متى يمكن التواصل مع خدمة عملاء كاريير الخط الساخن..؟ 01027867869

خدمة عملاء كاريير الخط الساخن

خدمة عملاء كاريير الخط الساخن يقدم رقم مختصر للمستهلكين ؛ لتسهيل عملية التواصل بهم حال حدوث اية عطل في جهاز التكييف ، كما يقدم مركز صيانة كاريير فريق فني مدرب علي اعلي جودة ، حاصل علي العديد من شهادات الايزو والضمان ، في كيفية إصلاح وصيانة اعطال التكييفات ، ذوو خبرة طويلة ، وعلي قدرٍ كافٍ من الإتقان والمهارة ، قادر علي التعامل مع كافة الأعطال ، ويتواجد علي مدار اليوم ؛ ليخدم اكبر عدد من المستهلكين .

توكيل تكييفات كاريير مصر يقدم لعملائه الكرام أفضل خدمة صيانة ، وبأعلي معايير الجودة والأمان ، ويتميز مركز صيانة كاريير بأنه يقدم العديد من الخصومات والتخفيضات علي قطع الغيار المستبدلة ، وكذلك علي أجهزة التكييفات الجديدة التي يطرحها للبيع .

فجميع العاملين بالمركز يقدرون مدي التوتر والقلق الذي يتعرض له العميل حال حدوث اي عطل في جهازه ، فحرص المركز علي توفير العديد من الفروع في شتي محافظات مصر المختلفة ؛ ليكونوا دائماً في خدمة عملائهم .

مميزات خدمة عملاء كاريير :-

1- تتميز خدمة عملاء كاريير الخط الساخن بتواجدها علي مدار اليوم ، وذلك للرد علي كافة الاستفسارات ، وحل جميع الاسئلة والمشاكل التي تواجه العميل ، وسماع شكاوي المستهلكين ، ويوفر لهم المركز خدمة تشفير تام للبيانات التي يدخلها العميل ؛ للوصول اليه في حالة تعرض جهاز التكييف الخاص به لعطل ما .

ويقوم المركز بدوره بعملية فحص للجهاز من الداخل والخارج ؛ للتأكد من انها تعمل بشكل جيد ، وتحديد مدي مطابقة القطع التي يقوم بتركيبها للمواصفات القياسية ، ومعايير الجودة والامان .

2- تمتلك صيانة تكييف كاريير أفضل التقنيات الحديثة ، والتكنولوجيا المتطورة ، وكذلك أحدث الآلات والمعدات التي تساعده في عملية الكشف عن العطل ، وهي بذلك توفر اهدار الوقت والجهد الذي يحدث في عملية التشخيص التقليدية ، وتضمن للعميل ان جهازه قد يعمل بشكل أفضل.

وتقوم خدمة العملاء بدورها ، علي توعية العميل عن ضرورة تتظيف فلاتر التكييف ؛ للحصول علي أعلي تبريد ، وضمان تشغيل الجهاز بصورة أفضل ، كما تكون قطع الغيار ذات جودة عالية .

3- خدمة عملاء كاريير الخط الساخن تمتاز بتعاملها الحسن مع المستهلكين ، وتقديم عروض وخصومات مستمرة لهم ؛ لكي تكسب رضاهم وثقتهم ، كما تعمل علي التطوير المستمر من خدماتها ؛ لتلائم كافة احتياجات ومتطلبات العملاء المستهلكين .

كما تقوم بإرسال أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين للمستهلك المتضرر ؛ لإجراء صيانة علي جهاز التكييف الخاص به ، كما ان مركز صيانة تكييفات كاريير يقوم بتصليح الأجهزة داخل منزل المستهلك وامامه ، دون الحاجة الي نقل الجهاز من المنزل الي مركز الصيانة .

الخط الساخن لخدمة عملاء كاريير :-

ارقام توكيل كاريير مصر مكنت وسمحت للعديد من المستهلكين ، بالتواصل السريع مع المركز ، حيث يقوم المركز بتحويل العميل الي اقرب مركز صيانة تابع لمنطقته ، فالمركز لديه فروع تغطي مستوي الجمهورية .

كما يمتلك اسطول من السيارات التي بدورها تتجول في القري والمناطق التي تبعد عن مركز خدمة كاريير صيانة ؛ لتقدم لهم عملية صيانة فورية ووقائية ، حيث تقوم خدمة عملاء كاريير الخط الساخنبعملية فحص قطع الغيار التي يتكون منها جهاز التكييف ، ومعرفة التالف منها ثم استبداله بقطعة اخري حديثة ، لها نفس جودة وكفاءة السابقة .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430