رقم خدمة عملاء كاريير المختصر اتصل بنا نصلك اينما كنت 01027867869

رقم خدمة عملاء كاريير المختصر

يوفر توكيل صيانة شركة كاريير رقم خدمة عملاء كاريير المختصر ليلبى جميع إحتياجات العملاء من أعمال صيانة وتصليح وتركيب لأجهزة كاريير المنزلية ، كما أن لديهم خدمة الخط الساخن لتوكيل كاريير خدمة 24 ساعة على مدار الأسبوع لتلقى إستفساراتكم والشكاوى بخصوص الأجهزة ، بالإضافة لفريق دعم فنى ليدعم عملائه بكافة السبل الممكنة ويحرص على راحتهم من خلال شرح كل المنتجات و مميزاتها وإرسال الفنيين المختصين بالقيام بجميع أعمال الصيانة لكل الأجهزة الخاصة بالشركة .

تعتبر شركة كاريير هى الشركة الرائدة والأولى عالمياً فى مجال حلول التدفئة و التكييف والتبريد ، حيث إنها توفر لعملاءها تشكيلة كبيرة من الأجهزة المنزلية من التكييفات ومراكز صيانة مميزة ومعتمدة، مثل خدمة الخط الساخن كارير، وأيضاً خدمة الخط الساخن لتكييفات كارييرالمختص بالتواصل مع العملاء بخصوص أعطال التكييفات الخاصة بهم .

كما يقوم مركز صيانة كاريير بشرح الأعطال الشائعة التى قد تحدث للتكييف و منها : العمر الإفتراضى للجهاز ، وسوء إستخدام العميل له ، وأيضاً عوامل الطقس الخارجية  وطرق الوقاية منها ويقدم أيضاً نصائح خاصة بالتعامل مع الجهاز وكيفية إستخدامه وطرق تفادى الأعطال للحفاظ على عمر الجهاز والإستمتاع بأفضل أداء له .

مميزات توكيل صيانة كاريير :

1)يوفر مركز الصيانة رقم خدمة عملاء كاريير المختصر عن طريق الخط الساخن لتوكيل كاريير 19058 حيث أن لديهم العديد من مراكز الصيانة المعتمدة والمنتشرة فى كل المحافظات وجميع أنحاء جمهورية مصر العربية .

2) يقدم مركز صيانة كاريير شهادة ضمان معتمدة على الصيانة ، كما أن لديهم فريق متخصص جداً من المهندسين والفنيين ذو كفاءة وخبرة عالية للقيام بجميع أعمال الصيانة أياً كان عطل الجهاز .

3) جميع قطع الغيار التى يتم تركيبها بعد تحديد العطل تعتبر أصلية 100% ومتعمدة من الشركة المصنعة للجهاز وبأسعار مناسبة جداً لعملاء الشركة وبشهادة ضمان تصل إلى 6 أشهر على القطع المستبدلة .

4)لديهم فريق دعم فنى متميز جداًوسريع فى الرد على جميع طلبات وإشتفسارات وشكاوى عملاء توكيل كاريير بالسويس او باى فرع اخر بمحافظات مصر المختلفة ، بحيث يتم تحديد العطل وإختيار فنى الصيانة المتخصص وإرساله للعميل فى أقرب وقت .

5)يمكنك الحصول على نسبة خصم 30% وتصل إلى 50% على قطع الغيار وكافة أعمال الصيانة مجانية طوال فترة ضمان جهازك من شركة كاريير .

6)سرعة الإستجابة عند تواصلك على الخط الساخن كارير وسرعة إنجاز المهام والإلتزام بالمواعيد المحددة للزيارة وإجراء الكشف على الجهاز وتحديد العطل وتصليحه ، لذلك لا تتردد أبداً فى التواصل معهم على رقم خدمة عملاء كاريير المختصر .

فروع كاريير ترحب بكم فى اى وقت

حرصاً على راحة العملاء و نظراً لحركة التوسعات التى تقوم بها شركة كارييرمن خلال إنشاء فروع جديدة ومتعددة لتوكيل بيع منتجات كاريير و مراكز صيانة أجهزة كاريير، فإن الشركة ترحب بعملاءها من جميع أنحاء الجمهورية، و تقدم لهم رقم خدمة عملاء كاريير المختصر حيث يتم توصيلك بأقرب فرع مركز صيانة لك، وإتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتلبية طلبك وتصليح جهازك، و ذلك لأن عملاء كارييرهم الأهم لديهم .

يشرفنا إنضمامك إلينا فى توكيل كاريير في شبرا كأحد عملائنا المميزين، للتمتع برفاهية وجودة أجهزة كاريير ، والتعامل مع أكفأ فريق عمل بدايةً من موظفين مراكز البيع، ووصولاً إلى فريق خدمة العملاء والدعم الفنى و فريق الخط الساخن لتكييفات كاريير .

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430