مركز صيانة تكييف كاريير 100% مضمون 01027867869

يبقي هدف مركز صيانة تكييف كاريير الأول و الوحيد هو توفير كافة سبل الرفاهية للعميل و العمل علي راحته ، لذلك تعد خدمة صيانة كاريير هي أفضل خدمة صيانة مقدمة للأجهزة الكهربية علي الإطلاق في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، إلي جانب استخدام أحدث التقنيات و قطع الغيار الأصلية.

ما مواعيد عمل مراكز صيانة كاريير مصر ؟

يهدف مركز صيانة تكييف كاريير دائما إلي تقديم خدمة الصيانة للعميل حينما يحتاج لها علي الفور ؛ لأننا نعلم جيدا مدي خطورة التأخير عن تصليح الجهاز الكهربي المعطل و ما سيترتب عليه من أضرار بالغة قد تودي بعمل الجهاز مرة أخري ، لذلك يعمل فريق توكيل صيانة كاريير من صباح اليوم و حتي الحادية عشر مساءا لتقديم الخدمات في أي وقت.

تعتبر هذه المواعيد موحدة في جميع فروع مركز صيانة كاريير في مصر طوال أيام الأسبوع ، كما تعمل فروع التوكيل أيضا في الإجازات و العطلات الرسمية المختلفة ، و يمكنك الآن عزيزي العميل طلب الصيانة المنزلية من خلال الاتصال علي الخط الساخن كاريير في أي وقت حتي في منتصف الليل.

حيث يطلب الكثير من العملاء خدمة الصيانة المنزلية حينما يجد صعوبة في الذهاب إلي فرع مركز صيانة تكييف كاريير الأقرب له في محافظته ، يدلي العميل ببياناته لموظف الدعم الفني الذي يتلقي الاتصالات علي رقم الخط الساخن طوال اليوم و علي مدار الساعة ، من اسم و رقم تليفون و العنوان الذي تريد خدمة الصيانة به.

فروع مركز صيانة كاريير المنتشرة في مصر

تنتشر فروع توكيل صيانة كاريير في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ؛ وذلك لأن مركز صيانة تكييف كاريير يسعي جاهدا للانتشار و تغطية أكبر مساحة ممكنة من المحافظات لتقديم الدعم و خدمات الصيانة المختلفة لكل العملاء علي حد سواء و ضمان ولاءهم لكاريير دون الحاجة للبحث عن مركز صيانة آخر للتعامل معه.

تتواجد فروع مركز صيانة كاريير بالقاهرة ، الجيزة ، مركز صيانة تكييف كاريير بالاسكندرية ، الغربية ، المنوفية ، البحيرة ، القليوبية ، بور سعيد ، السويس ، الإسماعيلية ، الدقهلية و جميع محافظات صعيد مصر أيضا يتوفر بها فروع لتوكيل كاريير ، فلا داعي للقلق عزيزي العميل ففريق صيانة كاريير سيصلك أينما كنت.

خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من توكيل كاريير

يقدم مركز صيانة تكييف كاريير جميع خدمات الصيانة التي تحتاجها الأجهزة الكهربية عند تعرضها لعطل أو تلف و لكن يظل أهمها و أكثرها طلبا هي خدمة الصيانة المنزلية التي يفضلها الكثير من المستخدمين لتوفير الوقت و الجهد المبذولين في حمل الجهاز و نقله إلي فرع مركز صيانة كاريير الأقرب لهم.

تتم عملية الصيانة المنزلية أمام المستخدم بدقة كبيرة و سرعة فائقة ، فبعد وصول فريق صيانة كاريير من مهندسين و عمال في اليوم نفسه الذي يتم فيه تقديم الطلب تبدأ عملية فحص الجهاز الكهربي المعطل علي الفور ، من ثم اكتشاف سبب العطل بالتحديد و التغلب عليه و قهره في الحال ثم إعادة تشغيل الجهاز من جديد للتأكد من نجاح العملية.

ما الوسائل المتاحة لطلب خدمات الصيانة من كاريير ؟

1ـ يمكنك طلب أي خدمة من خدمات مراكز صيانة كاريير المختلفة من خلال الاتصال علي رقم الخط الساخن كاريير المتوفر علي الموقع الرسمي الخاص بالمركز.

2ـ و هناك طريقة أخري لتصليح جهازك التالف ألا و هي التوجه به إلي فرع مركز صيانة تكييف كاريير القريب من منزلك.

3ـ إذا كنت قريب من أحد فروع توكيل كاريير و لكن تريد إتمام خدمة الصيانة داخل المنزل أمام عينيك فيمكنك حينها التوجه للفرع و طلب خدمة الصيانة المنزلية بعد ترك بياناتك الشخصية المطلوبة.

ما أنواع الصيانة المقدمة من توكيل صيانة كاريير ؟

يقدم مركز صيانة تكييف كاريير كافة خدمات الصيانة التي تتطلبها الأجهزة الكهربية التالفة من  صيانة وقائية أو صيانة دورية و أخيرا الصيانة العلاجية ، و يهتم توكيل صيانة كاريير بتقديم كل هذه الخدمات لتقديم الدعم الكافي للمستخدمين و الصيانة لأجهزتهم في أي وقت و مهما كانت المشكلة التي تواجههم.

خدمة الصيانة الوقائية من توكيل كاريير

تعيق الصيانة الوقائية من مركز خدمة صيانة كاريير حدوث أي عطل في الجهاز الكهربي من الأعطال التي تنجم عن سوء الاستخدام ، حيث يوجد أعطال تنشأ من تلقاء نفسها و أعطال أخري تنتج عن عدم توفر الوعي الكافي للمستخدمين أثناء تعاملهم مع أجهزتهم الكهربية ، مثل تواجد الكثير من الأتربة التي إذا ازدادت ستؤدي إلي تلف الجهاز تماما.

خدمة الصيانة الدورية من توكيل كاريير

تقوم فكرة الصيانة الدورية علي فحص الأجزاء الداخلية للأجهزة الكهربية مثل الموتور بشكل دوري و مستمر كل 3 أشهر كحد أدني أو 6 أشهر كحد أقصي للقضاء علي الأعطال الفنية التي تحدث فجأة من تلقاء نفسها دون تدخل الإنسان ، و يتم الفحص دوريا لاكتشاف هذه الأعطال في بدايتها قبل انتشارها في الجهاز و القضاء عليه كليا.

خدمة الصيانة العلاجية من توكيل كاريير

يقدم مركز صيانة تكييف كاريير خدمة الصيانة العلاجية في حالة تعرض الجهاز الكهربي للتلف بالفعل ، و تتم في صورتين : إما صيانة بالمنزل في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية أو بفرع توكيل كاريير القريب من محافظتك ، و يتم الاختيار علي حسب رغبة العميل و أيضا حسب حجم العطل.

لماذا يتخير العميل مركز صيانة كاريير ؟

1ـ قطع الغيار الأصلية 100% المقدمة من توكيل كاريير.

2ـ يقدم توكيل كاريير رقم خدمة صيانة كاريير المتاح يوميا للرد علي كافة الاستفسارات.

3ـ يوفر مركز صيانة كاريير الضمانات المعتمدة علي خدمات الصيانة و علي قطع الغيار.

4ـ أسطول السيارات السريع من صيانة كاريير المخصص لنقل فريق الصيانة لأي مكان و في أي وقت لأداء مهامهم في تصليح الأجهزة التالفة.

5ـ فريق محترف و متميز من المهندسين و الفنيين القادرين علي قهر جميع الأعطال في وقت قياسي.

الضمانات المعتمدة المقدمة من توكيل كاريير

يقدم مركز صيانة تكييف كاريير شهادة ضمان معتمدة عالميا علي خدمات الصيانة التي يقدمها و أخري علي قطع الغيار الأصلية 100% ، تتراوح مدة الضمان من 6 أشهر إلي عام كامل و تختلف المدة من قطعة لأخري و يتم التصليح مجانا بشكل كامل للجهاز الكهربي إذا أصابه أي عطل جديد خلال هذه الفترة ؛ و كل هذه الضمانات لتوفير سبل الراحة و الأمان لك عزيزي العميل.

أسطول السيارات السريع بمركز صيانة كاريير

يتوفر بمركز صيانة تكييف كاريير عربات و دوريات سريعة تعمل علي نقل المهندسين و الفنيين من توكيل صيانة كاريير المجانية إلي منزل العملاء في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية ، لذلك يصل الفريق للمنزل بسرعة كبيرة في اليوم نفسه و في المعاد المحدد و المناسب للعملاء ، و في حالة الحاجة لنقل الجهاز التالف إلي فرع المركز تقوم هذه الدوريات بنقله أيضا دون تحميل المستخدم أي مشقة في ذلك.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430