ماهى عناوين فروع صيانة كاريير مصر؟ 01027867869

صيانة كاريير مصر

تنتشر مراكز صيانة كاريير مصر فى العديد من المحافظات فى كل أنحاء جمهورية مصر العربية، و تعتبر مراكز معتمدة متخصصة فى جميع أعمال الصيانة و التركيب لأجهزة كاريير المنزلية و التى يمكنك التواصل معهم، و طلب خدماتهم المختلفة عن طريق الإتصال على رقم صيانة كاريير مصرأو خدمة الخط الساخن المتاحة لديهم، و هى خدمة على مدار 24 ساعة يومياً لإستقبال الشكاوى و الإستفسارات، كذلك للإبلاغ عن الأعطال المختلفة فى أجهزة كاريير .

بالإضافة إلى أن مركز صيانة كاريير مصر يتكون من مجموعة كبيرة من أمهر المهندسين المتخصصين فى جميع أعمال الصيانة، و أكفأ فريق دعم فنى متميز و مدرب على أعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة و الإتقان لضمان راحة العملاء و توفير جميع سبل الطمأنينة والرفاهية لهم اثناء تعاملهم مع مراكز صيانة كاريير في مصر .

أهمية مراكز صيانة كاريير مصر ؟

تعتبر مراكز صيانة أى جهاز كهربائى من أهم العناصر و الأسس التى تساعدك فى الحفاظ على الجهاز المنزلى الخاص بك ، و الحصول على أفضل أداء منه و إجراء الإصلاحات اللازمة له بكل سهولة و فى أسرع وقت و لضمان راحة العملاء تقدم مراكز الصيانة خدمات الصيانة المنزلية و أعمال التصليح فى منزل العميل و ذلك لينالوا رضا العملاء و لتوفير الراحة و الرفاهية لهم .

و حرصاً من  توكيل كاريير بالسويس على راحة العملاء و نظراً لحركة التوسعات التى تقوم بها من خلال إنشاء فروع جديدة و متعددة لتوكيل و مراكز صيانة أجهزة كاريير المنزلية ، فإن الشركة ترحب بكل عملاءها من جميع أنحاء الجمهورية و تقدم لهم رقم خدمة عملاء كاريير المختصر،حيث يتم توصيلك بأقرب فرع مركز صيانة لك بمكالمة هاتفية واحدة وإتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتلبية طلبك وتصليح جهازك و ذلك لأن عملاء كارييرهم الأهم لديهم .

ما هى مزايا مركز صيانة كاريير مصر ؟

1)يتميز توكيل كاريير بتعدد فروع مراكز الصيانة فى جميع المحافظات فى مصر حيث يمكنك التواصل معهم و طلب خدماتهم و القيام بعملية الصيانة الفورية المنزلية حتى باب منزلك دون الحاجة لنقل الجهاز من مكانه، و ذلك بإستثناء الأعطال الكبيرة التى تستدعى نقل الجهاز و إجراء الصيانة فى المركز .

2) تتكون مراكز صيانة كاريير مصر من أسطول كبير جداً و ضخم من السيارات المجهزة بأحدث المعدات و الأجهزة بأحدث تقنيات تكنولوجية حديثة يتم التعامل بها من خلال الفنيين المدربين على أعلى مستوى من الإتقان و سرعة أداء المهام على أكمل وجه فى مجال الصيانة و الكشف عن أعطال الأجهزة المختلفة .

3)جميع قطع الغيار التى يتم تركيبها فى الجهاز عن طريق الفنى المسئول هى قطع غيار أصلية 100% و معتمدة من مركز صيانة كاريير مصر و تحمل شهادة ضمان تصل إلى عام كامل ، كما أن أسعارها مميزة جداً و مناسبة لكل فئات العملاء .

4)يقدم مركز صيانة كاريير مصر كل أعمال الصيانة بصورة مجانية طوال فترة ضمان الجهاز ، بشرط تقديم شهادة ضمان معتمدة و أصلية و مختومة .

خدمات مركز صيانة كاريير مصر :

1)يقدم توكيل كاريير مصر خدمات الصيانة الدورية للاجهزة بشكل مستمر و فى فترات معينة من العام و خاصة فى فترة تغيير الفصول لتفادى حدوث الأعطال الواردة و لضمان عمل الجهاز بأفضل جودة و اداء و راحة و إرضاء للعميل .

2)يقدم المركز خدمة الخط الساخن عن طريق الإتصال على رقم صيانة كاريير مصر المتخصص فى إستقبال الشكاوى و الإستفسارات بخصوص أجهزة كاريير و فى تقديم بلاغات الأعطال للأجهزة .

3)تعرض مراكز صيانة كاريير مصر بإستمرار جديد العروض و الخصومات على أسعار أعمال الصيانة و على أسعار قطع الغيار و نسبة الخصم قد تصل فى معظم الأحيان إلى نسبة 50% .

خدمة عملاء توكيل كاريير مصر :

يضم مركز صيانة كاريير مصر فريق متميز جداً من ممثلى خدمة العملاء المتخصص و المدرب على أعلى مستوى و الذى يتميز بسرعة الرد على إتصالات العملاء و الإجابة على كل الاسئلة و الإستفسارات التى تخص الأجهزة و تسجيل الإقتراحات الواردة بشأن تحسين الخدمة المقدمة من مركز الصيانة و ضمان أداء أفضل للجهاز ، كما يتلقى جميع الشكاوى و يقوم بتسجيل كل بلاغات الأعطال و إدراجها فى جدول الصيانة الخاص بـ توكيل تكييفات كاريير مصر ثم يقوم بتحديد موعد الزيارة المناسب للعميل و إرسال مندوب الدعم الفنى المختص ليقوم بأعمال الصيانة .

 

فريق الدعم الفنى بتوكيل كاريير :

بعد تواصل العميل مع مركز الصيانة و تقديم الشكوى و وصف العطل بالتفصيل من خلال خدمة العملاء يتم إرسال الفنى المتخصص لإجراء الكشف على الجهاز بإستخدام أحدث المعدات التكنولوجية و تحديد مكان و سبب العطل ، يتم بعد ذلك إستبدال الأجزاء التالفة بقطع غيار سليمة و أصلية ، بعد ذلك يقوم الفنى بتجربة الجهاز للتأكد من أن العطل تم السيطرة عليه و تصليحه ثم يقوم بتوجيه النصائح و الإرشادات اللازمة للعميل بشأن كيفية تشغيل الجهاز و ضبطه و التعامل معه بالطريقة الصحيحة .

أهم النصائح التى يقدمها مركز الصيانة للعملاء :

1)ينصح مركز صيانة كاريير مصر جميع العملاء بعدم السماح لأى فنى بتركيب أو فك الجهاز أو إجراء أى أعمال صيانة به إلا إذا كان مندوب فنى معتمد و تابع لأحد مراكز صيانة كاريير المعتمدة ، و يؤكد توكيل تكييف كاريير المنصورة على ضرورة فحص هويته و التأكد منها و رؤية إثبات الشخصية الخاص به و ذلك للحفاظ على آمن العميل و على سلامة الجهاز من التلف .
2)يؤكد مركز الصيانة أيضاً على ضرورة الإلتزام بالتعليمات و النصائح التى يقدمها الفنى للعميل و التى من ضمنها إرشادات التشغيل الصحيح و كيفية التعامل معه بالطريقة الصحيحة و ضرورة الحفاظ عليه وتنظيفه بصورة آمنة للحفاظ على عمر الجهاز الإفتراضى و لتجنب حدوث و تكرار الأعطال مرة أخرى .

3)يلزم مركز الصيانة العملاء بالإلتزام بمواعيد إجراء الصيانة الدورية للاجهزة للكشف على ادائه، و التأكد من أنه يعمل بكفاءته ويقوم بدوره بصورة صحيحة من أجل الحفاظ عليه من التلف .

هل الخدمة المقدمة من مركز الصيانة معتمدة ؟

يجب ان تكون مطمئناً بشأن جميع الخدمات التى يقدمها توكيل كاريير في شبرا ، من أنها مضمونة 100% و معتمدة تعمل على بلوغ رضا العملاء و فى نفس الوقت تضمن لهم أفضل أداء من جهاز كاريير الخاصة بهم لذلك فهى تستحق ثقتك الكاملة .

انضم لعملاءنا الآن :

لذلك يسعدنا إنضمامك إلينا كأحد أهم العملاء المميزين لدى مراكز صيانة كاريير مصر لتتمتع معنا بجودة و رفاهية أجهزة كاريير و أفضل خدمة ما بعد الصيانة من خلال فروع  توكيل تكييف كاريير صيانة  المعتمدة و المنتشرة فى كل أنحاء مصر من المحافظات والأقاليم و خدمة الخط الساخن المتاحة على مدار اليوم ، من خلال رقم صيانة كاريير مصر و كذلك فريق الدعم الفنى و خدمة العملاء .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430