عميلي العزيز إليك خدمة صيانة فائقة لكافة أعطال تكييف كاريير بنسبة 100%..! 01027867869

اعطال تكييف كارير:

اعطال تكييف كارير  تعد من أهم الدوافع التي قد هدف مركز صيانة كاريير إلى القضاء عليها تمامًا بقدرة فريق الصيانة المتميز لدى المركز على  معالجة كافة جوانب الأعطال التي قد تحدث بتكييف كاريير بكفاءة عالية يرجع بها الجهاز المعطل كما كان منذ وقت شرائه وأحسن.

ومن ثم فإن مركز صيانة كاريير قد حرص كل الحرص على التفكير في كافة الأشياء التي يمكن أن تواجه العميل الذي قد تعطل جهاز التكييف الخاص به من كاريير.

وقد حدد ذلك بدءًا من لجوئه إلى الاتصال بمركز صيانة كاريير وحتى قيام فريق صيانة كاريير بمعالجة مختلف الأعطال التي يقابلونها في الجهاز ولتكن أعطال تكييف كاريير n2 حتى يجد العملاء الراحة والثقة في التعامل التي اعتادوا عليها في اقتنائهم لأجهزة تكييف كاريير.

أهم محاور المركز لمواجهة أعطال تكييف كاريير:

_ توفير طاقم مميز من العاملين بخدمة العملاء.

_ إعداد فريق صيانة ذي كفاءة عالية.

_ استبدال القطع التالفة بقطع أخرى أصلية.

_ توفير خدمة الضمان على جهاز كاريير.

_ جعل خدمة الصيانة بأسعار زهيدة.

_ توفير فروع مختلفة بكافة المحافظات.

 توفير طاقم مميز من العاملين بخدمة العملاء:

لقد اهتم مركز صيانة كاريير بتقديم أرقى أنواع الخدمة في التواصل بين العميل والمركز وذلك بتوفير فريق متميز من القائمين بمجال خدمة العملاء يقومون بالرد بأسلوب راقٍ على العميل لتلبية شكواه وإصلاح اعطال كاريير الخاص به.

كما اهتم المركز بتوفير عدد كبير من هؤلاء العاملين بمجال الخدمة حتى يتمكنون من الردّ على كافة العملاء دون تأخير وتلبية حاجتهم بإصلاح جهاز التكييف الذي قلت كفاءته عن السابق لوجود عيب به.

 إعداد فريق صيانة ذي كفاءة عالية:

ويعد هذا هو أهم محور ركز عليه مركز صيانة كاريير ومن ثم فإن المركز قد أعدّ فريق من المهندسين والمصلحين الفنّيين بمستوى عالٍ من التدريب والخبرة من خلال تقديم دورات مكثفة لهم تبين لهم كيفية معرفة نوع العيب الذي به قد حصل عطل من أعطال تكييف كاريير  بالضبط.

 وأيضًا قد أهّب المركز هذا الفريق المدّرب على كيفية معالجة الجهاز المعطل بالطريقة الأمثل له حتى يعود لحالته والكفاءة التي كان عليها قبل حدوث العطل حفاظًا على الثقة المتبادلة بين عملاء كاريير ومركز صيانة كاريير.

استبدال القطع التالفة بقطع أخرى أصلية:

 فقد يكون من ضمن أعطال تكييف كاريير وجود قطعة تالفة في الجهاز فعندما يكتشف المهندس أو المصلح الفنّي أن هناك إحدى أو بعض قطع الجهاز المعطل تحتاج إلى استبدالها بأخرى فإنه يسرع على الفور بالقيام باستبدال هذه اقطعة التالفة بقطعة أخرى أصلية من نفس القطع التي صنّع منها الجهاز، ولايتهاون في ذلك لايحدث أي ضرر بجهاز التكييف.

وقد اعتاد مركز الصيانة على استبدال القطع التالفة بأخرى أصلية نظرًا لأن القطع التي يتكون منها جهاز تكييف كاريير هي قطع ذات مواصفات عالمية عالية الجودة والكفاءة، ومن ثم فلايمكن استبدالها بقطع مقلَّدة حتى لايتلف الجهاز عالي الصنع والخامات وحتى تتوفر الراحة والثقة الدائمة لدى العميل.

توفير خدمة الضمان على جهاز كاريير:

حيث يمنح مركز صيانة كاريير العملاء شهادة ضمان على أجهزة التكييف الخاصة بهم حتى يستفيد بها العملاء في استبدال أي قطعة قد تلفت في جهاز التكييف بأخرى بشكل مجاني طوال فترة الضمان.

جعل خدمة الصيانة بأسعار زهيدة:

وحرصًا على سعادة عملاء كاريير وتوفير الراحة الدائمة لهم فإن مركز صيانة كاريير قد جعل خدمة صيانة تكييف كاريير مميزة وذات كفاءة عالية لكافة أعطال تكييف كاريير ولتكن أعطال جهاز كاريير n3 ولكن بأسعار زهيدة جدًا لكسب عملاء دائمي الثقة والارتياح مع أجهزة تكييف كاريير.

توفير فروع مختلفة بكافة المحافظات:

حيث يتميز مركز صيانة كاريير بحرصه الدائم على مواصلة الدعم الذي يشعر به العملاء باستعمالهم لأجهزة تكييف كاريير، ومن ثم فإنه قد اهتم بتوفير مراكز لصيانة التكييفات بكافة المحافظات حتى يضمن للعميل وصول فريق الصيانة  إليه في أسرع وقتٍ ممكن وقيامه بمعالجة أي عطل من أعطال تكييف كاريير حتى يكفل للعميل الراحة التامة دائمًا.

 

 

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430