ما خدمات توكيل صيانه كاريير؟ 01027867869

 

لطالما كان شعار توكيل صيانه كاريير هو التفاني في العمل ووضع مصلحة الزائر في مقدمة اهتماماتنا، بالرغم من أنه لم يمضِ وقت طويل على انطلاقته إلا أنه اعتناق مذهب التفوق و بات واحداً من  أشهر المراكز الصيانة المعتمدة التي يفضلها الكثير في منطقة الشرق الأوسط, فهلا سارعتم بالحضور إلى مركزنا و طلب خدمة صيانة كاريير  القادرة علي قصم ظهر الأعطال المداهمة لجهازك الكهربائي.

دلائل كثيرة تؤكد جودة عملية الصيانة التي يقوم بها كاريير:

ينفرد توكيل صيانة كاريير في مصر بتوفير مجموعة من الخدمات التي كانت لها دور كبير في حشد آلاف العملاء إليه واكتساب ثقتهم، لعل من أهمها ما يلي :

فريق عمل صيانة كاريير:

نظراً لأن الاعتماد الكلي الذي يقوم عليه مركز المعتمد يكون علي الكوادر الفنية المدربة لذا كان لابد من الاهتمام بفريق الصيانة التابع لنا، فبدونه لن تتواجد خدمة الدعم الفني التي يتمحور حولها عملنا، ومن هنا قمنا بتوفير كل ما يحتاج إليه فريق صيانة كاريير لخلق بيئة عمل مناسبة من برامج تعليمية ودورات تدريبية وغيرها.

الأجهزة والمعدات التي تعتمد عليها صيانة كاريير:

حتى يصل الجهاز المعطوب إلى المرحلة التي يُصبح فيها جاهزا للاستعمال مرة أخرى دون أن يعاني من أي خطأ، كان لابد من الاهتمام بالأدوات والمعدات التكنولوجية المتطورة مثل مراكز الصيانة العالمية.

 ومن أجل هذا حرصنا في  توكيل كاريير للتكييفات علي توفير أحدث الأجهزة التقنية لمساعدة الفنيين و المهندسين في إجراء عملية الصيانة للجهاز التالف بشكل صحيح  في مدة زمنية قياسية.

قطع الغيار المقدمة من توكيل كاريير:

لن نتمكن من تقديم خدمة دعم فني مثالية من دون توفير قطع الغيار الأصلية اللازمة لصيانة الأجهزة الكهربائية ذات الموديلات المختلفة، لذا وفرنا لكم إمكانية الحصول علي أفضل قطع الغيار المستوردة من الخارج التي تتسم بأصالتها وقدرة تحملها الفائقة في جميع فروع توكيل صيانة كاريير مصر، المطابقة لكافة المواصفات والمعايير العالمية، فإذا كان لديك جهاز مُعطل وترغب في الحصول علي هذه الخدمة المميزة سارع بالتواصل معنا.

ضمان أفضل الأسعار في توكيل كاريير:

أول ما يخطر في أذهاننا عند التوجه لأي توكيل صيانة معتمد هو التكلفة التي يتكبدها هل ستتسبب في إحداث خلل بميزانية المنزل أم لا ؟ و من هنا قمنا بوضع نسبة من التخفيضات تصل إلي 50% علي مختلف أنواع عمليات الصيانة والإصلاح التي يقدمها توكيل تكييف كاريير وذلك من أجل التخفيف علي عاتق العميل و لو بجزء بسيط و جعل الصيانة في متناول كل الفئات.

ضمانات كاريير :

أكثر ما يبث الثقة و المصداقية في نفوس العملاء هو شهادات الضمان المعتمدة، لذا كان لابد من الاهتمام بتوفير كل الضمانات التي يحتاج إليها عملائنا ليطمئن قلوبهم بشأن مدى جودة وكفاءة الخدمة التي تتم في توكيل صيانه كاريير، ومن هنا قمنا بتوفير نوعين من الضمانات المعتمدة و هما ضمان علي قطع الغيار الجديدة التي تم استبدالها محل القطع التالفة، ضمان علي مختلف أنواع عملية الصيانة.

أماكن تواجد فروع مركز صيانة كاريير:

يضع مركز صيانة كاريير للتكييف هدفه نصب عينيه وهو الارتقاء بمكانته في هذا الصدد، نحن نسعى علي الدوام إلى بناء مستقبل مشرق وواعد، وهذا الهدف بتأكيد لن يتحقق الا من خلال الاهتمام بمصلحة العميل،ومن هنا قمنا بتوفير العديد من الفروع التابعة لـ توكيل صيانه كاريير في مختلف محافظات الجمهورية، بحيث يمكن لأي عميل طرق أبوابنا و طلب خدمات الصيانة المميزة أينما كان.

السيارات المجهزة من توكيل صيانة كاريير:

أول ما يفكر به العميل عند طلب خدمة الصيانة من أي توكيل معتمد هو سرعة وصل طاقم العمل إلى المنزل لإصلاح الضرر الفني المداهم قبل أن يتفاقم أكثر، ومن أجل هذا قمنا بتوفير أسطول من السيارات المتجولة و المجهزة بأفضل المعدات و الأجهزة الحديثة لفحص الأجهزة المنزلية ذات الموديلات المختلفة والكشف عن الأعطال التي تعيق هذه الأجهزة عن أداء المهام بالشكل المطلوب و معالجتها في أسرع وقت ممكن.

ما قنوات التواصل مع توكيل صيانة كاريير؟

هناك العديد من الوسائل التي يمكنك من خلالها التواصل مع توكيل كاريير فى مصر للحصول علي خدمة صيانة مميزة، إذ يوفر التوكيل خدمة الخط الساخن المعتمدة لتلقي الشكاوى والاستفسارات و طلبات الدعم الفني عبر محافظات الجمهورية، و الجدير بالذكر هنا أن تكلفة المكالمات علي خدمة الخط الساخن تكون بسعر المكالمة العادية.

 

كما يمكن التواصل مع قواتنا المحنكة عبر البريد الإلكتروني الرئيسي، بالإضافة لإمكانية طلب خدمة الصيانة من فرع مركز صيانة كاريير للتكييف الأقرب لك، و يتعهد المكلفين بخدمة عملاء كاريير بحسن المتابعة مع العملاء.

ما هو دور خدمة عملاء توكيل صيانة كاريير؟

يمطر توكيل صيانه كاريير علي الزبائن بمختلف أوجه الدعم والمعاونة تتجلى أبرزها في خدمة العملاء المتأهبة علي مدار الساعة، تتم هذه الخدمة علي أيدي نخبة محنكة من المتخصصين والخبراء في مجال دعم العملاء، إذ أن لديها خبرة كبيرة في الرد السريع علي كافة الأسئلة والاستفسارات الواردة من المستهلكين، قادرة علي حل المشاكل التي قد تواجه العميل بكل شفافية في أسرع وقت ممكن.

 

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من كاريير؟

الحلل الأصوب حينما يعتري جهازك الكهربائي خلل ما أو يصيبه عطل هو اللجوء إلي توكيل صيانه كاريير المعتمد الذي تجد به مختلف أنواع الصيانات ذات الجودة و الدقة الفائقة،  تتمثل هذه الصيانات المتوافرة في :

1-الصيانة العلاجية:

يهدف هذا النوع إلى معالجة مسببات العطل التي أدت إلى تعطل جهاز العميل وتوقفه عن العمل، إذ يقدم توكيل صيانة كاريير  أفضل خدمة علاجية قادرة علي إعادة الجهاز إلى كفاءته الأولي قبل التلف، وهذا يتم من خلال فريق عمل محنك مزود بأفضل المعدات والأجهزة التقنية الحديثة.          

2-الصيانة الوقائية:

  وتهدف عملية الصيانة الوقائية إلى الحفاظ على التركيب الداخلي المكون للجهاز من الأعطال الفنية الناجمة عن سوء الاستخدام، إذ يحرص فريق عمل كاريير المحترف على إزالة مسببات التلف العالقة بالجهاز التي تعمل على تلف أجزاؤه الداخلية أول بأول.

قبل أن يقوم المصلح الفني بعملية الصيانة الوقائية عليه التأكد من وضع  الجهاز في مكان آمن إذا كان المكان الموضوع فيه غير آمن عليها، قياس التيار الكهربي المتواجد بالبيت والتأكد من أنه مستقر لتجنب المخاطر التي تنتج من ضغط الكهرباء العالي.

3- الصيانة الدورية:

يقدم توكيل صيانة كاريير مصر أفضل خدمة صيانة دورية علي الإطلاق كل 6 أشهر لمتابعة الجهاز المصلح بعد عملية الدعم الفنى وضمان عدم تكرار العطل مرة أخري و تجنب حدوث الأضرار المفاجأة و التغلب عليها قبل أن تتفاقم وتصل إلى حالة الإخفاق.

عندما يعتري جهازك معضلة ما أو يتوقف عن العمل فجأة  يجب عليك زيارة توكيل صيانه كاريير مباشرة أو الاتصال علي خدمة الخط الساخن علي الفور، طلب خدمة الدعم الفني التي تناسبك، و نحن بدورنا نتعهد بمواصلة العمل الجاد لتعزيز مسيرة النجاح والريادة لدينا.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430