خدمات تصليح اعطال جهاز تكييف كاريير فرى ستاند تقدم بصورة فورية 01027867869

 

اعطال جهاز تكييف كاريير فرى ستاند

دائما ما يتعرض التكييف للكثير من الأعطال بسبب سوء الاستخدام ، أو بسبب نوع الطراز نفسه ، الأمر الذي يتطلب في تلك الحالة صيانة سريعة ، وذلك من أجل التمكن من تدارك العطل بكل سهولة ، لذلك فريق اعطال جهاز تكييف كاريير فرى ستاند في الخدمة.

فريق اعطال جهاز تكييف كاريير فرى ستاند ، هو فريق علي أعلي مستوي من المهارة والمقدرة علي حل العطل مهما كانت درجته من البساطة والتعقيد ، وذلك بفضل التدريبات التي تلاقها الفريق علي أيدي متخصصين في مجال الدعم الفني .

فريق الصيانة الموجود في مركز صيانة كاريير متخصص ، حيث أن كل جهاز له فريق متخصص في الدعم الفني ، وذلك يساعد في تنمية  كل فريق للمهارات الخاصة به علي حدي ، حتى يصل للمستوي المطلوب ويحافظ علي مكانة كاريير ما بين المراكز الموجودة .

ما هي خدمات ما بعد الصيانة في كاريير ؟

مركز صيانة اعطال جهاز تكييف كاريير فرى ستاند ، يقدم خدمة مميزة بالإضافة الي خدمات ما بعد عملية الدعم الفني ،  وذلك من اجل منح العميل الثقة الكافية فيه ، حيث أن كاريير هو توكيل لديه من الخبرة ، ما يجعله قادر علي تفهم متطلبات العملاء .

حيث أن العميل دائما ما ينظر الي ما بعد عملية الدعم الفني ، فتلك الخدمات هي التي تضمن له الجودة ، فالتوكيل الذي يثق في خدمته هو وحدة من يتيح تلك الخدمات ، ونجد أن مركز اعطال تكييف كاريير شباك يراعي تلك النقطة جيدا من خلال :

1-توفير ضمان لمدة 6 أشهر علي الصيانة التي تمت ، وخلال تلك ال 6 أشهر يمكن للفريق الموجود بـ توكيل كريازي اسكندرية أن يقوم بعمل صيانة مجانية ، في حالة تعرض الجهاز لعطل ما ، حيث أن فريق اعطال جهاز تكييف كاريير EC يرغب دائما في الحصول علي رضي العميل .

2-يوجد ضمان علي كل قطع الغيار ، بأنها أصلية 100% ، وأنها تعود الي دول المنشأ ، الأمر الذي يمنح للعملاء ثقة  ،  وخاصة الذين يخشون من قطع الغيار المغشوشة ، لذلك أنضم للعملاء الذين يعتمدون علي  مركز اعطال جهاز تكييف كاريير فرى ستاند .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430