء تكييف كاريير ؟ 01027867869

هل تواجه مشكلة مع تكييف كاريير؟ يقدم لك رقم خدمة عملاء تكييف كاريير حلول عملية لجميع المشاكل التي تواجهك سواء كنت تبحث عن طريقة استخدام خاصية معينة في التكييف أو يواجه جهازك عطل ما ، أو ترغب في شراء جهاز جديد ولا يتوفر لديك البيانات الكاملة عن المنتج المناسب، أيًا كانت المشكلة التي تواجهك تواصل الآن مع توكيل تكييف كاريير وسوف يتم الرد على استفسارك في الحال.

خدمة عملاء تكييف كاريير

بمجرد أن تتبادر إلى ذهنك فكرة اقتناء تكييف كاريير ستجد مسؤولي خدمة العملاء على أتم الاستعداد للرد على جميع استفساراتك وإليك قائمة المهام الخاصة بخدمة عملاء كاريير وأقسام فريق خدمة العملاء داخل توكيل ومراكز صيانة كاريير المعتمدة:

1) قسم المبيعات وهو الفريق المختص بتوضيح أي استفسار بشأن الأجهزة أو مواصفات التقنيات الحديثة في تكييفات كاريير، ومساعدتك في اختيار الجهاز المناسب سواء للاستخدام الشخصي أو للشركات.

2) قسم الصيانة ويهتم هذا الفريق بتلقي طلبات الصيانة وتسجيلها وتنسيق مواعيد الصيانات المنزلية بين العملاء ومسؤولي الصيانة، ومساعدتك في صيانة جهازك في اسرع وقت ممكن للتغلب على مشاكل الطقس المزعج.

3) قسم الدعم الفني وهذا القسم مخصص لحل المشاكل الفنية البسيطة التي تواجه العملاء ويمكنهم حلها باتباع خطوات بسيطة، يقوم الفني بفهم طبيعة المشكلة التي تواجهك، ومن ثم يرشدك إلى طريقة حلها في خطوات بسيطة.

كيف يتم التواصل مع خدمة عملاء تكييف كاريير ؟

أجرى مسؤولي مراقبة الجودة في توكيل كاريير مصر استطلاع للرأي لمعرفة كيف يتواصل العملاء مع مسؤولي خدمة العملاء للاستفسار عن أمر ما، واتضح أن أغلب العملاء يبحثون عن عنوان المركز، وهنا ظهرت علامات التعجب، إذ أن جميع الخدمات متوفرة من خلال أرقام الهاتف!

لذلك وجب علينا توضيح الأمر لجميع العملاء في مختلف محافظات مصر، بأنه يتم التواصل مع ممثلي خدمة عملاء كاريير من خلال رقم صيانة تكييف كاريير الموضح عبر هذه الشاشة، واختيار الخدمة التي ترغب في الحصول عليها، ومن ثم سيقوم ممثل الخدمة بتنفيذ طلبك على الفور.

كما أنه يمكنك التواصل في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة، خلال أيام الأسبوع، فقط قم بإجراء اتصال هاتفي وحدد الخدمة التي ترغب في الحصول عليها كي يتم تحويلك إلى الفريق المختص بها، وسيتم الرد عليك في الحال دون الحاجة إلى الذهاب إلى المركز.

بم يتميز فريق خدمة عملاء كاريير ؟

إن السبب الحقيقي وراء شهرة ونجاح شركة كاريير في مجال صناعة التكييفات هو الجودة والتكنولوجيا المتطورة ، وتوافر خدمة العملاء حيث تضع الشركة خدمة العملاء على رأس أولوياتها، وتسعى لتوفير جميع الخدمات بأفضل صورة ممكنة ؛ لذلك يتم توظيف فريق خدمة العملاء داخل جميع مراكز صيانة كاريير طبقًا لبرنامج محدد:

- يتم الاختيار بناء على اجتياز العديد من الاختبارات التي تبحث فنون الرد وتقيس مدى لباقة المتقدم ومدى قدرته على خدمة العميل في اصعب الظروف.

- يتلقى جميع المتقدمين بعض الدورات التدريبية التي توضح لهم آلية العمل داخل مراكز الصيانة، والخدمات التي يوفرها المركز للعملاء.

- يخضعون لفترة تدريب تمتد إلى ثلاثة أشهر تحت إشراف مراقبي الجودة ومديري خدمة العملاء، لتوجيههم إلى أفضل الطرق لمساعدة العميل والرد على جميع استفساراته.

لذلك ينفرد مركز صيانة كاريير المعتمد بأقوى فريق خدمة عملاء في مصر، لذلك لا تتردد في التواصل معهم حال واجهتك أي مشكلة مع تكييفات كاريير.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430