كيفية التواصل مع توكيل كاريير بالمنصورة ؟ 01027867869

إذا كنت تأمل في الحصول علي خدمة صيانة مُميزة تساعدك في القضاء علي كافة اعطال الأجهزة الكهربائية إذن فأنت بحاجة للتوجه الي  توكيل كاريير بالمنصورة ذلك لأنه يعتبر الجهة الوحيدة المعنية والمسؤولة عن صيانة كافة أجهزة كاريير الكهربائية، وبالإضافة الي أن مركز صيانة كاريير مُجهز بأحدث التقنيات الحديثة وأدوات الفحص الدقيقة التي تعمل علي قهر العُطل نهائياً.

لماذا ننصحك بالتعامل مع توكيل كاريير بالمنصورة ؟

يُعتبر مركز صيانة كاريير واحداً من أهم  و أكبر مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق، ذلك لأنه يحرص علي سد كل احتياجات العميل وتوفير كل متطلباته التي يحتاج إليها عند الصيانة، ولذلك اهتم بتعيين مجموعة من أمهر خبراء الصيانة في مصر والشرق الأوسط الذين يتمتعون بخبرات واسعة في مجال تصليح الأعطال.

ونظراً لأن العامل الأساسي الذي يقوم عليه توكيل كاريير بالمنصورة  يعتمد علي تصليح الأعطال، لذلك تجد المركز يهتم بتدريب العاملين لديه علي أحدث المُعدات والأساليب الحديثة من خلال توفير أحدث البرامج التعليمية و تقديم الدورات التدريبية بشكل مُستمر والتي تُعينهم علي التعامل مع الأجهزة المتطورة وتُمكنهم من القضاء علي الأعطال المُعقدة.

ولأن كل ما يشغل بال العميل عند قيامه بعملية الصيانة هو حصوله علي خدمة فريدة من نوعها وفي نفس الوقت تتميز بالسرعة والكفاءة العالية وبأسعار معقولة وفي متناول الجميع، ولقد نجح توكيل كاريير فى المعادى في تحقيق ذلك عن جدارة ولذلك أصبح الأن قبلة العميل الأولى فور حدوث أي مشاكل فنية في أحد الأجهزة الكهربائية.

كيفية التواصل مع مركز صيانة كاريير ؟

أصبح بإمكانك الآن عزيزي العميل التواصل مع توكيل كاريير بالمنصورة   في أي وقت علي مدار اليوم، وذلك من خلال توفير فريق مُتكامل من خدمة عملاء كاريير المُجهز والمدرب بشكل كبير للرد علي كافة أسئلة العملاء واستقبال شكاويهم.

وينقسم فريق عملاء كاريير الي ثلاثة أقسام أساسية وهما ما يلي:-

1-     قسم خاص باستقبال الشكاوي والرد علي العملاء.

2-     قسم خاص بالدعم الفني وتصليح الأجهزة عن بعد.

3-     قسم خاص بالمتابعة مع العميل فور الانتهاء من الصيانة.

كيفية الحصول علي رقم الخط الساخن لصيانة كاريير ؟

هل لديك عُطل في أحد أجهزة كاريير المنزلية مثل اعطال التكييف الاسبليت كاريير مثلاً وتود تقديم شكوى رسمية في مركز الصيانة؟ إذن عليك أولاً أن تقوم بزيارة الموقع الرسمي الخاص بـ توكيل كاريير بالمنصورة عبر الإنترنت وعندها ستجد رقم تليفون مركز كاريير يظهر امامك، فسارع بالحصول عليه حتي تتمكن من التواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء وتقديم شكوى رسمية.

هل يُمكنني صيانة جهازي بالمنزل ؟

نظراً لأن توكيل صيانة كاريير يحرص علي عملائه بشكل كبير حرص علي إزالة كافة الصعوبات والعراقيل التي كانت تواجههم في السابق عند القيام برحلة الصيانة ولذلك قام بتوفير خدمة صيانة فورية في المنزل.

لم يعد عليك تكبد المشقة والمُعاناة عند تعطيل جهازك الكهربائي والتفكير في كيفية نقله من منزله الي ورشة الصيانة، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر الأرقام المُعتمدة وستجد فريقنا عندك في اسرع وقت مُمكن يعمل علي حل المُشكلة.

هل يُقدم توكيل صيانة كاريير ضمانات مُعتمدة ؟

بالطبع نعم؛ تحرص مراكز صيانة كاريير علي توفير كل الضمانات  التي يحتاج إليها العملاء أثناء قيامهم برحلة الصيانة، حتي تطمئن قلوبهم من مدى جودة الخدمة التي نعمل علي تقديمها في كاريير، ولذلك قام بوضع نوعين من الضمانات وهما:-

1)     ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار الاصلية الجديدة.

2)     ضمان لمدة 6 أشهر علي مختلف أنواع الصيانة.

ويتعهد توكيل كاريير بالمنصورة بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العُطل مرة أخري كما يتعهد ايضاً بالمُتابعة المُستمرة مع العملاء طوال فترة الضمان من خلال أرقام كاريير المُعتمدة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430