ما هى الخدمات التى يقدمها الخط الساخن كاريير صيانة..؟ 01027867869

الخط الساخن كاريير صيانة

الخط الساخن كاريير صيانة الخاص بشركة كاريير المشهورة والتي تحتل الصدارة في مجال صناعة التكييفات فى مصر ، وذلك من خلال ما تتميز به من الدقة والجودة في التصنيع ، فهي رائدة في مجال المكيفات ، كما أنها تضم نخبة كبيرة من أمهر الفنيين والمهندسين الذين يتميزون بالخبرة ، والمهارة في أداء وظائفهم بشكل جيد .

فدائماً ما يسعي فريق العمل الخاص بشركة صيانة كاريير إلي إرضاء العملاء وكسب ثقتهم ، وتقديم كل ما في وسعهم لضمان جودة التكيفات ، فهم يقدمون لنا تكيفات قادرة علي العمل في أي طقس وفي أي جو ، وبنفس القدرة التي يمكن أن يعمل بها التكييف في مكان آخر ، ذو طقس معتدل ، لان ذلك العامل مهم جداً في تحديد مدي إمكانية وقدرة التكييف علي العمل .

مميزات شركة كاريير :-

1- تتميز الشركة بأنها تحوي مجموعة علي قدر من الكفاءة والخبرة والتميز ، متخصصة في مجالها وتعمل علي توفير كل ما قد يتعلق بالتكيفات من قطع غيار وغيرها .

2- الخط الساخن كاريير صيانة يعمل باستمرار علي توفير كافة الخدمات للمستهلكين ، ويحرص علي تقديم أفضل ما لديهم ، وبذل أقصي ما في وسعهم لكي ينالوا رضاهم .

3- كما أن الشركة يوجد بها قسم للشكاوي ، عند الاستياء من خدمة قدمها فنى او مهندس ، يمكننا التواصل مع الخط الساخن كاريير .

علاوةً علي ذلك ، قامت الشركة بعملية اختيار دقيق للفنيين والمهندسين الذين يعملون معهم ؛ لكي يضمنوا للعملاء الكفاءة في امكانيتهم في تصليح جميع الاعطال التي قد تتعلق بالتكيفات ، حيث يعمل الخط الساخن كاريير صيانة علي مساعدة المضررين أو أصحاب الشكاوي علي حل جميع مشكلاتهم .

خدمات شركة كاريير :-

تعمل شركة كارييرعلي توفير قطع الغيار الأصلية للتكيفات ، كما أن توكيل كاريير يقوم بعمل خصومات قد تصل إلي ٥٠ %  لعملائها الاعزاء ، وتضمن لهم أن قطع الغيار قد تعمل بنفس الكفاءة التي يعمل بها آخر جديد ، كما أن الشركة يوجد لها فرع في كل محافظات مصر ، في الوجه القبلي والبحري .

والجدير بالذكر أيضاً أن الشركة تسعي جاهدةً علي إثبات نفسها ، والمحافظة علي شهرتها في ذلك المجال ، حيث أنها تحتل الريادة في مجال صناعة التكيفات ، ولها العديد من المنافسين ؛ لذا ينبغي علي مستخدمي تكيفات كاريير عند حدوث اي عطل في الجهاز الخاص بهم ، أن يتواصلوا سريعاً بخدمة العملاء ؛ لكي يرسلوا لهم من هم متخصصون في ذلك المجال .

خدمة عملاء شركة كاريير :-

تتميز خدمة عملاء صيانة مكيفات كارير بسرعتهم في الرد علي جميع استفسارات عملائها الكرام ، كما أن صيانة كاريير القاهرة تضمن لهم ان كافة التصليحات التي تتم أثناء فترة الضمان قد تكون بالمجان ، وذلك ثقةً منهم في ضمان قطع الغيار التي يقومون بتركيبها ، وبجودتهم وخبرتهم في مجال صيانة التكييفات .

وبالإضافة إلي ما سبق ، فإن الشركة لديها أجهزة متخصصة للكشف عن الأعطال التي قد تحل بالتكييفات ، ومن ثم تقوم بإصلاحها ، كما يتميز الخط الساخن كاريير صيانة بقدرته علي اكتشاف الأسباب التي قد ادت إلي حدوث ذلك العطل ، كالعمر الافتراضي للجهاز ، أو كسوء الاستخدام له ، واخيراً بسبب تعرضه لعوامل جوية صعبة قد تمنعه من أداء وظيفته علي ما يرام .

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430