هل يمكن الاتصال على الخط الساخن كاريير صيانة فى اى وقت..؟ 01027867869

الخط الساخن كاريير صيانة

الخط الساخن كاريير صيانة الخاص بشركة كاريير المشهورة والتي تحتل الصدارة في مجال صناعة التكيفات فى مصر ، وذلك من خلال ما تتميز به من الدقة والجودة في التصنيع ، فهي رائدة في مجال المكيفات ، كما أنها تضم نخبة كبيرة من أمهر الفنيين والمهندسين الذين يتميزون بالخبرة ، والمهارة في أداء وظائفهم بشكل جيد .

فدائماً ما يسعي فريق العمل الخاص بشركة صيانة كاريير إلي إرضاء العملاء وكسب ثقتهم ، وتقديم كل ما في وسعهم لضمان جودة التكيفات ، فهم يقدمون لنا تكيفات قادرة علي العمل في أي طقس وفي أي جو ، وبنفس القدرة التي يمكن أن يعمل بها التكييف في مكان آخر ، ذو طقس معتدل ، لان ذلك العامل مهم جداً في تحديد مدي إمكانية وقدرة التكييف علي العمل .

مميزات شركة كاريير :-

1- تتميز الشركة بأنها تحوي مجموعة علي قدر من الكفاءة والخبرة والتميز ، متخصصة في مجالها وتعمل علي توفير كل ما قد يتعلق بالتكيفات من قطع غيار وغيرها .

2- الخط الساخن كاريير صيانة يعمل باستمرار علي توفير كافة الخدمات للمستهلكين ، ويحرص علي تقديم أفضل ما لديهم ، وبذل أقصي ما في وسعهم لكي ينالوا رضاهم .

3- كما أن الشركة يوجد بها قسم للشكاوي ، عند الاستياء من خدمة قدمها فنى او مهندس ، يمكننا التواصل مع الخط الساخن كاريير للحصول على خدمة كاريير صيانة المعتمدة. .

علاوةً علي ذلك ، قامت الشركة بعملية اختيار دقيق للفنيين والمهندسين الذين يعملون معهم ؛ لكي يضمنوا للعملاء الكفاءة في امكانيتهم في تصليح جميع الاعطال التي قد تتعلق بالتكيفات ، حيث يعمل الخط الساخن كاريير صيانة علي مساعدة المضررين أو أصحاب الشكاوي علي حل جميع مشكلاتهم .

خدمات شركة كاريير :-

تعمل شركة كارييرعلي توفير قطع الغيار الأصلية للتكيفات ، كما أنها تقوم بعمل خصومات قد تصل إلي ٥٠ %  لعملائها الاعزاء ، وتضمن لهم أن قطع الغيار قد تعمل بنفس الكفاءة التي يعمل بها آخر جديد ، كما أن الشركة يوجد لها فرع في كل محافظات مصر ، في الوجه القبلي والبحري .

والجدير بالذكر أيضاً أن الشركة تسعي جاهدةً علي إثبات نفسها ، والمحافظة علي شهرتها في ذلك المجال ، حيث أنها تحتل الرئادة في مجال صناعة التكيفات ، ولها العديد من المنافسين ؛ لذا ينبغي علي مستخدمي تكيفات كاريير عند حدوث اي عطل في الجهاز الخاص بهم ، أن يتواصلوا سريعاً بخدمة العملاء ؛ لكي يرسلوا لهم من هم متخصصون في ذلك المجال .

خدمة عملاء شركة كاريير :-

تتميز خدمة عملاء صيانة مكيفات كارير بسرعتهم في الرد علي جميع استفسارات عملائها الكرام ، كما أنها تضمن لهم ان كافة التصليحات التي تتم أثناء فترة الضمان قد تكون بالمجان ، وذلك ثقةً منهم في ضمان قطع الغيار التي يقومون بتركيبها ، وبجودتهم وخبرتهم في مجال صيانة التكيفات .

وبالإضافة إلي ما سبق ، فإن مراكز صيانة كاريير لديها أجهزة متخصصة للكشف عن الأعطال التي قد تحل بالتكيفات ، ومن ثم تقوم بإصلاحها ، كما يتميز الخط الساخن كاريير صيانة بقدرته علي اكتشاف الأسباب التي قد ادت إلي حدوث ذلك العطل ، كالعمر الافتراضي للجهاز ، أو كسوء الاستخدام له ، واخيراً بسبب تعرضه لعوامل جوية صعبة قد تمنعه من أداء وظيفته علي ما يرام .

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430