الخط الساخن كاريير اتصل الآن 01027867869

للحصول علي أفضل خدمة صيانة في الشرق الأوسط لن تجد أقوي من مركز صيانة كاريير الذي يعد المركز الأول في تصليح جهاز التكييف ، فقط اتصل علي الخط الساخن كاريير و تمتع بجودة لا مثيل لها حيث يحرص كاريير دائما علي تقديم الأفضل لنيل حسن ظن العميل.

نبذة مختصرة عن مركز صيانة كاريير المعتمد

يعد مركز صيانة كاريير من أهم مراكز الصيانة المعتمدة في الشرق الأوسط بأكمله ، حيث يولي أهمية كبيرة لتصليح جميع أنواع أجهزة التكييف المختلفة نظرا لعلمنا بحاجتك الكبيرة لهذا الجهاز خاصة خلال فصل الصيف و قيظ الحر ، كما يقدم المركز منذ انطلاقته خدمات عديدة يمكنك الحصول عليها في أي مكان من خلال الخط الساخن كاريير.

يقدم توكيل صيانة كاريير الدعم الكامل للمستخدمين من خلال فريق عمل متكامل يضم أحرف دعم فني علي الخط الساخن كاريير ، إلي جانب المهندسين و الفنيين المهرة الذين يقومون بدورهم علي أكمل وجه ؛ لأننا في صيانة كاريير نقدر تماما مدي قلقك و ارتباكك عند حدوث أي عطل أو تلف في جهازك الكهربي.

صيانة أجهزة تكييفات كاريير المختلفة

و نظرا لأن جهاز التكييف يعد جهاز رئيس ليس فقط في المنزل و إنما في جميع المؤسسات و الشركات و المطاعم و غيره ؛ و يرجع هذا إلي أهمية دوره في تحقيق الانتعاش و التهوية و التخلص من الانزعاج من حر فصل الصيف ، لذلك يقوم توكيل كاريير بدوره في تصليحه بسرعة فائقة.

نظرا لأن جهاز التكييف مثل غيره من الأجهزة الكهربية فإنه يتعرض لبعض الأعطال بسبب كثرة استخدامه ، فيقوم توكيل كاريير في مصر عقب التواصل مع العميل علي الخط الساخن كاريير بإرسال فريق صيانة متكامل لقهر جميع الأعطال و التلفيات التي تعتري أجهزة تكييف كاريير المختلفة و فحصها من وقت لآخر.

ما أنواع أجهزة التكييف التي يتم تصليحها بكاريير ؟

يقوم فريق صيانة كاريير الممتاز بتصليح جميع أعطال أنواع أجهزة التكييف المختلفة بدقة و سرعة في الأداء ؛ لكي نوفر خدمة الصيانة لجميع العملاء أيا كان نوع جهازهم مثل :

1ـ صيانة مكيفات سبليت كاريير.

2ـ صيانة مكيفات كونسيلد كاريير.

3ـ صيانة تكييفات كاريير الذكية.

4ـ صيانة تكييف كاريير المركزي.

فروع توكيل كاريير المنتشرة في جميع أنحاء مصر

تنتشر فروع مركز صيانة كاريير في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ؛ و ذلك لأن توكيل كاريير يسعي دائما لتغطية أكبر مساحة ممكنة من بلدان و مدن الشرق الأوسط لتلبية رغبات المستهلكين و تقديم أفضل خدمة صيانة لهم في كل مكان حتي نضمن ولاءهم لكاريير و لا يلجئوا للتعامل مع مركز آخر.

فمن الآن فصاعدا ستجد فروع مختلفة لمركز صيانة كاريير في أي مكان تقطنه و تستطيع التوجه لأقرب فرع لك دون إهدار للوقت و الجهد مثل فرع صيانة كاريير في القاهرة ، الجيزة ، توكيل كاريير بالمنصوره ، الإسكندرية ، الغربية ، البحيرة ، الشرقية ، المنوفية و غيرهم من الفروع التي يمكنك الاستعلام عن موقعها من خلال الخط الساخن كاريير.

عمليات الفحص الشاملة من صيانة كاريير

قبل البدء في عملية صيانة تكييف كاريير المعطل يجب فحصه مبدئيا أولا لتحديد نوع التلف بدقة ، و تتم عملية الفحص بنوعيها من وقت لآخر بتقديم طلب من خلال الخط الساخن كاريير بواسطة فريق صيانة كاريير المحترف في سرعة كبيرة و جودة عالية ، و عادة ما تتم عمليات الفحص داخل المنزل.

ما هي أنواع عمليات الفحص الشاملة من كاريير ؟

تقدم صيانة كاريير المجانية نوعان لعملية فحص الأجهزة الكهربية و يمكن طلب أي منهم من خلال الاتصال علي الخط الساخن كاريير و هما :

عملية الفحص التقليدي : يقوم الفني في هذه العملية بفحص الأسلاك الكهربية الموصلة بجهاز التكييف و التأكد من خلوها من أي قطع أو تلف ، من ثم يقوم بفحص المكونات الداخلية للجهاز لنفس السبب.

عملية الفحص الحديث : أما في أثناء عملية الفحص الحديث يقوم الفني باستخدام المعدات و التقنيات الحديثة لاكتشاف الأعطال التي عجزت عملية الفحص التقليدي عن اكتشافها ، و غالبا ما يقوم الفني بالعمليتين معا لضمان تقديم أفضل خدمة صيانة.

فريق الصيانة المحترف من توكيل صيانة كاريير

يضم توكيل كاريير مدينة نصر فريق صيانة محترف مكون من أفضل المهندسين و أمهر الفنيين في مجال صيانة الأجهزة الكهربية في الوطن العربي برمته ، يتلقون تدريبات مكثفة في ورش عمل معتمدة عالميا في عالم الصيانة للتطوير من مستواهم و مستوي المركز و مواكبة العصر.

يتمتع فريق صيانة كاريير بحرفية عالية و براعة في اكتشاف مسببات الأعطال و التلفيات بسهولة و التعامل معها و قهرها في الحال ، ثم اختبار الجهاز سواء داخل فرع مركز الصيانة أو داخل منزل العميل في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية من خلال الاتصال علي الخط الساخن كاريير في بداية ظهور العطل.

خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من كاريير

يقدم مركز صيانة كاريير جميع أنواع خدمات الصيانة التي تخص الأجهزة الكهربية لا سيما جهاز التكييف ، و لكن يعد من أهم الخدمات التي يبحث عنها معظم المستخدمين هي خدمة الصيانة المنزلية التي يتم طلبها عن طريق الاتصال بفريق الدعم الفني من خلال الخط الساخن كاريير.

يقوم فريق صيانة كاريير مصر بالتوجه علي الفور إلي منزل المستخدم في اليوم نفسه بعد تلقي طلب الصيانة المنزلية ، يبدأ المهندس و الفنيين المساعدين في فحص الجهاز ثم تبدأ عملية قهر الصعوبات و العراقيل علي الفور بدقة شديدة عن طريق فك قطع الغيار التالفة و تركيب القطع الجديدة الأصلية أمام العميل ، ثم يقوم الفريق باختبار تشغيل الجهاز.

هل فريق صيانة توكيل كاريير يلتزم بالمواعيد ؟

يعتبر أهم ما يبحث عنه المستهلك دوما في حالة تعرض جهازه الكهربي للتلف هو تصليحه في مركز صيانة معتمد و سريع ، و لذلك يهدف مركز صيانة كاريير المعتمد إلي تقديم كافة الخدمات بسرعة عالية لتقديره مدي قلق المستهلكين بشأن تعرض الجهاز للتلف بشكل كامل إذا تأخرت عملية الصيانة.

فيقوم ممثلي فريق الدعم الفني بإعلام المركز و فريق الصيانة علي الفور بموعد تقديم الخدمة سواء في المركز أو بالمنزل فور تلقي اتصال العميل علي الخط الساخن كاريير ، و يقوم فريق الصيانة بالتوجه السريع إلي المنزل للقيام بالصيانة أو لنقل الجهاز إلي المركز في الحال ، إلي جانب سرعة عملية الصيانة المقدمة.

اختبارات الأمان المقدمة من توكيل كاريير

يقوم فريق مركز خدمة تكييفات كاريير بإجراء بعض اختبارات التشغيل لجهاز التكييف التالف أو المعطل فور الانتهاء من عملية التصليح بعد طلب الخدمة علي الخط الساخن كاريير ؛ لكي يتأكد من صلاحيته للاستخدام مرة أخري و مطابقته لجميع معايير السلامة و الأمان ، و تتم الاختبارات علي المراحل التالية :

1ـ اختبار مدي تحمل الجهاز المعالج لأطول فترة تشغيل.

2ـ اختبار لمكونات الجهاز المعالج في حالة تبديل قطع الغيار ؛ لمعرفة مدي كفاءة قطع الغيار الجديدة أثناء عملية التشغيل.

3ـ اختبار زيادة التيار الكهربي بالمنزل في الحد المسموح به و مدي تأثيره علي جهاز التكييف.

بعض أعطال التكييف الشائعة و دور كاريير في قهرها

1ـ قد يتعرض جهاز التكييف إلي ضعف الكفاءة بسبب انسداد فلتر الهواء بالأتربة مما يؤدي إلي تراكم الثلوج علي المبخر و بالتالي نزول الماء من الجهاز ، و يقوم فريق صيانة كاريير بتنظيف الجهاز من الأتربة و الثلج المتراكم و إغلاق مكان التنفيس إن وجد.

2ـ توقف التبريد و سماع صوت في الضاغط ينتج عن ارتفاع الضغط و تلف مروحة المكثف مما يؤدي إلي توقف الضاغط عن العمل ، و في هذه الحالة يقوم فريق صيانة كاريير بعد تلقي المشكلة عبر الخط الساخن كاريير من تغيير قطع الغيار التالفة كالمحرك و الكباستور بقطع جديدة.

ما دور توكيل كاريير في توعية العملاء ؟

يقوم مركز خدمة صيانة كاريير مصر بتقديم بعض النصائح و الإرشادات للمستخدمين عبر الخط الساخن كاريير تكييف للإبقاء علي جهاز التكييف سليما لأطول فترة ممكنة مثل :

1ـ تنظيف مرشحات هواء التكييف من الأتربة و الأوساخ مرة واحدة علي الأقل في الشهر.

2ـ التحقق من فترة لأخري من عدم وجود أي تسريب لغاز الفريون.

3ـ وضع الجهاز في مكان ذو درجة حرارة مناسبة للحفاظ علي طول عمره الافتراضي و عمله بكفاءة.

ما هي أنواع خدمات الصيانة المقدمة من كاريير ؟

الصيانة الوقائية : إن عملية الصيانة الوقائية تجنب الأجهزة الكهربية الإصابة بالأعطال التي تنجم عن سوء الاستخدام فيقوم فريق كاريير بقهر مسببات الأعطال في بداية ظهورها ، ثم تنظيف الأجهزة من الأتربة و وضع الجهاز في مكان ذو درجة حرارة مناسبة ، كما يهتم أيضا بفحص التيار الكهربي في المنزل.

الصيانة الدورية : و هي أكثر عمقا من الصيانة الوقائية ، حيث يقوم بها فريق صيانة كاريير كل 3 أو 6 أشهر كحد أقصي ؛ للتأكد من جودة عمل الجهاز حتي لا يقع أي خطر يهدد سلامة الجهاز أو سلامة العميل ، و ذلك عن طريق فحص المكونات الداخلية للجهاز لتقليل ظهور الأعطال الفنية.

الصيانة العلاجية : و الهدف منها هو معالجة الأعطال و التلف الذي قد حدث بالفعل في الجهاز , و يمكن أن تتم بمركز الصيانة أو بالمنزل عن طريق طلب خدمة الصيانة عبر الخط الساخن لتكييفات كاريير.

الخط الساخن كاريير مصر علي مدار الساعة

نقدم لكم خدمة صيانة كاريير من خلال الخط الساخن كاريير المتاح طوال اليوم و طوال أيام الأسبوع للرد علي جميع أسئلة و استفسارات العملاء علي الفور و إعلامهم بالعروض علي قطع الغيار الأصلية المعتمدة ، و يتميز فريق خدمة العملاء و الدعم الفني بكونهم مدربين علي أعلي مستوي علي كيفية الرد و التواصل مع العميل.

كما يقوم ممثلي الدعم الفني بتنظيم مواعيد جميع أنواع خدمات الصيانة المقدمة من المستخدمين حول جمهورية مصر العربية في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية ، بالإضافة إلي إخبار المستخدم بمواقع فروع كاريير المختلفة في جميع محافظات مصر لكي يتوجه إلي أقرب فرع له.

كل هذا إلي جانب تحلي فريق الدعم بسرعة فائقة في الرد و طرح الحلول و الإجابات علي جميع الاستفسارات و المشكلات التي تواجه المستهلكين ، و أيضا سرعتهم في إعلام مركز الصيانة بموعد الصيانة المنزلية حتي يذهبوا إلي المنزل بسرعة فائقة من خلال أسطول سيارات كاريير.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430