توكيل كاريير في مصر 01027867869

يعد توكيل كاريير في مصر من أفضل توكيلات الصيانة في الشرق الأوسط ؛ و يرجع ذلك لأننا نقدم في صيانة كاريير خدمات لا مثيل لها و تمتاز عملية الصيانة بالجودة العالية و السرعة الفائقة علي يد أحرف المهندسين و الفنيين علي الإطلاق و باستخدام أفضل الأساليب و قطع الغيار.

توكيل كاريير القاهرة خدمة صيانة معتمدة

لقد جاءت المكانة المرموقة لمركز صيانة كاريير و التميز في الأداء نتيجة للعمل الدءوب و الحرص الدائم علي مواكبة العصر في التطورات التكنولوجية في مجال الصيانة ، إلي جانب تقديم توكيل كاريير في مصر للكثير من التخفيضات و العروض علي جميع الخدمات و قطع الغيار الأصلية.

و يتحري مركز صيانة كاريير الدقة في إيجاد حلول للمشكلات التي تواجه جميع الأجهزة الكهربية بواسطة الاستعانة بأهم خبراء الصيانة في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، إلي جانب تواجد فريق خدمة عملاء طوال اليوم عبر الخط الساخن كاريير  و حتي في العطلات الرسمية لتقديم الدعم الكافي للمستخدمين في كل وقت.

و لتقديم الدعم في كل مكان يحرص مركز صيانة كاريير المعتمد علي تقديم خدماته المختلفة في جميع محافظات مصر ؛ نظرا لأهمية جهاز التكييف في حياتنا اليومية و لا سيما في فصل الصيف شديد الحرارة الذي نحتاج فيه إلي تلطيف و تهوية الجو قدر الإمكان ، لذلك يسعي توكيل كاريير في مصر الجديدة إلي تصليح الجهاز في أسرع وقت.

مهندسين و فنيين توكيل كاريير

لأن هدفنا الأول و الأخير في مركز صيانة تكييفات كاريير هو تقديم أفضل خدمة للمستخدمين لذلك وفرنا لكم نخبة من أحرف الكوادر البشرية في تقديم جميع أعمال الصيانة بدقة عالية ، و يتميز مهندسي توكيل كاريير في مصر بحصولهم علي شهادات عالمية و خبرات سابقة تجعلهم جديرين بثقة عملاء كاريير الكرام.

إلي جانب حصول المهندسين علي تدريبات مكثفة للرفعة من مستواهم و معرفة كل ما هو جديد في المجال يوما بعد يوم ، بالإضافة إلي خبراتهم الواسعة في فك و تركيب الجهاز الكهربي و هذا الأمر يتطلب الكثير من الخبرة و الجهد ، فإذا كنت لا تمتلك القدر الكافي من الخبرة في التغلب علي أعطال الأجهزة الكهربية قم بالتواصل معنا علي الفور.

و لا يمكننا أيضا تجاهل دور الفنيين و العمال في تقديم خدمات الصيانة المتنوعة مع المهندسين كتفا بكتف ، فنحن نعتمد في مركز صيانة كاريير علي فنيين صيانة لديهم قدرات فائقة في قهر العطل في وقت قياسي تحت إشراف المهندسين إلي جانب فك و تركيب قطع الغيار الأصلية 100% حتي لا يتكرر العطل مرة أخري.

قطع الغيار الأصلية من كاريير

لدينا داخل توكيل صيانة كاريير أعداد ضخمة من قطع الغيار الأصلية 100% و التي تناسب جميع الأجهزة الكهربية و ليس جهاز التكييف فحسب من غسالات ، ثلاجات ، ميكرويف ، بوتاجازات ، خلاطات ، مكانس و غيرهم من الأجهزة المنزلية المختلفة ، و تتميز هذه القطع بجودتها و أصليتها و دورها الفعال في الحفاظ علي الجهاز الكهربي لأطول فترة تشغيل ممكنة.

ضمانات توكيل كاريير

يحرص توكيل تكييفات كاريير مصر علي تقديم العديد من الضمانات التي يحتاجها العميل للاطمئنان علي جهازه الكهربي ، سواء الضمانات المعتمدة علي خدمات الصيانة أو الضمانات علي قطع الغيار الأصلية 100% ، و سوف تحصلون علي صيانة مجانية طوال مدة الضمان مثل :

1ـ ضمان 6 أشهر علي قطع الغيار للتأكد من أصليتها و عدم كونها مقلدة.

2ـ ضمان يمتد لمدة عام كامل علي الأقل علي عمليات الصيانة المقدمة من توكيل كاريير في مصر.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430