تخفيضات حتى 70% على صيانة تكييف كاريير 01027867869

هل تظن أن أي مركز صيانة سيساعدك في حل مشاكل جهازك؟ بالتأكيد لا، لأنه ليس اي مركز صيانة متكافئ ولديه الخبرة الكافية التي تؤهله ل صيانة تكييف كاريير والقضاء علي الاعطال بسهولة، والتوكيل القادر علي فعل ذلك فقط هو توكيل صيانة كاريير المعتمد بفروعه المتعددة.

متي يمكنني الصيانة في توكيل كاريير؟

يحرص توكيل صيانة كاريير علي توفير خدمات صيانة تكييف كاريير طوال 24 ساعة ليحصل العميل علي الصيانة وقتما يلجأ إليه، ولأن التكييفات من الأجهزة الحساسة التي يجب أن نتوخى الحذر أثناء التعامل معها يقدم التوكيل أكفأ المهندسين والفنيين المختصين بصيانة و اصلاح مكيف كارير حتي تتم الصيانة بدقة وعناية بالغة، فاحصل علي الصيانة المضمونة في أي وقت من توكيل كاريير وحافظ على جودة جهازك.

جميعفروع توكيل كاريير تعمل طوال اليوم دون أي انقطاع كما تعمل في أيام العطلات والاجازات الرسمية، ففي أي وقت يتعطل جهاز التكييف اتصل فورا بالخط الساخن لتكييفات كاريير ليصل إليك الفني في أسرع وقت ويساعدك في تصليح العطل، فلا تتعجل في البحث عن أي مهندس صيانة واتصل فقط علي ارقام كاريير الأساسية حتي لو كنت بمنتصف الليل وخلال دقائق فقط ستجد مندوب الصيانة أمام منزلك.

كيف يساعدك توكيل صيانة كاريير؟

1- عند الاتصال علي الخط الساخن كاريير تكييف ستتواصل معك خدمة العملاء وتستقبل كل طلباتك من الحاجة لعملية صيانة أو غيره وتوفيرها إليك في أسرع وقت، فيساعدك التوكيل في أي وقت تحتاج إليه من خلال خدمة عملاء مميزة متوفرة طوال الساعة لاستقبال اتصالاتك وتقديم كافة الخدمات المميزة.

2- يوفر توكيل صيانة كاريير العديد من الفنيين المختصين ب صيانة تكييف كاريير للقيام بكل عمليات الصيانة في أسرع وقت، فمهما كان العطل خطيرا وصعبا سيتم القضاء عليه في وقت قياسي وتستلم الجهاز في الوقت المحدد تماما، فالتوكيل رغم انشغاله طوال الوقت إلا أنه يسعي لتنفيذ كل رغبات عملائه بأفضل الطرق قدر الإمكان.

3- يوفر  توكيل كاريير في شبرا  سيارات حديثة مجهزة علي أعلي مستوي من المعدات والآلات المتطورة لكي تصل إلي منازل العملاء في وقت سريع، وليقوم أيضا فريق الصيانة بصيانة الاعطال بسهولة مستخدمين كل الأدوات اللازمة لذلك دون الحاجة لنقل الجهاز إلي التوكيل، فالمساعدة التي يقدمها توكيل كاريير فريدة من نوعها لا تتوفر في أي مركز آخر.

ما مدي جودة قطع غيار توكيل كاريير؟

مما لا شك فيه أن قطع الغيار التي يوفرها توكيل صيانة تكييفات كاريير أصلية وعالية الجودة، لأن  توكيل كاريير بالسويس لا يوفر إلا قطع الغيار المستوردة والمختومة من بلد المنشأ حتي يقدم لعملائه أفضل القطع التي تجعل أجهزة المكيفات تعمل بأعلي أداء، لذلك تأكد انك ستحصل علي قطعة الغيار الأصلية من توكيل كارييرالمعتمد.

استفسر عن العروض المتوفرة علي قطع غيار تكييفات كاريير من خلال الإتصال علي الخط الساخن كارييرمصر، حيث يتوفر عروض خاصة من فترة لأخرى علي جميع أنواع وأحجام القطع لتحصلعلي القطعة اللازمة دون أن تجد مشكلة في السعر أو التكلفة، فانتهز الفرصة واضمن الأداء العالي لجهازك دون أن تدفع الكثير من الأموال.

متي استلم جهازي من توكيل صيانة كاريير؟

تختلف مدة صيانة تكييف كاريير حسب درجة صعوبة العطل والوقت اللازم للقضاء عليه، ولكن عادة ما يتم تصليح كل الاعطال خلال ساعات قليلة فقط ويتم الاستلام خلال 48 ساعة، فالسرعة في التصليح والالتزام بالمواعيد اهم ما يميز توكيل كاريير عن باقي المراكز الأخري.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء كاريير؟

اذا وجدت مشكلة في التواصل مع خدمة العملاء من خلال الخط الساخن لتكييفات كاريير بسبب كثرة الإتصال عليه طوال اليومقم بالاتصال علي اي رقم اخر خاص بالتوكيل وستجد الرد سريعا أيضا كما يحدث علي الخط الساخن، حيث يتوفر فريق كبير من خدمة العملاء خاص بالرد علي جميع ارقام  مركز خدمة صيانة كاريير ليتم استقبال كل الطلبات سريعا.

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء كاريير بواسطة طرق أخري غير الاتصال المباشر، وذلك من خلال المراسلة علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالتوكيل مثل سناب شات والواتساب والفيسبوك وتويتر أو غيره من مختلف المنصات الإلكترونية، كما يمكنك إرسال طلبك في رسالة علي البريد الإلكتروني وسيتم الرد عليك في أسرع وقت والتواصل معك بمجرد رؤية رسالتك.

هل تكاليف الصيانة مرتفعة في توكيل كاريير؟

اذا كان  توكيل كاريير للتكييفات هو افضل التوكيلات التي تقوم ب صيانة تكييف كاريير في مصر فهذا لا يعني أن أسعاره مرتفعة كما يعتقد بعض العملاء، فذلك يحدث بالفعل في باقي المراكز الأخري ولكن توكيل كاريير يختلف تماما عن غيره لأنه التوكيل الرسمي والمعتمد الوحيد المختص بصيانة أجهزة كاريير، لذلك أسعار الصيانة بداخله منخفضة تماما لأن هدفه الأول هو خدمة العملاء وليس المكسب.

اذا كنت تتردد من اللجوء إلي توكيل صيانة كاريير بسبب اعتقادك بأن أسعاره مرتفعة فلا بد أن تغير فكرتك تماما وتذهب للتوكيل سريعاً، لأنك ستحصل علي صيانةتكييف كاريير اللازمة لجهازك بأقل الاسعار الممكنة، حيث يقدم التوكيل أسعار بسيطة بحيث أنها تناسب كل الطبقات وتشجع الجميع في الذهاب إليه في أي وقت يحتاجون للصيانة أو لأي خدمة أخري يقدمها.

الخط الساخن كاريير للتواصل السريع :

ممكن أن يحدث لجهازك اي عطل مفاجئ ويحتاج لصيانته فورا لعدم تطوره وحدوث خلل بالتكييف، فعند مواجهة هذه المشكلة اتصل علي الخط الساخن كاريير تكييف لتسجل طلب الصيانة الفورية داخل منزلك ليقوم التوكيل بإرسال مهندس صيانة في أسرع وقت لحلها وإعادة جهازك إلي عمله مرة أخري.

متي يحدث لجهازك اي عطل وتحتاج للصيانة داخل توكيل صيانة كاريير تكييف المعتمد تواصل مباشرة مع خدمة العملاء وستحصل عليها في أقرب وقت، كما أنك عندما تتصل علي الخط الساخن كاريير مصر ستقوم بالرد عليك من اول الإتصال لأنها متوفرة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لكي تكون علي أتم الاستعداد لاستقبال اتصالك في أي وقت.

ما دور خدمة العملاء في توكيل صيانة كاريير؟

1- تستقبل خدمة العملاء كل طلبات صيانة تكييف كاريير يوميا وتحديد المواعيد المناسبة للعملاء وايضا إستقبال كل الشكاوي وتقديم أفضل الحلول لها لإزالة كل المشاكل والعقبات التي تواجه الزبائن ليحصلوا علي الصيانة بدون اي صعوبات ترهقهم أو تصعب عليهم الاستفادة من الأجهزة بشكل جيد.

2- تستقبل خدمة العملاء كل اراء العملاء حول خدمات ومميزات توكيل تكييف كاريير وما تقييمهم لخدمة صيانة تكييف كاريير وايضا إستقبال مقترحاتهم حول كيفية تطوير التوكيل، فخدمة عملاء كاريير لها دور واضح تماماً للجميع لأنها من تقوم بإدارة كل الأمور داخل الفروع كما تقوم بمساعدة ودعم العملاء.

ما أهمية السيارات المتوفرة في توكيل صيانة كاريير؟

لأن توكيل صيانة كاريير يمتلك العديد من العملاء في كل محافظة فإنه يقوم بالكثير من عمليات صيانة تكييف كاريير يومياً، ولكي يتمكن من تغطية كل طلبات الصيانة قام بتعيين مجموعة كبيرة من كبار المهندسين والفنيين وايضا العمالة والموظفين لكي يقدم المساعدة لكافة عملائه، كما قام بتوفير سيارات مجهزة علي أعلي مستوي من المعدات وأدوات الصيانة لكي تنقل المهندسين إلي منازل العملاء في أسرع وقت.

فالتوكيل كاريير لا يهتم بموقعك الجغرافي مهما كان بعيداً لأنه سيصل إليك بسهولة وبسرعة أيضا، فيوفر العديد من السيارات السريعة القادرة علي نقل فريق الصيانة الي منزلك والوصول إليك في وقت قياسي لكي يتم تصليح العطل بسرعة، كما يوفر سيارات خاصة بنقل الأجهزة من التوكيل الي عناوين العملاء حتي يوفر عليهم الوقت والأموال أيضا لأنه يوفرها لهم بتكاليف قليلة جدا لا تؤثر في ميزانية اي عميل.

خصومات كاريير علي صيانة اجهزة التكييفات :

يتميز توكيل صيانة كاريير بأنه يقدم خدماته بأسعار مناسبة للجميع ومع ذلك يقدم خصومات عالية بنسبة 50٪ في موسم الصيف لكي يخفف التكلفة أكثر من ذلك علي عملائه، فسوف تحصل علي عملية الصيانة الممتازة التي يتمناها اي عميل لجهازه مقابل جزء ضئيل جدا من المال، فبجانب السعر المنخفض ل صيانة تكييف كاريير إلا أنك ستحصل علي خصم عالي أيضا.

يمكنك الاستعلام عن الخصومات المتوفرةعلي صيانة جهازك من خلال الإتصال علي الخط الساخن كاريير تكييف، وستقوم خدمة العملاء بإعلامك عنتكلفة الصيانة قبل وبعد الخصم وما المبلغ النهائي الذي ستقوم بدفعه لكي تطمئن انك لن تعاني من المصاريف عند اللجوء إلي ا توكيل كاريير بالسويس ، فانتهز فرصة الصيانة المتكاملة المقدمة بأرخص سعر ممكن.

ما آخر ميعاد لاستلام جهازي من توكيل كاريير؟

يتم الاستلام في توكيل صيانة كاريير خلال 48 ساعة فقط في ظل الظروف العادية، ولكن في حالة وجود ازدحام سيتأخر ميعاد الاستلام عن ذلك لأن فترة الصيانة ستختلف تمام لحين ان يأتي دورك، ولكن في حالة طلب خدمة صيانة تكييف كاريير علي الفور عند وصولك سيقوم التوكيل بتخصيص مهندسين للقيام بعملية التصليح في اسرع وقت لتقوم بإستلامه في الوقت المطلوب.

ما سياسة استبدال قطع الغيار من توكيل كاريير؟

1- عند حصولك علي قطعة غيار من توكيل كاريير مصر ووجدتها غير مناسبة لجهازك أو معيبة أو تالفة اذهب للتوكيل مرة أخري وسيقوم بتعويضك بقطعة غيار غيرها ملائمة لجهازك، فالتوكيل يسمح لك بالاستبدال في أي وقت طالما أن صلاحية الضمان مازالت فعالة، وتستطيع الاستفسار عن خدمة الاستبدال لمعرفة إذا كان التوكيل سيقبل بإلارجاع ام لا من خلال الخط الساخن كاريير مصر.

2- كما يوفر التوكيل سياسة استبدال مرنة وسهلة ومجانية أيضا فإنه لا يقبل بإرجاع القطع المستعملة والتي انتهت فترة صلاحيتها، لذلك عند الحصول على قطعة الغيار قم بتصفحها جيدا قبل تركيبها وإذا وجدت بها أي مشكلة توجه بسرعة إلي التوكيل لتحصل علي غيرها بدون اي رسوم، كما يوجد عروض مميزة علي قطع الغيار الأصلية يمكنك التعرف عليها من خلال الاتصال علي الخط الساخن لتكييفات كاريير.

ماذا يحدث إذا وصل فنى الصيانة إلي منزلي ولم يجدني؟

يقوم   توكيل كاريير في شبرا بتحديد مواعيد الصيانة المناسبة للعملاء حتي لا يصل المهندسين إليهم في وقت غير مناسب، ولكن عند حدوث هذه المشكلة اتصل بخدمة العملاء لتقوم بتحديد ميعاد صيانة آخر، وكن حريصا هذه المرة عند اختيار الوقت المحدد لأنه إذا وصل المهندس ولم يجدك مرة أخري سيضطر التوكيل بإلغاء الحجز الخاص بك بشكل نهائي، فلن تتمكن بعد ذلك من الحصول علي خدمة صيانة تكييف كاريير من قبل التوكيل المعتمد.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430