مركز خدمة عملاء كاريير اتصل الآن 01027867869

يقدم مركز صيانة كاريير أفضل خدمة صيانة في الشرق الأوسط و يمكنك طلبها من خلال التواصل معنا علي رقم مركز خدمة عملاء كاريير المتاح دائما لتحديد مواعيد الصيانة المثالية التي يقدمها لكم كاريير ، حيث يوفر التوكيل قطع غيار أصلية 100% و فريق عمل متكامل يقدم لكم كافة سبل الدعم و الراحة.

الخط الساخن كاريير متاح علي مدار الساعة

يقدم توكيل كاريير مركز خدمة عملاء كاريير المتاح يوميا في جميع الأوقات للرد علي كافة استفسارات و أسئلة المستخدمين و تلبية احتياجاتهم و احتياجات أجهزتهم الكهربية ، و ذلك من خلال تحديد مواعيد لخدمات الصيانة المختلفة التي يقدمها مركز صيانة كاريير المعتمد لا سيما الصيانة المنزلية.

يقوم فريق مركز خدمة عملاء كاريير بإعلام فريق الصيانة بمواعيد تقديم خدمة الصيانة المتفق عليها مع العميل علي الفور ؛ حتي يتوجه فريق الصيانة في الحال إلي المنزل في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية في اليوم نفسه ، و يستعلم ممثل الفريق قبلها عن تفاصيل العطل حتي يتمكن الفريق من الاستعداد لقهره.

يقوم ممثلي الدعم الفني أيضا بتلقي كافة الشكاوي و المقترحات و محاولة تقديم حلول لكافة المشكلات بسرعة فائقة ، إلي جانب إعلام المستخدمين بكافة العروض و التخفيضات علي قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد و علي خدمة الصيانة المقدمة ، و أيضا إعلامهم بكافة أماكن فروع توكيل كاريير في مصر.

خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من توكيل كاريير

إلي جانب جميع الخدمات المذهلة التي يقدمها مركز صيانة كاريير فإنه يقدم أيضا لعملائه الكرام خدمة الصيانة المنزلية الفورية في أي وقت من خلال الاتصال علي خدمة عملاء كاريير مصر ، حيث يعد جهاز التكييف من أهم الأجهزة الكهربية في المنزل و جميع المؤسسات و الشركات و لا يمكن الاستغناء عنه خاصة في فصل الصيف ، لذلك يقوم فريق صيانة توكيل كاريير بالتوجه السريع لقهر أعطاله في الحال.

فور تلقي طلب خدمة الصيانة المنزلية بعد الاتصال علي رقم مركز خدمة عملاء كاريير يتم تحديد موعد الصيانة في الوقت الذي يناسب العميل في خلال 24 ساعة من الاتصال ، ثم يستقل فريق الصيانة سيارة من سيارات التوكيل و ينطلق إلي المنزل المنشود و يبدأ في فحص الجهاز التالف أولا ثم تبدأ خطوات عملية المعالجة بسرعة فائقة و جودة عالية.

فروع مركز صيانة كاريير المنتشرة في مصر

يسعي مركز صيانة كاريير دائما إلي التوسع و الانتشار في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ؛ و ذلك لتغطية أكبر مساحة ممكنة و تقديم خدماتنا الفريدة للجميع في كل مكان ، فأينما كان موقعك عزيزي المستخدم يمكنك الحصول علي خدمة صيانة كاريير المميزة في أي وقت و أينما كنت.

كما يمكنك معرفة جميع أماكن فروع توكيل صيانة كاريير من خلال الاتصال علي أحد أرقام مركز خدمة عملاء كارير المتاحة طوال اليوم ، و سنقوم بإعلامك بموقعها جميعا مثل صيانة كاريير القاهرة ، الجيزة ، طنطا ، القليوبية ، الإسكندرية ، السويس ، بور سعيد ، المنوفية ، الدقهلية و غيرهم.

ما هي أهم مميزات توكيل صيانة كاريير ؟

1ـ يقدم مركز صيانة تكييفات كاريير قطع غيار أصلية 100%.

2ـ يوفر توكيل كاريير الكثير من العروض و التخفيضات المميزة علي قطع الغيار و خدمات الصيانة.

3ـ يقدم التوكيل ضمانات متعددة و معتمدة لمدة عام كامل علي خدمات الصيانة المختلفة و علي قطع الغيار.

مركز خدمة عملاء كاريير المتواجد طوال ال 24 ساعة لتقديم أفضل خدمة دعم ممكنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430