لخدمتك.. اتصل على ارقام شركة كارير صيانة الساخنة 01027867869

ارقام شركة كارير صيانة

ارقام شركة كارير صيانة متوفرة للعملاء الكرام في أي وقت من اليوم ؛ لتسهل التواصل بينهم وبين المركز ،الذي يضم كادر من الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة الأعطال ، محترفون في عملهم ، يمتلكون العديد من المهارات .

علاوة علي إنهم يقومون بشرح كيفية تشغيل التكييف والمميزات التي يتكون منها، والإمكانيات التي يمتلكها للعملاء ، وذلك عند رغبتهم في شراء جهاز جديد ، كما انهم يتواجدون طوال اليوم في جميع ايام الاسبوع ؛ ليقدموا خدماتهم إلي أكبر عدد من العملاء .

وهذا يجعل المستهلكين يبادرون بالاتصال بهم فور حدوث أي عطل ، ف ارقام صيانة تكييفات كاريير متاحة لاستقبال كافة الشكاوي ، ويقوم المركز علي الفور بتحويل العميل إلي أقرب فرع تابع لمنطقته ؛ للتنسيق معه واختيار الميعاد الذي يناسبه لإجراء خدمة صيانة كاريير المناسبة.

ما هي أهم مميزات مركز صيانة تكييفات كاريير ؟

1- ارقام شركة كارير صيانة ليس فقط ما يقدمه توكيل كاريير تكييفات ، فهو مزود بأحدث الآلات والمعدات والأجهزة الالكترونية ، التي تستخدم في الكشف عن الأعطال ، وبذلك تضمن للعميل عملية تشخيص صحيحة وبالتالي تغيير قطع الغيار التالفة ، وتجنب فك العديد من قطع الغيار فقط لمعرفة العطل ، الأمر الذي يعرض جهاز التكييف للمزيد من التلف .

2- كما يقوم توكيل كاريير صيانة بعمل حملة توعية للمواطن في كيفية تشغيل التكيف والمحافظة عليه ، ويقدم خدمات صيانة فورية في نفس اليوم الذي تتلقي فيه خدمة العملاء اتصالاً من العميل ، كما يقوم العاملون بالمركز بعمل صيانة وقائية وفحص جميع قطع الغيار التي يتكون منها الجهاز ، وتقديم أفضل قطع الغيار الأصلية التي تعمل بكفاءة وقدرة عالية .

3- ارقام شركة كارير صيانةيقدمها المركز ، إلي جانب تقديمه لشهادة ضمان لمدة عام كامل علي جميع قطع الغيار التي يقدمها ، وكذلك علي الأجهزة الحديثة ، كما يقدم التوكيل أرخص سعر عليها وعلي عمليات الصيانة ، ويقوم فريق العمل بإتمام عملية الصيانة في أسرع وقت ، علاوة علي قيام توكيل اصلاح تكييفات كاريير بالمتابعة الوقائية للجهاز .

ما هي الخدمات التي يقدمها مركز صيانة تكييفات كاريير ؟

تتجلي خدمات المركز واضحة في قيامه بعمل الصيانة داخل منزل العميل وامام عينه ، موفرة عليه مسؤولية نقل الجهاز الي توكيل تكييفات كاريير المنصورة ، حيث انه لا يتم التطرق الي ذلك الحل ، الا في حالة حدوث أعطال نادرة واستثنائية بالجهاز ، ويقوم المركز بتولي ذلك أيضاً ونقل الجهازإلي منزل العميل بعد إصلاحه ، ويقدم لهم الهوت لاين الخاص بتوكيل تكييف كاريير ؛ ليساعدهم في التواصل.

ماذا يقدم الهوت لاين لمركز صيانة تكييفات كاريير ؟

الرقم المختصر كاريير مصرتقدمه خدمة العملاء للمستهلكين المميزين ؛ لتسهيل عملية التواصل السريع والمباشر بمركز كاريير للصيانة ، فالمركز يحرص علي تقديم الدعم والمشورة لعملائه الكرام ، ويكون في خدمتهم علي مدار ال ٢٤ ساعة ، ويقدم لهم أفضل الحلول الممكنة ، وسبل الراحة التى تعمل على كسب ثقتهم ورضاهم ، حيث ان هدفه الاول هو إرضاء العميل المستهلك .

بما تتسم خدمة عملاء مركز صيانة تكييفات كاريير ؟

كما ان خدمة عملاء توكيل تكييفات كاريير مصر تقوم بالتطوير المستمر من إمكانياتها والأساليب التى تتبعها في عمليات الصيانة ؛ لجعل التكييف يعمل بأفضل أداء ، ف ارقامشركة كارير صيانةمتواجدة وفعالة ؛ لتلقي كافة شكاوي العملاء ، كما ان توكيل تصليح تكييفات كاريير مزود بأحدث التقنيات الدقيقة التي تساهم بشكل كبير في حل العطل ، في أسرع وقت وبأعلي كفاءة ودقة .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430