توكيل صيانة كاريير | 100% ضمان وجودة 01027867869

إذا رغبت في إجراء صيانة للتكييف الخاص بك، فعليك التوجه إلى أقرب فرع من فروع توكيل صيانة كاريير فهو لديه تاريخ مليئ بالإنجازات يمتد لأكثر من مائة عام، و يستطيع فريق صيانة كاريير تصليح تكييفك بأحدث التقنيات الأمريكية الحديثة، و التي تساعد في إنجاز مهمة الإصلاح بشكل سريع و سهل و مناسب لك في الأسعار، إضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها خلال هذا المقال.

إلتزام كامل بالمواعيد في مركز صيانة كاريير:

من أهم الأسئلة التي تدور في ذهن العملاء قبل التعامل مع أي توكيل لصيانة الأجهزة هو مدى إلتزامه بالمواعيد، و يشتهر توكيل صيانة كاريير مصر بإلتزامه التام بمواعيد الصيانة التي يحددها للعملاء، و من الأسباب التي ساعدت في وجود هذا الأمر هو توفر خدمة عملاء مدربة داخل التوكيل.

و قد ساعدت هذه الخدمة في تنظيم جميع مواعيد الصيانة الخاصة بالتوكيل، حيث قامت بعمل جدول لأعمال الصيانة التي تتم في توكيل كاريير طنطا ويذكر فيه الوقت الذي سيتم فيه تسليم الجهاز للعميل بعد إصلاحه، و جدول أخر خاص بمواعيد الصيانة المنزلية مذكور به تاريخ ذهاب فني الصيانة إلى العميل، و هذا ما ساعد في إلتزام العمال بهذه المواعيد.

أسعار خدمات صيانة كاريير في متناول الجميع:

يحرص توكيل صيانة كاريير مصر على أن تكون أسعاره دائما مخفضة و مناسبة لكافة الشرائح في المجتمع، و ذلك حتى يستطيع المواطن الذي يمتلك أكثر من جهاز تكييف داخل منزله أن يقوم بصيانتهم دون أن يتكلف مبالغ طائلة، و جاء هذا التخفيض نتيجة عدة عوامل هي:

قيام جميع فروع توكيل صيانة كاريير في مصر بعمل خصومات عديدة على معظم أنواع الصيانة الخاصة بأجهزة التكييف، كما يحرص التوكيل أيضا على أن تشمل هذه الخصومات قطع الغيار أيضا، فكثير من الأجهزة الأن تحتاج أثناء صيانتها تركيب بعض قطع الغيار، فيجب أن تكون أسعار هذه القطع مخفضة هي الأخرى حتى لا تزيد من فاتورة الصيانة.

التوافر الدائم لقطع غيار التكييفات في توكيل كاريير:

تمتلك جميع فروع توكيل صيانة كاريير في مصر مخزون وفير من قطع الغيار الخاصة بالتكييفات، بحيث تستطيع هذه الفروع مواجهة أي أزمات قد تحدث في توفر نوع معين من القطع، كما يحرص عمال  توكيل كاريير المنصورة على عدم تركيب قطع الغيار إلا في حالة إحتياج الجهاز لها، حتى لا يتكبد العميل مصاريف إضافية لا حاجة لها.

و تتميز قطع الغيار الموجودة داخل توكيل صيانة كاريير تكييف بأنها تمتلك نفس صفات القطع الأصلية التي كانت بداخل الجهاز مسبقا، و هذا الأمر يضمن لك عدم حدوث مشاكل في الجهاز بعد تركيبها، كما تتميز أيضا بأن لها ضمان منفصل لكي تتمكن من تغييرها إذا لاحظت وجود أي تلف ظاهري بها.

عمليات فحص كاملة للتكييفات في توكيل كاريير:

قبل البدء في عملية صيانة التكييف يجب أن تسبقها عملية فحص شاملة لهذا التكييف، و ذلك لتحديد الأعطال الموجودة في جهاز التكييف بشكل دقيق، و عمال توكيل صيانة كاريير تكييف مدربون على كيفية إجراء هذه العميلة بصورة سريعة دون أن تحدث تأثيرا على الجهاز.

و لعملية الفحص هذه أهمية كبرى في إكتشاف الأعطال الكامنة التي قد يكون العميل لم يلاحظها من قبل، و عادة ما تتم إجراءات فحص الجهاز في منزل العميل، ليحدد فني توكيل صيانة كاريير هل تحتاج عملية معالجة هذه الأعطال إلى الذهاب للتوكيل أم يمكن صيانتها داخل المنزل.

ما هي أنواع عمليات الفحص التي تتم في توكيل كاريير؟

هناك نوعان من عمليات الفحص التي يقوم بها عمال توكيل صيانة كاريير لأجهزة التكييف و هما:

-عملية فحص تقليدية: و هي التي تتم بواسطة الفني عن طريق فحص الأسلاك الكهربائية الموصلة بالتكييف، و التأكد من خلوها من أي قطع، ثم يتم فحص المكونات الداخلية للتكييف للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح و لا يوجد أي مكون به تلف أو ما شابه ذلك.

-عملية فحص حديثة: و التي يستخدم فيها فني توكيل صيانة كاريير عدد من المعدات الحديثة في إكتشاف الأعطال، و ذلك في حالة عدم جدوى طريقة الفحص السابقة في تحديد نوع العطل بشكل دقيق، و غالبا ما يقوم الفني بالنوعين معا لضمان إكتشاف جميع الأعطال الموجودة بداخل التكييف.

وسائل إتصال متعددة خاصة بمركز صيانة كاريير:

يحتاج العميل إلى أكثر من وسيلة تواصل مع مركز الصيانة الذي يتعامل معه، و ذلك حتى يستطيع أن يجد البديل في حالة وجود مشاكل في إحدى وسائل الإتصال، و هذا بالفعل ما قام به مركز تصليح تكييف كاريير  و توكيل صيانة كاريير في الاسكندرية لكي يجذب أكبر عدد من المواطنين إليه.

حيث أتاح أكثر من وسيلة إتصال به، لتناسب المواطنين من مختلف المستويات فمن يستطيع التعامل مع الإنترنت و الوسائل التكنولوجية الحديثة يجد الوسيلة المناسبة له، و من لا يجيد إستخدام هذه الوسيلة سيجد الطريقة البسيطة التي يستطيع من خلالها التواصل مع توكيل صيانة كاريير للتكييفات.

ما هي أهم وسائل الإتصال بفرع توكيل كاريير بالإسكندرية؟

يمكن التواصل مع توكيل صيانة كاريير في الاسكندرية بأكثر من طريقة و هم:

1- بإستخدام أرقام الهاتف: حيث يستطيع المواطن الإتصال على أرقام الهاتف المحمول أو الأرضي الخاصة بفرع محافظة الإسكندرية.

2- إستخدام الخط الساخن: و يعتبر هذا الرقم هو البديل في حالة عدم العثور على أرقام الفرع القريب من منزلك.

3- الموقع الرسمي لكاريير: فيمكن للعميل الدخول على موقع  صيانة تكييف carrier على الإنترنت و طلب خدمة الصيانة للتكييف عن طريق خدمة الدردشة مع أحد ممثلي خدمة عملاء كاريير.

4- طلبات الصيانة: فيتواجد أيضا على موقع كاريير طلبات خاصة بالصيانة يستطيع المواطن كتابة بياناتها و إرسالها إلى توكيل صيانة كاريير عن طريق الإنترنت.

تقنيات صيانة حديثة دائما داخل فروع توكيل كاريير:

يسعى دائما توكيل صيانة كاريير على إطلاع عماله على أحدث التقنيات الحديثة المستخدمة في صيانة أجهزة التكييف أولا بأول، و ذلك عن طريق عقد دورات تدريبية لهم على يد خبراء في مجال الصيانة، و هذه الدورات تشمل الجانب النظري و الجانب العملي أيضا، ليخرج منها العامل و قد نال أقصى إستفادة منها.

كما يسعى أيضا إلى جلب المعدات الحديثة إلى جميع فروع توكيل صيانة كاريير لتساعد العمال في إجراء الصيانة للتكييفات بشكل محترف، و كل هذه الأمور تساعد في أن تكون خدمات صيانة توكيل كاريير دائما مميزة و مختلفة عن أي مركز صيانة أخر.

إحرص على الإبلاغ عن العطل في الوقت المناسب:

بالرغم من كل المميزات التي يحظى بها توكيل صيانة كاريير إلا أنك لن تستطيع الإستفادة منها إلا عند قيامك بأمر هام، و هذا الأمر هو الإبلاغ عن العطل الموجود في جهاز التكييف الخاص بك فور حدوثه، و ذلك لأن العطل في بدايته يكون بسيط و يسهل التعامل معه، و سيتمكن العمال فى توكيل كاريير في شبرا من القضاء عليه بسهولة و إعادة جهازك مرة أخرى كالجديد.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430